++أحسن دكتورة عقم في بلدك أو مدينتك++ ملف

تأخر الحمل

السلام عليكم يا بنات حواء العزيزات ... حبيت اعمل ملف عن احسن دكتورة عقم في كل بلد او مدينة والي عندها خلفية او معلومات او تجربة لا تبخل على بنات بلدها وياريت ترفعون الملف للافاده يا حلوات عشان الكل يستفيد

أنا عن نفسي سمعت في البحرين عن دكتورة خلود الدرازي في مستشفى ابن النفيس وعن دكتورة فرح في التخصصي وحاليا انا اروح المركز الصحي اتابعهم مارحت خاص ولكن لو تاخرت راح اشوف احسن دكتورة وياريت يا بنات البحرين تخبرونه عن تجاربكم
:)
121
50K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

++حلم الامل++
++حلم الامل++
امبييييييييييييييييييييييييه محد رفع الموضوع ؟؟ ولا مشاركة وحده ؟؟؟ المهم انا الي علي راح اسويه

دكتورة زينب الجفيري ........(في مجمع الحكيم الطبي) سمعت عنها بس ماعرف حد جربها وحمل
دساندو.................(السلمانية )والدكتورة موزة في العسكري ساندو معروفة انها زينة لكن شكلها خرفت احين لانها عيوز
دكتورة صباح بيك................(بمجمع الخليج للاستشارات الطبية )سمعت يقول انها زينة بس ما ادري صدق

الرجاء من بنات حواء التفاعل
++حلم الامل++
++حلم الامل++
امبييييييييييييييييييييييييه محد رفع الموضوع ؟؟ ولا مشاركة وحده ؟؟؟ المهم انا الي علي راح اسويه دكتورة زينب الجفيري ........(في مجمع الحكيم الطبي) سمعت عنها بس ماعرف حد جربها وحمل دساندو.................(السلمانية )والدكتورة موزة في العسكري ساندو معروفة انها زينة لكن شكلها خرفت احين لانها عيوز دكتورة صباح بيك................(بمجمع الخليج للاستشارات الطبية )سمعت يقول انها زينة بس ما ادري صدق الرجاء من بنات حواء التفاعل
امبييييييييييييييييييييييييه محد رفع الموضوع ؟؟ ولا مشاركة وحده ؟؟؟ المهم انا الي علي راح اسويه...
ليش الموضوع مكرر ؟؟؟ ماشوف ولا رد واحد ليش موضوعي مو مهم !!! طيب اذا مو مهم ممكن يتقفل الموضوع
sou1
sou1
اللله يوفقكم انا اسكن بالجزائر وسمعت عن الدكتور طايبي
ام الجوووري
ام الجوووري
في الرياض الدكتور توفيق جعفر في مركز الحبيب
hr5
hr5
sou1 sou1 :
اكيد دكتورة خلود اوكي انا سمعت عنها توني من وحدة وافكر اروح عندها انزين شنو أسعارها؟؟؟؟

سمعت عن دكتور أحمد بركات في مستشفى البركة للخصوبة بمملكة البحرين

ودكتورة بابن النفيس اسمها دوالي ما ادري شنو هندية اظاهر اهي يقولون واجد زينة

دكتورة صباح رحت لها شخصيا ما ادري بالبداية حسيتها اوكي بس عقب حبطتني ما عجبني كلامها وتركتها بس صديقتي كان عندها تكيس مبايض وحملت على يد صباح

اني ابي اسماء دكاترة للمسالك البولية والتناسلية للرجل لان اوردي المشكلة في زوجي فابي متخصص بهالامور

الي يعرف لا يبخل علينا بذكر اسماء واذا ممكن بالاسعار