19-09-1429 هـ, 01:19 صباحاً
السلام عليكم كيف حالكم في هالشهر الفضيل ياريت تساعدوني....

فبل فتره وحده من البنات كتبت موضوع عن اثار الحبوب...وخلطتها رهيبه بس بحثت ومالقيتها

الله يجزاها الجنه الي تقدر تنزلي الرابط او تقولي مقادير الخلطه... لاني ماني متذكره منها الا فيها خل وزبادي

بشرط تكون منتهيه صلاحيته....وانا محتاجتها مره ووجهي من الحر حبوب وبثور وحوسه

يالله لا تحرموني من مساعدتكم بدعيلكم بايام العشر المباركه..
(( لا اله الا الله العظيم الحليم.لا اله الا الله رب العرش العظيم. الا اله الا الله رب السماوات ورب الارض ورب العرش الكريم ))
19-09-1429 هـ, 02:02 صباحاً
والله حبيبتي انا استخدمتها والله العظيم والي خلقني رااااااااااااااااااااااااااااا اااااحت اختفت اتلاشت بمعنى اصح انتهت الحبوب والله العظيم بفضل الله ثم بفضل هذه الخلطه يالله ان تسعدك وتوفقك ياحجازيه حنونه والله اني ادعيلها كل يوم يارب ان تفتح لها ابواب الرزق
الخلطه استمري عليها 5ايام وتروح الحبوب مره وحده والله العظيم انا ثالث وحده تستخدمها والله انهم كلهم شافوا الفرق والحمد لله بفضل لله ثم المداومه عليها
الخلطه :
ملعقه خميره
ملعقه خل (تفاح )
ملعقه زبادي منتهي
وجربيها وشوفي الفرق
بالله عليك ادعيلي ادعيلي بالتوبه النصوح لله عاجلا غير اجلا وادعيلي بان الله يرزقني كل الي اتمناه
19-09-1429 هـ, 02:44 صباحاً
قصدك على خلطتي شوفيها كتبتها للصمت حكمه وادعيلي
19-09-1429 هـ, 02:56 صباحاً
الله يسعد هالطله يالغاليه
19-09-1429 هـ, 03:21 صباحاً
جت بوقتها موفقات حبيباتي
19-09-1429 هـ, 03:26 صباحاً
اقتباس مشاركة  (للصمت حكمه)
والله حبيبتي انا استخدمتها والله العظيم والي خلقني رااااااااااااااااااااااااااااا اااااحت اختفت اتلاشت بمعنى اصح انتهت الحبوب والله العظيم بفضل الله ثم بفضل هذه الخلطه يالله ان تسعدك وتوفقك ياحجازيه حنونه والله اني ادعيلها كل يوم يارب ان تفتح لها ابواب الرزق
الخلطه استمري عليها 5ايام وتروح الحبوب مره وحده والله العظيم انا ثالث وحده تستخدمها والله انهم كلهم شافوا الفرق والحمد لله بفضل لله ثم المداومه عليها
الخلطه :
ملعقه خميره
ملعقه خل (تفاح )
ملعقه زبادي منتهي
وجربيها وشوفي الفرق
بالله عليك ادعيلي ادعيلي بالتوبه النصوح لله عاجلا غير اجلا وادعيلي بان الله يرزقني كل الي اتمناه
الله يجزاك الف خير..والله يوفقك ويرزقك الي في بالك...ويرزقك التوبه النصوح.....ولا انسامن الدعاء الاخت حجازيه حنونه الله يوفقها لما يحبه ويرضاه ويحققلها كل ما تتمناه
(( لا اله الا الله العظيم الحليم.لا اله الا الله رب العرش العظيم. الا اله الا الله رب السماوات ورب الارض ورب العرش الكريم ))
19-09-1429 هـ, 03:37 صباحاً
امين يارب العالمين

جزاكم الله خير
19-09-1429 هـ, 04:22 صباحاً
تشيل الاثار الحمرااااء؟
19-09-1429 هـ, 04:47 صباحاً
للرفع
19-09-1429 هـ, 05:04 صباحاً
عليك حبيبتي بكريم الرتن A + الدوكين

تخلطينها مع بعض وشوفي النتيجه بعد اسبوع او اسبوعين

وصدقيني ما راح تندمين

الساعة الآن 05:13 .