الكبو فوائده؟

الحمل والإنجاب

السلام عليكم
حبيت أستفسر بنات عن مقادير الكبو ؟
ووش فائده ؟وهل صحيح إنه يطلع الهوا ومتى تطلع وتبان النتيجه
ومتى يستخدم في النفاس؟
أنا لي  يوم والده وأستخدمته أمس
حطيت كمون _مره_قشر بصل_خواجوا
ولبست بنطلون وتغطيت
بس ريحته مو زينه وتروشت اليوم
هل عادي أسوي الكبو ومن بكره أتروش
تكفون جاوبوني
31
372K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

abr.designer
abr.designer
انا مثلك سويت نفس المقادير بس بصراحه من الريحه غسلت شعري وجسمي من فوق بنفس الليله ما قدرت انتظر لأني في بيتي مع زوجي ومره الريحه صعب تبان بشعري انا استخدمته مره وحده وبعدها صرت احس ان الهوا زاد صار يخرج مني زي الفقاعات اكثر ما ادري هل هذا معناه انه يخرج الهوا ولا الهوا زاد ؟؟ عموما انا بستمر عليه الين اخلص الأربعين وبحط على النار من الخوا مع زيت زيتون وادهنبه بطني كمان مع البخور يقولون كويس والله اعلم
غلاة أبوهم
غلاة أبوهم
انا مثلك سويت نفس المقادير بس بصراحه من الريحه غسلت شعري وجسمي من فوق بنفس الليله ما قدرت انتظر لأني في بيتي مع زوجي ومره الريحه صعب تبان بشعري انا استخدمته مره وحده وبعدها صرت احس ان الهوا زاد صار يخرج مني زي الفقاعات اكثر ما ادري هل هذا معناه انه يخرج الهوا ولا الهوا زاد ؟؟ عموما انا بستمر عليه الين اخلص الأربعين وبحط على النار من الخوا مع زيت زيتون وادهنبه بطني كمان مع البخور يقولون كويس والله اعلم
انا مثلك سويت نفس المقادير بس بصراحه من الريحه غسلت شعري وجسمي من فوق بنفس الليله ما قدرت انتظر...
صادقه ريحته شنيعه أنا بيت أهلي ونمت فيه وأنا متضايقه ياربي رحمتك النفاس معاناه
طيب أختي الخوا جوا تجي زي الاوراق يابسه تحطينها مع زيت وتشيلينها بعدين ولا تطحنينها ومشكوره
** الدبلوماسيه **
الكبو اللي اعرفه بدون مقادير ومن بستان قطره ،، عباره عن مره + حزا + سكر + شاهي + قشر بصل + كمون وضروري بعد الكبو تتدفين زين وتنسدحين وما تتعرضين لتيار هواء ،، مفعوله يبدا بعد ما تتدفين بربع ساعه وكل مره ترتاحين اكثر ،،، ويصلح للهواء وللشمم ،، ولازم النفاس او اللي عليها الدوره تسكر شفاط الهواء اذا دخلت الحمام وما تجلس قبال المكيف خير شر باختصار ما تتعرض لهواء ابد ا
غلاة أبوهم
غلاة أبوهم
يعني أنام بدون مكيف صعبه
بس ماأنام قباله ومن ولدت وانا ألبس بنطلون قطن ضيق ولا أنزله إلا إذا بغيت أتروش ومع ذلك فيني هوا
وبعد ماسويت الكبو أرتحت وحسيت إني ناشفه بس اليوم طلع مني هوا وش لون بيستمر وظلع
بس
غلاة أبوهم
غلاة أبوهم
يعني أنام بدون مكيف صعبه بس ماأنام قباله ومن ولدت وانا ألبس بنطلون قطن ضيق ولا أنزله إلا إذا بغيت أتروش ومع ذلك فيني هوا وبعد ماسويت الكبو أرتحت وحسيت إني ناشفه بس اليوم طلع مني هوا وش لون بيستمر وظلع بس
يعني أنام بدون مكيف صعبه بس ماأنام قباله ومن ولدت وانا ألبس بنطلون قطن ضيق ولا أنزله إلا إذا...
لرفع