السعودية - جميع المناطق
ساعيه خير زواج
ساعيه خير زواج شرعي قبايل وغيرقبايل ثقه 10 سنوات تعمل في هذا المجال

السعودية - جميع المناطق
ساعيه خير زواج
ساعيه خير زواج شرعي قبايل وغيرقبايل ثقه 10 سنوات تعمل في هذا المجال

قديم 19-09-1429 هـ, 11:21 مساءً   #1
شمس جده وقمرها
Registered User

الصورة الرمزية شمس جده وقمرها

كم نســــبـه نجـــاح عمليات الحــقن المجـــهري والتلقـــيح الصنـاعي للي معاهم تكيس؟؟

السلام عليكم بنات اليوم جاء في بالي سؤال ؟؟ كم نسبه نجاح العمليااات التلقيح الصناعي .. والحقن الجهري .. بالنسبه للي معاهم تكيس ؟؟ وازواجهم سليمين ... هل بأذن الله 100 / بـــ 100 تكون حامل ؟؟ واذا ما كانت حامل ايش يكون السبب غير التكيس ؟؟

شمس جده وقمرها غير متواجد حالياً رد مع اقتباس إرسال الموضوع إلى الفيس بوك إرسال الموضوع إلى تويتر

19-09-1429 هـ, 11:57 مساءً
الله يرزقك الذريه الصالحه المعافاه.....ماعندي علم ياقلبي

حلوومه وبس غير متواجد حالياً  

20-09-1429 هـ, 01:33 صباحاً
شموسه الله يرزقك الذريه الصالحه

ومافيه شي مضمون ميه الميه العلم عند الله بس التلقيح الصناعي مره كويس انتي جربتيه من كلام دكتورتي انه ماياخذ وقت يعني كلها ربع ساعه والعمليه خالصه على عكس المجهري

وبالنسبه للتكيس انا كان معي وكنت اتابع عند دكتوره مصريه هرتني ابر ومنشطات كان كل همها لهط فلوس ولله خلال شهين بس الابر 5000 ريال وماكانت تعطيني ابره تفجيريه عشان ماتنزل البويضات حسبي اله عليها لعبت فيني لعب بس ماكنت احمل
وسبحان الله من غيرت الدكتوره شهر وحملت بس كان طرقتها بالعلاج مختلفه شوي

كنت اخذ كلوميد لان معي ضعف بالمبايض وتابعتني الى يوم 12 بالدوره وشافت بويضه كويسه واعطتني ابرتين تفجيريه قوتة
الوحده 5000 يعني طلعوا 10000 مع بعض وكنت اتعب من قوتها والجماع بعد 36 ساعه والحمدالله حملت من اول شهر عند الدكتوره

توقيع

الا يالله
كان اللي باقلي من
العمر ليله
عسى اخر جلوس
لي يكون بحضن سجاده

بين البشر دانه غير متواجد حالياً  

20-09-1429 هـ, 02:21 صباحاً
نسبة نجاح التلقيح الصناعي ياقلبي من 9 - 10 %

ونسبة التلقيح المجهري من 40 - 45%

هذا الكلام قالته لي دكتورتي ..

بعدين ياقلبي عالجي اول التكيس لانه هو السبب في ضعف التبويض عندك
وان شاء الله ربي يشفيك منه وتحملين من فضل الله بدون هالعمليات..

الله يرزقنا وياك ياااارب من فضله وكرمه..

توقيع

صمتي لا يعني جهلي بما يدور حولي..
ولكن لان مايدور حولي لا يستحق الكلام..
*
((رب لا تذرني فردا وانت خير الوارثين))

ام ميهاف.. غير متواجد حالياً  

20-09-1429 هـ, 02:41 صباحاً
ربي يرزقنا الذرية الصالحه ان شا ء الله

أغصان-الورد غير متواجد حالياً  

20-09-1429 هـ, 03:36 صباحاً
يسعدكم بنااات بس والله افكر بدل التعب والادوره اختصر على نفسي الوقت واسوي اي عمليه بس الرزق من عند الله هذا هواا

شمس جده وقمرها غير متواجد حالياً  

14-05-1432 هـ, 10:52 مساءً
انا بالنسبه لي دا رزق بس شوفي اختي زوجي كان عنده ضعف في الحيوانات وصار يتعالج وتحسن اللهم لك الحمد والشكر وانا عندي تكيس خفيف بس عندي تبويض والدكتورة قالت لي ادا ماودك تخوضين بالعلاج سوي حقن مجهري نسبه النجاح كبييييرة فيييه جدا وكمان بسيطه مرة مرة يعنني ربع ساعه تخدير يتم السحب وخلاص الترجيع بدون بنج ولا شي.انا راح اسويها بشهر 6 حقن

الله يكتب لك ولي الحمل

توقيع

ربي احفظه ويسر ولادته يارب
حلم الامومه البريئ غير متواجد حالياً  

15-05-1432 هـ, 12:03 صباحاً
حبيبتي أعطيكي تجربتي مع التكيس 10 سنوات علاج , التلقيح الصناعي ما يلزمك أبدا ما دام تحليل زوجك سليم الجماع عادي بكفي و الحقن المجهري نستخدمه و يكون ناجح في حالتين اذا الأنانيب مقفلة و يبان بالصبغة أو الزوج عنده ضعف و اذا بنعمة الله ما عندك هالمشكلتين فنسبة النجاح زي أي حمل عادي. هذا مو كلامي بل كلام أطبائي د نجيب ليوس في عمان أشهر من نار على علم و الدكتور أحمد الراس و التكيس و الله من أبسط المشاكل خليكي على الجلوكوفاج و نظمي الأكل و الرياضة و ابدئي بالتنشيط
لحين تكون بويضة جيدة و حاولي تحملي زي أي امراة و اذا ما زبطت المنشطات معاكي اعملي منظار للمبايض صاحبتي و الله الشاهد الله أعطاها بعد العملية و حملت 3 مرات ورا بعض و عندها ولد و بنتين مع انها عملت مرة أنبوب قبلها و بعد ما سحبوا البويضات منها وجدوهم كلها فارغة لأنه هاي مشكلة التكيس البويضات ضعيفة و أولا و أخيرا استخيري و الله يكتب لك الحمل الكامل على أهون سبب

maha78 غير متواجد حالياً