Qeuut
Qeuut
ياااااااااااربيه يابنات مو زين سمعت وحده تقول ان بعد العمليه ما قدرو يخيطون الجلد والسبب خل التفاح
انا بعد ودي اجرب لكن اخااااااااااااااف
honey_lipes
honey_lipes
Qeuut Qeuut :
ياااااااااااربيه يابنات مو زين سمعت وحده تقول ان بعد العمليه ما قدرو يخيطون الجلد والسبب خل التفاح انا بعد ودي اجرب لكن اخااااااااااااااف
ياااااااااااربيه يابنات مو زين سمعت وحده تقول ان بعد العمليه ما قدرو يخيطون الجلد والسبب خل...
يزاج الله خير
دجه وكلي رجه
دجه وكلي رجه
كيوت نبي الزين وش نسوي الشكوى لله ! بس الكثير يمدحونه ياختي !!!

هني ليبس وياج يالغلا ...
ذكرى الحبايب
ذكرى الحبايب
ياليت الي جربته تقول لنا وفي ذمتها اذاشافت له اي اثارجانبيه تقول لنا لان دائما نسمع البنات يمدحونه بس مافي احدخبرنا عن انهااستخدمته واعطتنا تجاربها لان انابعدسمعت عن انه يسبب تاكل الجلدوبصراحه الخل يخوف هذااحماض يعني لونحطه على لحم هرته والواحديبغى يعالج نفسه مويسبب لها مشاكل وبعدين يغني يالليل ماطولك
وموبس ياكرشه ماكبرك
والله يعينا على اموردنيانا
وسلالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالام
عزتي بحجابي
عزتي بحجابي
ياليت الي جربته تقول لنا وفي ذمتها اذاشافت له اي اثارجانبيه تقول لنا لان دائما نسمع البنات يمدحونه بس مافي احدخبرنا عن انهااستخدمته واعطتنا تجاربها لان انابعدسمعت عن انه يسبب تاكل الجلدوبصراحه الخل يخوف هذااحماض يعني لونحطه على لحم هرته والواحديبغى يعالج نفسه مويسبب لها مشاكل وبعدين يغني يالليل ماطولك وموبس ياكرشه ماكبرك والله يعينا على اموردنيانا وسلالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالام
ياليت الي جربته تقول لنا وفي ذمتها اذاشافت له اي اثارجانبيه تقول لنا لان دائما نسمع البنات...
شوفي يالغالية وحدة من زميلاتي استخدمت خل الوطنية ونحففففففففففت بشكل ماتتصورينه في أربع شهور 15 ك وتاكل اللي تبيه ولاسوت رياضه ولاهم يحزنون
بعد الغدا والعشاء تشرب كأس مويه في ملعقة خل وبسسسس

وأنا استخدمت خل (رنا وقودي .... ماأذكر أي واحد (أنا وحدة تقولي خل التفاح كله واحد مايتغير مهما تغير المسمى؟؟؟؟
استخدمته مع ماء ورد (كوب ماء ورد +نص كوب خل تفاح) وحطيته في رشاش وفي الثلاجة كل مامريت من عند الثلاجة بخيت على صدري (فيه آثار حبوب) والله العظييييييم صفااااااااء بشكل ماتتخيلينه صارت الآثار يالله تبان وغير كذا شد صدري ,,,

أتمنى أكون أفدتك,,,

أي استفسار تحت الخدمة