المجهولة9

المجهولة9 @almghol9

محررة فضية

تجمع لمجربات الدكورين فورت مع الريتين ايه

العناية بالبشرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بنات لاحظت اسئله كثير في مواضيع الصدلانيه الله يعطيها العافيه عن هذي الخلطه وناس تستخدم افالون معاها انا اشتريت الكريمات بس لسه مابدات ياليت كل وحده جربت الخلطه تدخل تشرح تجربتها عشان نفيد بعض
والمطولب تقولنا عن

1\ ايش الخلطه بالظبط مع الكميات وطريقه الاستخدام

2\ مده الاستخدام الى الان

3\ اي اعراض جانبيه او ضرر وجدته من الخلطه

4\ عدد مرات الاستخدام يوميا

5\اي حركه او اضافه من عندها زادت من نتيجه الخلطه وقوه مفعولها

6\ طريقه غسل الخلطه وماتستخدمه بعدها

يعني باختصار شرح مفصل يفيدنا ويجاوب على الاسئله المتوقعه

بس يابنات حبيت انبهكم لاتكثروا لعب في انفسكم غير اذا فعلا في مشكله واضحه لان ممكن تضروا نفسكم بدل ماتفيدوها يعني انا خفت لمن قريت ان استخدام المقشرات مثل ريتين ايه اثناء الحمل يسبب تشوهات مع اني سالت دكتوره اوباجي عن كررماتهم قالت عادي اثناء الحمل وكريماتهم تحتوي ريتين ايه الحمدلله ربنا ستر عليا وماحملت وانا استخدمه واستخدموا الواقي من الشمس داسما وابدا حتى لو ماعندك مشكله في وجهك لان اول عامل دمار للبشره واول عامل يزيد في تقدم سن البشره وتجعدها هوا الشمس غير البقع اللي تظهر بسببها عاجلا او اجلا واقي الشمس خليه منتج ينقطع من بيتك
104
27K

هذا الموضوع مغلق.

المجهولة9
المجهولة9
ي نبغى نشوف تفاعل مع بعض ونشوف تجارب الكل
فــــلك
فــــلك
شوفي ياقلبي انا عندي اماكن غامقه في جسمي بسبب الحساسية لما استخدمت رتن إي لوحدة حمرة المنطقة وقمت احتك
تركته مباشر,,,رحت استخدمت الدكوين مع ديبرو سالك الأخضر أخف والله بكثير من حرارة رتن إي
بالنسبة للكمية ارعص هذا وارعص هذا بنفس الوقت واللي يطلع قبل حظه ونصيبه >>>داخله ماراثون جري
لا والله جد مافيه كمية معينه أخلطهم بكفي بنفس الوقت وادهن جسمي وع فكرة الدبروسالك للجسم مايصلح بتاتا البته للوجه
لي الآن شهر و8 ايام النتائج يدوب تفتيح بسيط على كلام الاخوات لازم 6 شهور نسأل الله السلامة نصبر ونشوف
رتن إي +الدكوين+افالون = ماأستخدمتها السبب بشرتي جدا حساسه
والله يعطيك اللي تتمنى وزوووود
احترآأإأآأإمآأإأآتي
المجهولة9
المجهولة9
الف شكر عزيزتي عالرد بس احذري التطويل في استخدام الخلطه اتوقع سته شهور مره كثير اقصى شي شهرين وان شاء الله توصلي لاللي في بالك بس ماتتوقعي لو استخدمتي الدوكين وافالون وريتين بس ضفتي عليها اليكوم تروح منك الحساسيه جربيها على منطقه صغيره يمكن تساعدك
honey_lipes
honey_lipes
الف شكر عزيزتي عالرد بس احذري التطويل في استخدام الخلطه اتوقع سته شهور مره كثير اقصى شي شهرين وان شاء الله توصلي لاللي في بالك بس ماتتوقعي لو استخدمتي الدوكين وافالون وريتين بس ضفتي عليها اليكوم تروح منك الحساسيه جربيها على منطقه صغيره يمكن تساعدك
الف شكر عزيزتي عالرد بس احذري التطويل في استخدام الخلطه اتوقع سته شهور مره كثير اقصى شي شهرين وان...
اخااااااااااف استخدمه
المعلمة المتابعه
انا الان لي شهر ونصف استخدمة اشوف فية تفتيح بسيط وطريقتي هي زي الاخت فلك بس قبل ادهن الخلطة ادهن وجهي بكريم فتامين سي طبعا هالشي مو من راسي هذ ي وصفة من الدكتورة والفتامين شريتة من صيدلية الحبيب وسلامتكم:)