قرات معلومات في الجريده قد تفيد من تجري حقن او انابيب#قديم

تأخر الحمل

اخواتي لقيت صحيفة المدينه عدد امس الاحد قدامي وقرات فيها مقال وبالمختصر المفيد كان مضمونه ان هناك دراسه مفادها ان سبب تاخر بعض النساء في الحمل والعقم وكذلك فشل المحاولات المتكرره في اطفال الانابيب او الاجهاض سببه وجود اجسام مضاده مناعيه في جسم المراه تهاجم الخليه اي الجنين على انه جسم دخيل فلا يتم الحمل او يتم الاجهاض وهو قد يكون سبب للفشل المتكرر لاطفال الانابيب
ويمكن معالجة هذا الامر باخذ اسبيرين الاطفال او اليهبارين وبعض المضادات الحيويه
بس يابنات انا كنت برا في بلد اوروبي وكانو ينصحوا باخذ اسبيرين الاطفال وعن تجربه انا سويت الحقن المجهري 4 مرات ورجعت اجنه مجمده مرتين . وما كنت اخذ الاسبيرين والنتيجه مرتين يحصل حمل كيميائي البعض هنا يسميه حمل ضعيف وبرا كانو يقولولي حمل كيميائي اي ان الجنين يلتصق وتبدا الخلايا في النمو والازدياد ويتوقف الجنين فجاءه ولسبب ما ويكون عادة هرمون الحمل ضعيف او انه لايتضاعف بل يزيد بنسب بسيطه والمره الوحيده وهي في المحاوله الاخيره اخذت اسبيرين الاطفال منذ البدايه ووقفت قبل السحب بيومين بعدين رجعت اخذه بعد السحب والله ياخواتي هذه المره الوحيده الي نجح معاي الحقن المجهري وجبت بنت ادعوا ربي يحفظها ويرزقني باخوه لها
حبيت افيدكم بالمعلومات عشان كلنا نستفيد
فيه حاجه كانو الاطباء في بريطانيا ينصحوني بتناولها وشربها واكلها وكمان في امريكا راح اذكرها في موضوع منفصل عشان الكل يستفيد
دعواتكم لي ولبنتي والله يرزق الجميع انه على كل شئ قدير
29
11K

هذا الموضوع مغلق.

دنيتيF
دنيتيF
مشكووووووووووووووره
الله يجزيك خير
أشتقت لطفلي
أشتقت لطفلي
الله يخلي لك بنتك يارب ويرزقك اخوانها

بس حبيت اسالك انا ما اخذته الا بعد السحب تتوقعين ان شا الله بيفيد

وربي العالم انك ريحتيني وبريحيني اكثر اذا رديتي انا اليوم ال6 من الترجيع
ربي لاتذرني فرد
مشكوره ياعمري على معلومتك الحلوه .. ويارب يرزقم اخوه لبنيتك ويخليها لك ..

بسألك ليش وقفتي قبل السحب بيومين ...

انا برجع اجنه مجمده واللحين اخذ الاسبرين قبل شهر .. يصلح كذا ..

يعطيك العافيه يارب
امسيان
امسيان
اخت اشتقت لطفلي ان شاء الله ينفع لانه فايدته زي ماقلت في الموضوع والفايده الثانيه انه يساعد على زيادة جريان وتدفق الدم للرحم مما يفيد الرحم والجنين
اخت ربي لا تذرني فرد انتي حالتك مختلفه انا وقفت قبل السحب لانه يساعد على زيادة جريان الدم وممكن يسير نزيف اثناء العمليه او بعدها اما انتي مافي عملية سحب يعني ماعندك مشكله في اخذه
وعلى فكره كانوا الاطباء يقولولي لازم اشرب لترين حليب اثناء التنشيط واكل جبن والله ان هذي نصيحة اشهر مركز انابيب في بريطانيا وكانت نتايجه ممتازه وعاليه واغلب الي عاملين فيه كاتو حوامل بتوام لاني كنت اشارك في منتدياتهم قبل رجوعي للسعوديه وهذا الشي الي قلت حسويه في موضوع مستقل وفعلا المره الوحيده الي شربت فيها الحليب هي الناجحه لاني ا نا عمري ماشربت الحليب في حياتي ما احبه بس لما اضطريت غصبت نفسي يعني النجاح كان بفضل الله اما الشي المختلف عن المرات الفاشله هو كان شرب الحليب والاسبيرين
ويارب يرزقكم اخواتي وتبشرونا بحملكم
** وردة فاطمه **
يااقلبي معلوماتك قمة في الروعه
ربي ياارب يجزاك الف الف خييييييييير
انا فشلت تجربتي في الحقن المجهري والدكتور الله يهديه ما كتبلي بيببي اسبرين نهائيااا
وطبعا كنت ما اشرب حليب :angry::024: لآني ما احبه
اكيد المره جايا راح اخذ كلامك بعين الاعتبار .. وجزاك الله الف خير ياااقلبي وربي يحفظلك بنيتك يارب
من كل سوء .. وعقبال ما تشوفيها احلي عروس ياااااااااااااااااارب ^_^
استغفر الله العظيم واتوب اليه عدد خلقه وزنة عرشه ورضا نفسه ومداد كلماته
رب لا تذرني فردا وانت خير الوارثين