***اللهم لك الحمد حتى ترضى>>>من فضل الله ثم خلطة بروفيسورة الوفا***

تأخر الحمل

السلام عليكم
اللهم لك الحمد حتى ترضى واسئل الله ان يثبت حملي يارب ((ماشاءالله تبارك الله))
(((يااااااارب ياكريم ياودود ياحي ياقيوم اسئلك في هذة الليلة المبارك لليلة القدر خير من الف شهر أن ترزق أخواتي بعالم حواء بالذرية الصالحة وتقربهم اعينهم بضاناهم عاجلآ غير أجل وتجعل الفرحة دائمة لاتزول وتزيل عنهم الهم والشر ياااااارب ياذو الجلال والاكرام يارزاق يامنان ان تقبل بدعائي )))قــــــــــــوووولوا أمين

بالبداية
اولآ اشكر صاحبة المنتدا عالم حواء وانا بصراحة استفدت منة واااااااااااااااايد واخذت خبره بكل شي وراح اقول عن ايش الموانع وكم جلست ووووو>>>>>هذرة تحملوني:hahaha:
انا يا اخواتي استعملت للولب مارينا ((الهرموني)) وشلتة من تسع شهور ومن بعدة صارت الدورة مو منتظمة يعني صاااار يتقدم يوم او يومين أو يتأخر يوم أويومين واحيانآ ثلاث ايام لدرجة اشك فيني اني حااااامل ...على فكرة انا اخذ حبوب حمض الفوليك من كم شهر قبل الحمل ...

ورحت لحق الدكتورة ومن العلاجات الكلوميد وكم مرررررة اتعالج بالكلوميد ماكو فايدة ومن خلال بحثي شفت خلطة بروفيسورة الوفا وقاعدة اقرا الردود وفكرت اني استخدمة (((بس للأمانة ترا الخلطة كااااااملة بدون حلبة الخيل يعني انا ماحصلتة عندنا وعملت الخلطة كلها بدون حلبة الخيل )))واستعملتها بس شهر
المهم الي تعرف الطريقة انو يستعمل من ثالث يوم بالدورة وانا طبيعة دورتي 5ايام ومن استعملتة توقف الدورة نهائي يعني وكاني خلاص را ح اغتسل وهو يدل على الضعف وطبعآ اول مررررررررة يصير لي كذا فخفت ورحت هوووا على الدكتورة وقالت نفس الكلام انو عندي ضعف فأعطتني حبوب دفلون مدة 3ايام ...وكنت استخدم مع الخلطة ملعقة عسل طبيعي يعني بعد ماخلصت الخلطة اخذ وراها عسل وعلى فكرة تراني استخدمت للصقة جنسون حق الظهر وحطيتة باسفل ظهر وخليتة لين طاح من نفسة >>>دورو ا علية راح تلاقونة بين المواضيع عن كيفية استخدامة..

ومن بعدها رحت اخذ العمرة >>>والله ثم والله يأخواتي اني دعيت لكم يابنات حواء بالحمل السليم
ومن بعدة كان ايام التبويض والي انا ملاحظة انو بلفترة كان ينزل معاي زي الدورة بس مو احمر يعني مايل لبني وجلست 3ايام وانا كنت اقول بنفسي يارب شنو هذا لايصير الدورة بتنزل؟؟؟
المهم من بعدها نسيت موضوع الحمل نهائي وماكنت افكر فية لانو تعرفوا شغل البيت والطبخ ورمضان ماكو مجال لتفكير ...
معليش استحملوني عشان تأخذون فكرة :icon31:

من الاعراض الي انا مستغربه فية غير كلللللللللل الشهور

الم باسفل بطني وكأن الدورة راح تجي وبداية الالم من بعدفترة التبويض
حرارة جـــــــــــــــــــــــــسمي كل ما اصحى من النوم الاحظ اني حااااااااااارة
امـــــــــــــــــــــساك
قلة بشهية الاكل اول مابدا بالاكل بسرعة اشبع
الالم عند الجماع
كثرة التبول
الم بالمعدة
بس هذي الاعراض الي انا حااااااااسة فية
ومن بعدة الله يطول بعمركم انتظرت الدورة يوم جاء موعدة مانزلت ومن بعدة ماجت واليوم الثالث حللت بالبيت وطلع لي((((خطــــــــــــــــــين)))) بس انا قلت بنفسي لا يمكن خطأ او مو صحيح لان اتذكرت كلام بعض الاخوات انو استعملوها وطلع خطين ومن بعدة خط واحد فعشان كذا انا صبرت لحد ما صار لي 5ايم ماجت ورحت على طوووووووول حق الطبيبة وسوت لي تحليل وطلعت :35:حاااااااااااااامل اللهم لك الحمد والشكر يارب دعواتكم لي ياخواتي :27:
اي اسئلة انا حااااااااضره
106
17K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

متفائلة*********
متفائلة*********
الف الف مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووك وعقبالنا يارب الله يثبت حملك ويقر عينك فيه
* راجية الجنة *
الف الف مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووك وعقبالنا يارب الله يثبت حملك ويقر عينك فيه
الله يبارك بعمرك ياقلبي وعقبالك يارب ان شاء الله
جبران خاطر
جبران خاطر
مبارك مبارك مبارك والله يتمملك حملك على خير .
ضوء نجمة
ضوء نجمة
مبروووك الحمدلله ومشكووووووووووره على الدعاء لنا الله يتقبل منك...
الله يصلحه ويجعله سليم معافى بار بوالدينه..ويرزقنا أجمعيييييييين
حدها ستايل
حدها ستايل
ما شالله مبروووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك
عقبالنا يارب