رابطة لكل من اجرت و تنوي اجراء عملية اطفال انابيب

تأخر الحمل

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

العنوان واضح :04:

بحثت كثيرا في المنتدى على رابطة او تجمع خاص بمن ترغب باجراء عملية اطفال انابيب

و ما وجدت الا بعض الاستفسارات

و لكن هناك موضوع رائع للاخت الفرج القادم عن استفسارات بخصوص اطفال الانابيب...

و هذا هو رابط موضوعها: انصحكن بالذهاب الى موضوعها

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1390066

سبحان الله قبل ان انتبه لموضوع الاخت الغالية الفرج القادم كنت انوي ان افتح رابطة لنا نحن لمن ترغب باجراء عملية اطفال الانابيب حتى نتابع بعضنا و نساند بعضنا بالاضافة الى تبادل الخبرات بيننا... لانني مثل التائهة في رأسي الف سؤال و سؤال...

ارجو ان تنضمي الينا يا اختي الغالية الفرج القادم و كل اخت تتقاسم معنا نفس التجربة لتكون اول رابطة في المنتديات كلها... رابطة تخصنا نحن فقط ... رابطة اطفال الانابيب :04:

و ان شاء الله تكون فاتحة خير علينا...

و من يثبت حملها (ان شاء الله كلنا في الرابطة) تنتقل الى قسم الحمل و الولادة الى رابطة اخرى اسمها (امهات اطفال الانابيب) لنتابع اخبار بعضنا هناك باذن الله

و هذا هو رابط موضوع الرابطة في قسم الحمل:

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?p=23919752#post23919752

ما رأيكم بهذه الفكرة الرائعة :35:

يتبع>>>>

ساخبركم بتفاصيل تجربتي مع عملية اطفال الانابيب... حتى تكون تجربتي مرجع لكل اخت تريد اجراؤها و تعرف تفاصيل التفاصيل المملة كما كنت اتمنى ان اعرف ...

فانا عندما بحثت لم اجد سوى نفس الكلام في النت عن خصائص هذه العملية و لمن تصلح و ووووو... بينما انا اريد من اتحدث معها و ندردش سويا عن مراحل هذه التجربة و هذا ما لم اجده في اي منتدى اخر
582
100K

هذا الموضوع مغلق.

ام التوأم**
ام التوأم**
السلام عليكم

عدت من جديد بعدما شفت المشاركات الرائعة منكم >>>>>>> وحدة خاب ظنها فيكم :icon33:

المهم انا اكتب لنفسي... اريد ان افضفض :44:

انا متزوجة منذ عامين و النصف عام... عمري 28 سنة و عمر زوجي 29 عام الله يخليلي اياه يارب

في اول زواجنا طلب مني زوجي ان نؤجل الانجاب الى ما بعد السنة الاولى ريثما نقف على اقدامنا لان زواجنا و تجهيز المنزل كلفه الكثير و لم يساعده احد من اهله... وافقت على مضض ... الا انه خلال هذه السنة لم تخلو من دموعي و انا اترجاه ان نحاول الانجاب و نترك الرزق لرب العباد فهوا الرزاق... و كان يقابل طلبي بالعصبية و الزعل مني و يمنعني حتى التلميح لهذا الطلب...

خلال هذه السنة عندما كانت الدورة تتاخر علي يوم على الاقل اعيش حلم الامومة و اركض الى الصيدلية اشتري فحص الحمل المنزلي و يطلع لي النتيجة اللي صرت اكرهها و اتعقد منها... خط واحد :44:... طبعا عندما اخبر زوجي ان الدورة تأخرت علي... يعبس وجهه و يتضايق ظنا منه انني حامل و اننا استعجلنا >>>> سبحان الله تعلموا مني يا بنات و اتعظوا من يرفض و يركل بنعمة من نعم الله يحرمه الله منها و انا كنت احذر زوجي انه من افعاله هذه سيحرمنا الله الذرية بسبب ما يفعله>>> لكن ارجوكم لا تحكموا على زوجي بالسوء فهو انسان رائع و حنون علي لدرجة كبيرة و يحبني جدا... صحيح ان له هفوات و عصبي لكنني لا استغني عنه الله يخليه لي يارب

كانت طريقتنا لمنع الحمل هي العزل طوال الشهر و لا نعزل بعد اول 5 ايام من لما انظف من الدورة و نبدأ العزل الى نهاية الشهر و بداية الدورة الجديدة >>> يعني درجة امان 100%

المهم في ذكرى زواجنا الاولى رفع اخيرررررا زوجي عني الحصر اقصد العزل و بدأت اترقب تاخر الدورة.. و منذ ذلك التاريخ ازدادت الدموع و البكاء و الالم الذي يمزق الصدر... منذ ذلك اليوم بدأت قصتي المحزنة :44:
ام ميهاف..
ام ميهاف..
متــــــــابعه

رابــطة رائـــعه اتمنى كلنا نستفيد منها...

افكر باطفال الانابيب لكن اجلت الفكره وان شاء الله ربي يرزقنا بفضله وكرمه..

جزاك الله خير عالفكره
ربي لاتذرني فرد
السلام عليكم ... مشكوره ام التؤم على فتح هذا الموضوع ...

أنا لي 7 سنوات متزوجه بدايه لم امنع الحمل ابدا اصلا ما اعرف عن هذي الامور لاني كنت صغيره يوم اتزوج ..

جلست 2 ما سوينا شي بعدها سويت تحاليل وصارت سليمه وزوجي سوى تحليل وصار عنده ضعف وبدينا رحلت العلاج

قبل سنتين سوينا اطفال انابيب لانو هو الحل الوحيد لحالة زوجي لكن لم يكتب لها الله النجاح ولله الحمد على كل حال ..

واللحين انا استعد لترجيع الاجنه المجمده بعد شهر .. والله يكتب لي الخير فيها ويرزقني ما هو خير لي وصلاح ..

والله يرزق الجميع واياكي يا ام التؤم ان شاء الله ...
سنين الغرام
سنين الغرام
اكملي القصه
هنوف العبدالله
متابعه