عااااااااااجل : رحنا للإدارة العامه لجامعة البنات.وقالوا..

الطالبات والمعلمات

أهلييييييييييييييييييين بنات..........
الخبرطازج قبل احد يسبقني عليه.....رحنا للاداره عشان وظايف جامعة البنات...........وكان فيه كثير ناس....

لكن قالوا .التقديم في 25/10 زي ما قالوا في موقعهم ......................لكن فعلا كان فيه تقديم الاسبوع الماضي لكن جاهم ضغط وما عاد يسقبلوا الا في25/10.................يعني ارتاحوا وخلكم على بصيره.

دعوااااااتكم لبنتي بالشفاء تعبانه يا عمر أمهم......................
65
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رشا99
رشا99
مشكورة على الخبر
انا كنت ناوية اروح اليوم بس مالقيت احد يوديني فقررت اروح الاحد شرايك الحين اروح بكرة او لا
ام نايف ونادر
ام نايف ونادر
الله يجزاك خير تصدقين صاحيه من الفجر علشان استنى الخبر وقلت لصديقتي
تروح بدري علشان تعلمني فيه تقديم ولا لا لاني ساكنه خارج الرياض والى الان تقول واقفه في زحمه خريص
الله يشفي بنتك ويعافيها.........
داايم دووم !!
داايم دووم !!
مافهمت !
يعني التقديم خلص البارح على الساعة 12

والاوراق يقولون الاسبوع الجاي , ليه يروحون قبل الموعد >> نظاميه انا :p
8
8
((

يتم وضع جميع هذه الأوراق في ملف علاقي ويتم تسليمها الى إدارة الجامعة إعتباراً من يوم السبت الموافق 25/10/1429هـ وحتى نهاية دوام يوم الأربعاء الموافق 7/11/1429هـ وفق الجداول التى سوف تعلن على الموقع خلال أسبوع من تاريخ إنتهاء التقديم

)))

وش نسوي بالضبط؟؟
ننتظر ولا نروح ؟
لانه 25 مابعد جاء !! وهو اسبوع كامل ,,

و
لو سمحت وين الا دارة
مخرج 9 ولا غير ؟؟
:)
شيخـــ الزين ـــه
الله يجزاااك الف خييييييييييييير
" عقد اللؤلؤ "
مافهمت ! يعني التقديم خلص البارح على الساعة 12 والاوراق يقولون الاسبوع الجاي , ليه يروحون قبل الموعد >> نظاميه انا :p 8 8 (( يتم وضع جميع هذه الأوراق في ملف علاقي ويتم تسليمها الى إدارة الجامعة إعتباراً من يوم السبت الموافق 25/10/1429هـ وحتى نهاية دوام يوم الأربعاء الموافق 7/11/1429هـ وفق الجداول التى سوف تعلن على الموقع خلال أسبوع من تاريخ إنتهاء التقديم ))) وش نسوي بالضبط؟؟ ننتظر ولا نروح ؟ لانه 25 مابعد جاء !! وهو اسبوع كامل ,, و لو سمحت وين الا دارة مخرج 9 ولا غير ؟؟ :)
مافهمت ! يعني التقديم خلص البارح على الساعة 12 والاوراق يقولون الاسبوع الجاي , ليه يروحون قبل...
توني جايه متحمسه بنزل الخبر لأني وعدت البنات امس
بس ماقصرتي ..كفيتي ووفيت ..
ارتاحوا يابنات لااحد يروح الا وفق الجدول اللي بيعلن ..
الله يشفي بنيتك يارب ..