أبغى مستوصف أسنان للأطفال بالرياض >>عنوان معدل

الأمومة والطفل

خواتي ابي اطلب منكم طلب (ابي مستوصف خااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااص بأسنان الاطفال يعنى عنده طرق للتعامل مع الطفل وخصوصا ان الطفل عنده عيادة الاسنان شبح مرعب انا مو من الرياض وعندنا مستوصفات للاطفال لكن شغلهم مايتعدى حشو وتنظيف وقلع انا مابي كذا انا عندي بنيتي خوافه ومتعقده واحتمال تنهار اذا شافت طبيب الاسنان والله اني بحاااااااااااااااااااااااااااااااجة تعلموني مستوصف بجد يقدر يتعامل والله لو كان ياخذ ع السن الواحد 2000ريال ماعندي مانع بس المهم انه يداعب الطفل ويلعبه وينسيه (سمعت انه فيه مستوصف ينفخ البالون مع الطفل ويقعد معه وقت طويييييييييييل ويهيئه بدون خوف بس قالوا انه بجده ***والله ان بنتي تقطع القلب متورم خده وغايصه عينه بسبب الخراج تعبت معها كثير ومو راضيه تروح بسبب دكتور روعها (ويسمى طبييييب اطفال)

رجائي يامشرفات لا تنقلون الموضوع لحد مالقى الاجابه الشافييييييييييييييييييييه والله اني بحاله مايعلمها الا الله
22
77K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مقهوووووورة
مقهوووووورة
الله يشفي بنتك.
إن شاء الله البنات يفيدونك.
مليت من الانتظار
روحي سيجال لطب الاسنان عندهم دكتوره مره رهيبه مصريه وعندها الغاز الضاحك الي يخلي الطفل يدروخ ولايدري عن شي
في شارع الثلاثين اذا تبين الرقم بلغيني بس ارسله على الخاص لانه ممنوع وضع الارقام
ام عيالي
ام عيالي
انا بنتي مثل بنتك تمام ورحت عند دكتور الله يعافيه والله خلى بنتي تروح له من نفسها والدكتور هذا في مركز صفد في شارع الملك عبدالله اذا تبين الرقم قولي لي
شحرورة الخليج
حبيبتي كانك تتكلمي عن بنتي اي دكتور كانت تخاف منه والحمد لله الحين صارت هي تسال متي موعدها بفضل الله ثم بفضل دكتور الاسنان استشاري سعودي اسمه ثاقب الشعلان في عيادات سيجال لطب الاسنان في شارع الثلاثين والدكتور خاص بالاطفال:39:
*ام ليان وسليمان*
روحي سيجال لطب الاسنان عندهم دكتوره مره رهيبه مصريه وعندها الغاز الضاحك الي يخلي الطفل يدروخ ولايدري عن شي في شارع الثلاثين اذا تبين الرقم بلغيني بس ارسله على الخاص لانه ممنوع وضع الارقام
روحي سيجال لطب الاسنان عندهم دكتوره مره رهيبه مصريه وعندها الغاز الضاحك الي يخلي الطفل يدروخ...
الله يجزاكم خييييييييييييييييييييييييييييييييييير كل اللي ردوا ولقيت رقم سيجال واخذت موعد اللهم افرج لكل من دلتني آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين