حبوب Reductil

علاج السمنة والنحافة

السلالام عليكم اخواتي

حبيت استفسر في وحده استعملت ريدوكتيل REDUCTIL ?

في نتيجه عليهم وهل فعلا تسد النفس ومتى يفضل استعمالهم على الريق ولا بعد وجبه معيه؟

:13:

وتسلموون:27:
493
59K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ألــــيــــن1
شوفي حبيبتي ميلاشكا
بعطيك نصيحتي واتمنى تقتنعين فيها
ترى حبوب سد الشهيه مش كويسه ابددددا وانا عندي انواع رجيم واغلب الدكاتره اللي يكتبون هالرجيمات ينصحون فيها بعدم استخدام اي حبوب تسد الشهيه مع الرجين والسبب في هذا انه يجلس مفعول اخر حبة اخذتيها من حبوب سد الشهيه يجلس في الجسم ويمنع نزوووووله
والله انه يقول يعني بعد اخر حبة اخذتيها لازم تجلسين سبع اسابيع ماتخذينها وبعدين تبداين الرجيم اللي تبغينه...ماادري فهمتي كلامي
يعني الحبوب يمكن تنزلك اول اسبوع او في البدايه لكن بعد كذا لالالالا راح تثبت الوزن حتى وانت تسوين رجيم ...وينصحونك باخذ حبة فيتامين فقط كل يوم
المهم اذا عندك اوراق رجيم البروتينات راح تفهمين قصدي اذا كان هنا مش واضه
واذا حابه انقل لك نص كلام الدكتور اللي كاتب رجيم البروتين وايش يقول عن حبوب سد الشهيه ماعندي مانع
واسفه جددددا على الاطاله وبالنسبه لسؤالك انا ماجربتها
اختك الين:26:
محبة النوم
محبة النوم
انا مع الاخت الين انا استخدمتها بعد ماستخدمتها واحده في النادي ورحت للصيدلي وخذيت اخف شي 10 ملغم

وقالي راح تسبب غثيان وصداع احيانا لبعض الناس وارق في النوم قلت مو مشكله اول حبة روعة مابغيت الاكل

ولا ريحته ثاني حبة ياسلام نفس الاولى ثالث حبة ولا كاني ماخذتها حتة اني فكرت اني ابلع حبتين بدل واحده

يمكن يرجع مفعولها مثل الاولى والثانيه وكنت اخذها بعد كاسة حليب مع حبة فيتامين

المشاكل الي صارت ليه : قلة النوم والارق ليه الان اسوي رجيم قاسي لاقيت نفسي انا وصديقتي

وزننا معيي ينزل تخيلوا صديقتي تقعد باليومين والثالاث مايطب فمها غير الماء او حبة فاكهه الوزن ثثثثثثابت

نصيحتي لاتبلعينها تحياتي
ميلاشكا
ميلاشكا
تسلموووون خواتي على نصايحكم لاخلا ولا عدم ان شاءالله

والي شجعني استفسر انه وايد بنات اعرفهم هابين بالحبوب وشايفين نتيجه:19:

بس انا ابي اخذ بنصيحتكم:41:

يزاكم الله خير:24: :26:
رونة
رونة
أختى ميلاشكا اتفق مع الأخوات ان حبوب سد الشهيه لها اخطار واضرار كبيره مع استخدامها على المدى البعيد والأفضل البعد عنها يا عسل :24: :27:
hanani
hanani
هاذي وصفة لسد الشهية وان شاء الله تنفع
تراها من طبيب لبناني يحطونه الساعة ثمان ونص في القناة اللبنانية LLL وان شاء الله يفيد
الوصفة هي : الصبار الهندي يوضع في ما مغلي لمدة 5 دقائق ثم يخلط في الخلاط ويشخل ( يصفى) ويشرب منه كأس قبل ساعة من الوجبة ... ممكن بارد أو حار

والله الموفق لي ولكن