طبيبة مصرية2
طبيبة مصرية2
الله يسلمك يادكتورة ويعطيك العافية ويكتب لك الاجر افدتيني كثير ورجعت وقرات المشاركة انا ادهن بلبن صدري الحلمة واضع زيت الزيتون ولكن بعض خطوات الرضاعه السليمة لاافعلها مثل اخراج الحلمة من فم طفلتي بعد انهاء الرضعه لكي كل الشكر :26:
الله يسلمك يادكتورة ويعطيك العافية ويكتب لك الاجر افدتيني كثير ورجعت وقرات المشاركة انا ادهن...
الله يكرمك
معناها اذا اردتى انهاء الرضعة ضعى اصبعك فى فمه من جانبه ليترك الحلمة بدلا من شدها الذى يسبب الالم
هذه اهم نقطة اتمنى تكون واضحة.
اى سؤال انا معك باذن الله.
طبيبة مصرية2
طبيبة مصرية2
جزاك الله خير دكتوره بصراحه موضوع رووووووووووووعه والأروع سرعتك في الردود...انا فطمت ابني ولله الحمد من حوالي اسبوع بس لما يقوم في الليل يبكي كثير ويصرخ بس احاول الاهيه واطلعه في البلكونه وبيهدا وينام..بس كل ليله احس بوحشه وخوف..اخاف انه ما يرضى ينام ويتم يصيح :( دكتوره تتوقعي موضوع قومة الليل بيستمر كثير؟؟ اتمنى ان ينام متواصل للصبح والحمدلله على كل حال..
جزاك الله خير دكتوره بصراحه موضوع رووووووووووووعه والأروع سرعتك في الردود...انا فطمت ابني ولله...
اختى العزيزة
اهم شىء تحاولى يلعب كتير علشان ينام بعمق وتعطيه اعشاب مهدئة والتلبينة رائعة ومنومة وان شاء الله قريبا ينام بعمق.
المهم عندما يستيقظ تلهيه بكرتون او البلكونة وتكونى مشغلة قران هادىء الصوت وتقرى عليه وتهدهديه وتدلكى فقرات ظهره من فوق لتحت حتى ينام
شكرا
HTOOON1
HTOOON1

مشكوووووووووورة يالغالية ع اهتمامك
نعم يادكتورة حليبي قل بعد استخدام حبوب المنع
وياليت تقترحين علي اسم حبوب اخرى
لان استخدام العازل صعب
واذا اضطريت ابستخدم طريقة الحساب
بس على مسؤليتك
و
انا نفسي اترك الصناعي
بس صدري مايكفيها
لاني اذا اعتمدت على صدري تمسكه شوي بعدين تبكي وتلف بوجهها يمين ويسار ما تبغاه

ايام الدورة توقفت عن الصناعي
بس لسا الامساك مستمر معها

واسفين ع الازعاج يا دكتورة
شروق_الشمس
شروق_الشمس
جزاك الله خير على المجهود الرائع
انا بنتي عمرها تقريبا 3شهور وكان وزنها عند تطعيمة شهرين 5400
وانا ارضعها طبيعي فهل زيادة وزنها كويسة وانها تشبع من صدري؟؟
علما انها توسخ يوميا وتتبلل الحفاظ ولكن ليس 6 مرات
وهل طبيعي ان تقل عدد مرات الرضاعة بهذا العمر؟؟ علما انها ماتطول كثير اثناء الرضاعة وتنام بالليل احيانا 4 او 5 ساعات متواصلة ولما تصحى ترضع بس 5 دقائق وترجع تنام
وبعض المرات اعطيها رضعة واحدة صناعي باليوم عشان اذا اضطريت اطلع واعطيها اياه ماترفضه فما رايك هل تضرها؟؟
ريتاج 1429
ريتاج 1429
الله يستر عليكي يا دكتوره ينور حياتك
عندي المشكله انا ارضع بنتي من صدري
صدري صير واحد كبير وثاني ضغير ايش حل وانا ارضع من يمين اكثر
ممكن لو اكثر رضعه من ثدي الايسر يكبر سال ثاني بنتي عمره 9 اشهر مره مره متمسكه فيني حتا شغل بيت ما اعرف اعمل شي ختا معا اخونها ما ترضا تجلس
ودي يومين بتسنن معها كمان اسهال
كمان ما تاخذ رضعه صناعيه بس صدري وانا ما ابغا افطمها
لانه لسا صغيره كمان مره مش راضيه تاكل شي الله يجزيكي جنة الفردوس اكتبي حل انا في انتظار ردك
انا ام فارس او رتوجه بنتي