هنولولوا

هنولولوا @hnololoa

محررة فضية

خلااااااااااص حخرج من صمتي لهنا وبسسسسسسسسس

الأسرة والمجتمع

بسم الله الرحمن الرحيم

انا لي كذا موضوع عن مشاكلي وحياتي مع زوجي وقلت مهما صار حستحمل

بس الحين وصل الحال ان اهله من زمان يجلسولي على الذله وطبعا عادي بما انهم اهل زوج

بس الحين الوضع زاااااد عن حده اقلكم كيف

قبل فتره في اجازة الصيف رحت عند اهله بمااني ساكنه في مدينه غير مدينت اهلي واهله

في نفس المدينه المهم مايحب اني ابات عند اهلي بس رضي اروح ابات في بيت اختو المتزوجه

واللي ساكنه مع اخوانها العزااب ورحت عشان اولادي ينبسطو ويغيرو جو . وكعادتي الغباء اللي فيا

ارتاح لاي احد اجلس معاه ومره من الرمرات جلست مع اخته وانفتح موضوع سفر وطلعات وقلتلها بالحرف الواحد

نفسي اسافر بس مانقدر لانو احيانا يمر علينا اخر الشهر مانلقى ريال للعيش, شفتو غبائي

وطبعا وصل الكلام للام اللي هيا قوة فرعون موجوده فيها والله بدون مبالغه وصارت تجلسلي على كل شي يجبلي

هوا زوجي وتقول لبناتها يجبلها وهي تتبلى عليه وتقول ماعندو فلوس:mad:

ولما جيت ارجع بيتي جبت امي واختي معايا واول ماوصلت اتصلت عليا وقالتلي ياكلبه دام ان ولدي مامعاه ريال

للعيش ليش تجيبي اهلك عندك وصارت تتكلم فياااااا وانا ساكته لمن فاض فيا قلتلها اذا انا مااصلح وفيا العيوب هاذي كلها

كيف مستحملتني 8سنوات وانا زوجة ولدك وقفلت الخط بوجهي واتصلت على ابوي وقالته اشياء كثير وثلاث ارباعها كذب

وابوي ماسكتلها واتكلم عليها هي وزوجها ولدهم اللي هوا زوجي وموقف زوجي انو موطايقني وفي صف اهله

غصب عنه لانو مايقدر يزعلهم لو على حسابي , المهم انتهت المشكله بس الام عشان ماقدرت ترد على ابوي

وهيا انسانه متعوده انها ابدا ماتسكت على حقها لو ايش ماصار , فصارت تقهرني بتصرفاتها وجوني في رمضان

وفي الروحه والجيه تتكلم عليا ودعت على ابوي واخواني قدامي وانا ساااااااااااااااااااكته , ولما شافت ان مافي فايده

انها تخليني اغلط الحين راحت ومطلعه عليا هيا واخواتو واخوانو كلللللللللللهم اني انا اوصف حياتي في غرفة النوم

مع زوجي :44: ووالله الشاهد ان هذا ظلم في ظلم حسبي الله عليهم وانا طنااااااااااااش بس زوجي انقلب حاله

لاياكل ولاينام ولايتكلم ولايسوي اي شي الا انو يدخل غرفته ويدخن مع انو ماهو مدخن

ويقولوله جيبها وتعالو نتواجه بالكلام اللي هي طلعتو وانا راااااااااافضه وهو اصر عليا وانا مصره اني ماراح اخوض كلام

زي كذا قدام اي واحد فيهم لا وهما مع بعض وانا في صف لحالي قلت لابوي قللي اجي اخذك ويجوني يتفاهمو معايا

بس رفضت عشان الدراسه حتبداء وهاذي اول سنه لولدي بالمدرسه وموحابه اضيع مستقبله وقللي ابوي

اذا ماقدرتي تصبري كلميني بس انا مصره اني مااطلع من بتي خااااااااااايفه مره حياتي بتنهار قدامي

اختو رسلتلي مسج تقللي اذا انتي حتعيشي مع زوجك مرتاحه مومعقوله احنا ننحرق وهذا الشي مو من صالحك

يعني ماراح يسيبوني في حالي ايش اتصرف يابنات والله تعبت ومالي غير الدعاء ظلم ياناس ماكنت اتوقع ان فيه ناس

وسخه لهاذي الدرجه ابدا انا ضعت والله ومرو على مشكلتي الاولى http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1385799

ايش اسوي ابغى حل وانا ادري ان الطلاق وارد بس مااقدر المسئله مسئلة وقت

على فكره اخواتو مطلقات لاسباب الام لها دخل فيها ووحده اتزوجت الله يستر عليها والثانيه اتزوجت واتطلقت ثاني

ايش الحل يبنات , اللهم فرج كربي واكشف همي وغمي يااااااااااااااارب
48
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

روعة ألماس
روعة ألماس
الله يفرج همك ويهدي ام زوججججك يااختي لا تستعجلي بالطلاق ابعدي عنهم وبس لاتزورينهم بس خلي زوجك وعيالك يسلمون عليهم وانتي مو ملزومه وش لك بوجع الراااس واصبري اصبري اصبري اصبري لين تنفرج باذن الواحد الاحد وداومي على الاستغفار بنية اصلاح مابينكم والدعاء والله يساعدك على تخطي هالمحنه بسلااااااااااااااااااااااااام
دواء روحي
دواء روحي
لاحول ولاقوة الا بالله يااختى دعوة المظلوم مابينها وبين الله حجاب ادعي ان ربي ينصرك على من ظلمك

والله يهديهم
@الحمدلله@
@الحمدلله@
باب تجيك من الربح سده واستريــــــح ..

لاتخلي علاقتك مع أهل زوجك تأثر على حياتك ..تداركي الموقف ومشي اللي ينمشى ..اكسبي زوجك وبيتك لصالحك ..

سايسي النـــــــاس وقولي لهم اللي يبغوا يسمعوه ..وأنتِ سوي اللي يريحك ..

لاتطلقي وتكبريها علشان هذا السبب ..
هنولولوا
هنولولوا
الله يفرج همك ويهدي ام زوججججك يااختي لا تستعجلي بالطلاق ابعدي عنهم وبس لاتزورينهم بس خلي زوجك وعيالك يسلمون عليهم وانتي مو ملزومه وش لك بوجع الراااس واصبري اصبري اصبري اصبري لين تنفرج باذن الواحد الاحد وداومي على الاستغفار بنية اصلاح مابينكم والدعاء والله يساعدك على تخطي هالمحنه بسلااااااااااااااااااااااااام
الله يفرج همك ويهدي ام زوججججك يااختي لا تستعجلي بالطلاق ابعدي عنهم وبس لاتزورينهم بس خلي زوجك...
هلا حبيبتي انا فلا شايله فكرة الطلاق من راسي بس هذا اللي هم يبونه

ومالي غير الاستغفار والله العالم . الله يسعدك حبيبتي ويجبر خاطرك
هنولولوا
هنولولوا
لاحول ولاقوة الا بالله يااختى دعوة المظلوم مابينها وبين الله حجاب ادعي ان ربي ينصرك على من ظلمك والله يهديهم
لاحول ولاقوة الا بالله يااختى دعوة المظلوم مابينها وبين الله حجاب ادعي ان ربي ينصرك على من...
امييييييييين يارب

تسلمي حبيبتي الله يستر عليكي