المتكيسات والملخبطه دورتهم تعالونننظم لناجدول لمحاربه التكيس

تأخر الحمل

صباح الخير ويارب يجعلنا في ذي الليله الفضيله ممن رضاعنهم ورزقهم الذريه الصالحه
اناطبعامثل ماانتم عارفين عندي تكيس وجربت الأبروالمنشطات والكولوميد وماجابت اي نتيجه غيرجسمي تنفخ وصرت اتعب من لخبطه الدوره تصدقون بالله الدوره من ليله العيدلغايه يومكم هذا الخميس الدم ماوقف ولمارحت لأام يوسف قالت الأرحام مرتفعه وانا مازلت اداوم عندام يوسف عشان رحمي يتعدل والحمدلله تحسن رحمي ابشركم لكن مشكلت إللي لازم اقضي عليها هي >>>>التكيس واكيدبعض من خواتي تعبومن العلاجات بسبب هالتكيس وانا راح ابدأبنظام لمحاربه التكيس وتنظيم الهرمونات بالجسم وإللي حابه تبدأمعي مرحبابهابس لازم يكون فيه عزيمه وإراده وإستمرارحتى نلقى النتيجه المذهله بإذن الله
النظام راح يكون كالأتي ..
اشرب مغلي البردقوش في الصباح واليل (موجودلدى العطارين الموثوق فيهم )وطريقته مثل الشاي
وصى فيه الدكتورعبدالباسط وقال التكيس عدوه اللدود البردقوش وبدون اي إضافات وانا بحثت في قوقل عن البردقوش ولقيت له اكثرمن فايده ينحت الجسم ومضادلللأكسده ومخفض طبيعي للسكر ويساعدعلى النوم في الليل ويعمل على إسترخاءالجسم في النهارويحرك الدوره الدمويه بالجسم ينظم الهرمونات بجسم المرأه/يساعدعلى نزول الحيض وتعسره في البطن /وانتم دوروعلى البردقوش بقوقل وراح تعرفوه اكثر

النظام الثاني...
المدوامه على سوره البقره ليليامع التحصين وتشغيل سوره البقره بالليل
واحب اعلمك بشي بسيط ننساه ونتجاهله احيان (عندشرب الماءنقرأسوره الفاتحه بالماءوننفث به لان الفاتحه معروفه بالشافيه بإذن الله)

ونبتعد عن اكل جلد الدجاج والحوامض ونقلل من السكريات لانهاتزيدمن من كثرالتكيس لكن البردقوش يقضي عليها

واتمنى تستفيدومن هذا النظام وترفعوه للأستفاده اكثر وماابي منكم غيرتدعون لي واي سؤال بخصوص النظام انا تحت امركم والله يشفينا ويشفي كل مريض
وإللي حابه تبدأمعي تقولي عشان ناخذالنتايج وندون ملاحظاتنا وتحياتي:26:
237
70K

هذا الموضوع مغلق.

العنيدة ريمممم
الله يرزقك
sweetgirll
sweetgirll
انا معاكي بس استنى الدورة
وطيران معاكي وابي اخفض وزني
انتي كيف وزنك

وعجبني نظامك مررررررررررة حلو
بس انا اول وحدة معاكي لاني من جد
كرهت التكيس وطفشت منه
الله يشفينا يارب من التكيس
ملح الملامح
ملح الملامح
الله يرزقك الذريه الصالحه
صمت~~
صمت~~
الله يرزقنا الذريه الصالحه يااااااااااارب...

حبيباتي اناكان عندي تكيس والحمدلله عالجته عن طريق خطه علاجيه انا سويتها بعد بحث طويل والحمدلله
ماشاء الله راااح التكيس عني..فاانتم شدوا حيلكم...

والله يعافيكم يارب..
رانيا محمد حسن
الله يرزقك الذريه الصالحه