السعودية - الرياض
تجهيزنفاس بيدسودانية
حلاوةدلكةحمام بخارام هبةتخليك لمبةلزواجك وعروس بعدالنفاس لطلعتك خبرةثق

السعودية - الرياض
تجهيزنفاس بيدسودانية
حلاوةدلكةحمام بخارام هبةتخليك لمبةلزواجك وعروس بعدالنفاس لطلعتك خبرةثق

قديم 18-09-1429 هـ, 07:28 مساءً   #1
مبتعثة محتارة

عضوة جديدة

momayez ما هي المميزات في مدينتك و ماهي العيوب / أمريكا /

لاحظت في كثير من المواضيع في الكثير من المنتديات إختلاف الآراء حول نفس المدينة فمنهم من يرى مدينته سيئة و منه من يرى نفس المدينة جيدة و ذلك لأختلاف متطلبات كل شخص فمنهم من يحب المدن أو القرى الصغيرة الهادئة(مثلي) و منهم من يحب المدن الكبيرة الصاخبة و أكثر ما دفعني لكتابة هذا الموضوع هو الأخت غيساء حيث أنها متزمرة جداً من ولاية أهايو بشكل عام و أرجو أن يستمر هذا الموضوع و يكون مرجع مفصل لجميع المغتربات بالإضافة إلى أنه مرجع عن العضوات ومدنهن يعني ممكن إذا أي مغتربة عندها زيادة إستفسارات تعرف من من العضوات ممكن تفيدها و سأبدأ أنا بأول مدينة مع إني للآن لم أسافر بس جمعت عن هذه المدينة معلومات لا بأس بها من صديقة عاشت فيها ثم بدأت البحث في المنتديات العربية و حتي الأمريكية

مدينة دبلن هي ضاحية من ضواحي كولومبس عاصمة أوهايو و هي في الشمال الغربي من مدينة كولومبس و هي من أكثر الضواحي أمناً و نظافة و هدوءاً وبرامج المدارس فيها ممتازة( طبعاً هذا للي عنها أولاد) و أنا كان هذا أكثر ما يهمني لأني مطوله. كولومبس تحيطها ضواحي كثير و منها الجيد و غير الجيد و هي مدينة واحدة فما نقدر نعمم شي عل مدينة كاملة. كولومبس بشكل عام أسعار الإجارات فيها رخيصة فبيت منفصل بثلاث أو أربع غرف يتراوح بين 700 -1000 دولار و ممكن زيادة على حسب الخدمات يعني بعضها بيكون مدخل الكهربا من الإيجار أو غيرة من الخدمات

و أي سؤال عن هذه المدينة أنا حاضرة باللي أقدر عليه

و أتمني التجاوب من البنات لإفادة الغير و اللي ما تعرف تسأل زوجها أو إذا كانت رجعت تقدر تفيدنا أيضاً

مبتعثة محتارة غير متواجد حالياً رد مع اقتباس إرسال الموضوع إلى الفيس بوك إرسال الموضوع إلى تويتر

18-09-1429 هـ, 09:22 مساءً
نسيت اقول..
من الولايات الي احلم اني انقل ليها كاليفورنيا او واشنطن (سياتل) او نيويورك (مدن كبيره لانه المدن الصغيره صعب العيشه فيها بالنسبه ليا)

توقيع

غيساء غير متواجد حالياً  

18-09-1429 هـ, 10:07 مساءً
إنتي حلك مرة بسيط تعلم السواقة و مهو شي صعب أعرف وحدة تعلمت بعد الستين و أنا إن شاء **** ناوية أتعلم قبل ما أسافر و المدن الكبيرة أيضاً زي ما لها مميزات لها عيوب يكفي إنك مرتاحة في الجامعة و هذا أهم شي بالإضافة إلى أن مدينتك مليانه عرب يعني تقدرين تشوفين لكي صديقات و تروحين معهم للبقالة العربية و لتوليدو نفسها المسافةبين بولنج جرين و توليدو ما تيجي قد المسافة التي أقطعها يومياً من بيتي لجامعة الملك عبد العزيز و حنا مدينة وحدة إحمدي الله

بس الخلاصة أنه مدينتك مو سيئة إلا لأنك ما تسوقين و الناس كلهم مبسوطين فيها لأنها قريبة جداً من توليدو أشهر مدن أهايو و أكثرها في عدد العرب و المسافة بينهما ما تيجي قد المسافة بين الأحياء الشمالية و الجنوبية في مدينة جدة و شكراً حبيبتي على التوضيح

مبتعثة محتارة غير متواجد حالياً  

18-09-1429 هـ, 10:23 مساءً
الموضوع مره حلو وانا ان شاء الله ناويه اروح على ناشفل
في ولاية تنسي
اّذا فيه احد عنده اي معلومه ارجوكم لا تبخلون علي
الله يجزاها حير اللي بتساعدني

نوره911 غير متواجد حالياً  

18-09-1429 هـ, 10:25 مساءً
ياليت لو تكتبي لنا عن المدينة اللي كنت فيها في ولاية منسوتا و هل درستي فيها أم نقلت قبل بدأ الدراسة

19-09-1429 هـ, 12:10 صباحاً
نورة 911 إن شاء الله تجدين من يساعدك و أنا راح أحاول أجمع لك أي معلومة ولو بسيطة يمكن تنفع

غيساء فهمت عليكي الله يعينك على البشر اللي عندك

19-09-1429 هـ, 02:32 صباحاً
مبتعثه محتاره الله يجزاك خير عالمساعده
الله يجعلها في ميزان حسناتك
انتظرك

نوره911 غير متواجد حالياً  

19-09-1429 هـ, 05:13 صباحاً
سلام عليكم خواتى المغتربات انا كنت مغتربة فى ولاية اوهايو مدينة تليدو لمدة 4 سنوات والله انى حبيتها وكانو عوائل كثيرة فيها وكلهم سعودين وكويتين وكل اسبوع نطلع نشوى ونستانس ونتجمع كل مرة فى شقة وحدة واحنا الحين انتقلنا الى ولاية تنيسى مدينة جاتنوقا حمد الله فيها سياحة وبحيرات بس ما فيها عرب كثير والجو فيها معتدل وبالنسبة لاخت نورة 911 احنا تبعد عنا المدينة 2 ساعتين وفيها عرب وبقالات عربيةواى سوال انا حاضرة

الفائزة بالجائزة غير متواجد حالياً  

19-09-1429 هـ, 05:38 صباحاً
انا مع غيساء

اكره مدينتيWarrensburg, MO لأنها صغيرة مافيها باصات ولا مول ولا بقالة عربيه ولايحزنون حتى التكاسي مافي غير سيارة وحدة تاكسي تطلبيه

وتستني ساعه ساعتتين يخلصنا بالدور او يركب كذا واحد مع بعض والساعه 9 خلاص انتهى دوامه

صح انا متزوجة بس زوجي مهو فاضي يكفيه الدراسة والشغل حتى مواعيد المستشفيات احيانا مانقدر نروحها

او احيانا يوديني قبل الموعد بساعه عشان يكون عنده ***

اللي حلو في المدينة انك تعرفي على الاقل ربع الناس اللي فيها

الشي الثاني توفري فلوس لان مافيه مول

الشي الثال تقدري تذاكري وماتنشغلي بالخرجات

وسلامتكم

توقيع

سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت استغفرك وأتوب إليك
Queen*night غير متواجد حالياً  

19-09-1429 هـ, 07:47 صباحاً
شكرا للمبتعثه المحتاره...والله يبعد عنك الحيره...
اما انا اسئل وسئلت اكثر من مره عن جينسفيل بفلوريدا...احد شم ريحة خبر عنها ؟
لاني احسها كئيبه....وكيف معهد اللغه فيها...وشكرا

Most magic غير متواجد حالياً