احلى آنسه

احلى آنسه @ahl_ansh

محررة برونزية

ماء زمزم لما شرب له والتجارب في الداخل فتوكلي على الله

نزهة المتفائلين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شفت الموضوع في منتدى ثاني

وحبيت انقله لكم اذا مكان متكرر للاستفاده بصفه خاصه

وللمعلوميه بصفه عامه

وفي الاخير

( ان الله على كل شي قدير)

المهم ندخل في الموضوع

وماء زمزم لما شرب له:
عن جابر بن عبد الله -رضي الله عنهما- عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال:" ماء زمزم لما شرب له"

الذي قال عنه رسول الله صلى الله عليه وسلم، منذ أكثر من ألف وأربعمائة عام:

(خير ماء على وجه الأرض، ماء زمزم، فيه طعام الطعم، وشفاء السقم)

وقال صلى الله عليه وسلم:

(ماء زمزم لما شرب له، إن شربته تستشفي شفاك الله، وإن شربته لشبعك أشبعك الله، وهي هزمة – أي حفرة – جبرائيل وسقيا الله إسماعيل)رواه الدارقطني والحكم وزاد

أي أخرجه الله لسقيا إسماعيل أول الأمر.

(ولكن يلزم الشفاء بماء زمزم اليقين وهذا اهم مافي الامر )

وهذي تجارب لمن شربو من ماء زمزم
واذا في وحده لها تجربه تقولها للاستفاده

إقتباس:
اقتباس من مشاركة حنين35
جزاك الله خير على الموضوع
بالنسبة لي ولد اختي فيه بهاق حول العين وبفضل الله بعد الغسل والشرب من ماء زمزم اخذ بالتلاشي والان وجهه خال من البهاق تقريبا ولله الحمد

إقتباس:
اقتباس من مشاركة Badreh
انا اتعرفت على وحده كانت مسحوره وطابت تقول جبت ماء زمزم الي فيه 20جالون وقريت عليه الفاتحه وآية الكرسي والمعوذات وسورة النصر وحطيته بغرفتي وكل مادخلت غرفتي شربت كوب واستمريت اكثر من شهر تقول يطلع على بطني طبقه كانه زيت ورائحته كريهه وبالاخير استفرغت السحر

]

إقتباس:
اقتباس من مشاركة <الروح الطيبه>
سبحان الله
انا اذا شعرت اني متضايقه اشرب ماء زمزم وينشرع صدرى
وبصراحه كنت احاول اكثر منها علشان ربي يرزقني بولد ذكر حسن الخلق والخلقه ويجعله ربي من عباده الصالحين اللهم امين

إقتباس:
اقتباس من مشاركة شموخ الدانه
مشكوره على الموضوع الرائع
وانا من عندي باذكر لكم قصه سمعتها من احد مشايخ السعوديه في القنوات الفضائيه
يقول عن شخص كان نظره ضعييييف جدا لدرجه انه لو مالبس النظاره يحط اصابعه قدام عينه مايشوفها ولا يميز عددها وحتى بالنظاره نظره مو قد كذا يعني يدوب يخطي لازم احد يصير جنبه ويمسك يده عشان يدليه الطريق
وفي يوم من الايام قرر يعتمر مع اصدقائه وطبعا كان على مسؤليتهم عشان بمسكون ايده ومايبون يتركونه لحاله لانه مثل ماقلت مايشوف حتى بالنظاره
المهم خلصوا طواف واصحابه ماسكين فيه من الجهتين
وراحوا بيشربون ماء زمزم وجلس هو شرب واصحابه خلصوا وهو مازال جالس يشرب فصاروا فوق راسه يالله يالله مايقدرون يتركونه بلحاله وهو طول عليهم عاد
واثناء ماهو يشرب طاحت نظارته وبوسط الزحمه مستحيل بيشوفونه
انجنوا اصحابه هو بالنظاره يالله يالله شلون عاد بدونها
وهو مطنش يشرب زمزم ويغسل وجهه
شوي الا قعد يناظرباصحابه يشوفوهم بوضوح مو مصدق عينه
ناداهم قالهم اللي صار ما صدقوه جاء واحد منهم عنده وحط اصبعين قدامه قال ذي كم قال اثنين وحط اربعه قال كم قال 4
سبحان الله
وكمل عمرته والى ذا اليوم ما لبس النظاره ونظره بقوته ماشاء الله تبارك الرحمن
آسفه على الاطاله

إقتباس:
اقتباس من مشاركة كارميللو
شكرا على موضوعك لانه القصص الي طرحت حسينا افاده لنا كثير
وهذه ملحوظه سريعه انقلها:
كانت لي استاذه الله يذكرها بالخير في مركز التحفيظ وبفضل الله ورحمته ختمت القران حفظا وتجويدا اللهم اجعله شافعا لنا ولها يارب..آمييين
فكانت تقول لنا دائما يا بنات عليكم بشرب ماء زمزم والله مجرب على اساس(انك تشربيه وتتيقني تماما وتقولي يارب اللهم ارزقني تلاوة كتابك الكريم تجويدا وحفظا وعلمنا منه ما ينفعنا وانفعنا بما علمتنا وا حجة لنا لا علينا..
وماشاء الله تبارك الله استاذتي اخذت الاجازه في القران الكريم..(والله يبلغنا جميعا يارب.آمين)
وآسفه على الاطاله..

إقتباس:
اقتباس من مشاركة من أجل فاطمه
الله يجزاك خير على الموضوع
ومن فوائد زمزم انو كويس للحروق او لما ينكب على جلدك شاي حار اوقهوه على طول كبي عليه ماءزمزم وكان ماصار شي بعده سبحان الله

إقتباس:
اقتباس من مشاركة محبة المبرأه
نسيت اقول ان الشيخ ابن عثيمين يقول انها سبب بأذن الله للشفاء بـ شربها واما الاغتسال منها او مسحها على المكان المصاب فلا اصل له

إقتباس:
اقتباس من مشاركة فوفو2008
جزاكِ الله خيرا على الموضوع الرائع بالنسبة لماء زمزم هو شفاء من كل داء حتى في رمضان و عند الصيام في وقت الفطور لا نشرب إلا ماء زمزم و أنا لي قصة مع ماء زمزم لما كنت في الكلية نمر بأيام الإمتحانات و نعاني من التعب و لما أشعر بالضيقة فأشرب ماء زمزم فسبحان الله تنزول عني الضيقة و كنت تلك الأيام أثناء المذاكرة أشرب ما ء زمزم فسبحان الله ماء زمزم شفاء لما شرب له

إقتباس:
اقتباس من مشاركة ايزيس 2000
الحمد لله رب العالمين لقد من الله علي بشرب زمزم وطلبت من الله عز وجل ان يرزقني بالذرية الصالحه بعد ان اكدت الطبيبه انه يجب العلاج وقد يطول ولكن فضل الله ورحمته والحاحي بالدعاء وانا اشرب ماء زمزم فسبحان الله عز وجل

إقتباس:
اقتباس من مشاركة gloos
جزاك الله خير عالموضوع كان نفسي من زمان قرا اكثر عن تجارب للي استخدمو ماء زمزم
انا قرأت قصتين

الأولى في المنتدى هنا
تقول العضوة انها كان نفسها تطول
وصارت تشرب زمزم بنية انها تطول وتدعي بعدها وفعلا ازداد طولها 3 سم سبحان الله

القصة الثانية في احد الكتب
لسيدة مغربية تعاني من سرطان الثدي وقدمت لمكة هي وزوجها واصبحت يوميا
تشرب من زمزم وتغسل صدرها بماء زمزم حتى اختفى السرطان والحمدلله
وذهب بدون اي علامات بعد ان بدأ صدرها يتشوه من السرطان وركضت الى زوجها
تريه وانبهر بالنتيجه حتى الاطباء ذهلو
سبحان الله والحمدلله على نعمة الاسلام

اسفة على اسلوبي في الكتابة لاني كتبتها في عجلة من امري

إقتباس:
اقتباس من مشاركة #اميرة الورد2#
تجربتي مع ماء زمزم في تخفيف الوحم والحمد لله اصبح الوحم والحمل خفيف بفضل الله

والتجربة الثانية في علاج ورم حميد في الثدي الايمن بعد ان اجريت عملية لاستصاله اصبت بانتكاسه وتسمم في الدم وكنت حامل في الشهر الرابع فقررت التداوي بماء زمزم والحمد لله اختفى بفضل الله ولم يعد له اثر.

إقتباس:
اقتباس من مشاركة المدينة داري
أخواتي أهم شي إنك تشربي ماء زمزم بيقييييييييين وإيمان
يعني لا تقولي أشربها وأجرب أو أشوف إذا اللي يقولون عنها صح أو ......الخ
لا ياعزيزاتي ضعي أمامك وانتي تشربيها قول الصادق المصدوق الذي لاينطق عن الهوى
((((( ماء زمزم لما شرب له )))))
يعني اللي يخطر ببالك واللي نفسك فيه ايش ماكان واشربي وانتي متأكدة ومتيقنة إنه
سيتحقق لك و حتشوفي العجب العجاب

أنا أمي شربتها لما كانت حامل بأخوي الكبير بنية إنها تنجب ولد والحمدلله جابته

وأنا كانت أمنيتي إني أكون من المهرة في قراءة القرآن وشربتها بنية تحسين المخارج
والصفات والآن ولله الحمد أصبحت قراءتي متقنة وممتازة بشهادة الجميع

وأذكر أيضا أنني قرأت مقولة للإمام الشافعي رحمه الله يقول فيها :
(( شربنا ماء زمزم للعلم فياليتنا شربناها للتقوى ))

ومرة صديقة لي دخلت لجنة الإختبار ـ اختبار كامل المصحف ـ ومعاها كاسة فيها موية زمزم
وكانت كلما نسيت آية شربت وتذكرت على طووول وماشاء الله نجحت في الإختبار
بتقدير ممتاز

هذا اللي عندي حاليا
ومشكورة أختي عالموضوع الحلو

إقتباس:
اقتباس من مشاركة Daisy_Sweetheart
مرحبا بنات اخباركم؟؟
خساره انحرمت قيام الليل والسبه انتو عارفين !!!!!!
حبايبي انا بقولكم تجربتي ,, بأختصار
شعري يتساقط بكثره ويكسر الخاطر شكله !
وهو ناعم بس مع الايام صار مو خشن مثل الكيرلي بس على نعومه ودعيت ربي من قلبي يرده مثل قبل
ناعم ويارب يخفف التساقط وصدق اشرب واستقبل القبله واخلص النيه وربي يابنات قذلتي صارت دوم طايحه على عيني رجع شعري ناعم وانا طبيعة شعري املح مهب اسود ( املح شعر بدو ) ههههه ياحبي لهم ) مهب غامق ولله الحمد غمق شوي وفيه لمعه صحيح للحينه خفيف ويتساقط بس اهم حاجه ملمسه رد ولله الحمد!!

وبعد جايه لكم بالتجارب انتظروني

بنات حبايبي تكفون ادعو لأخوي بأذن ربي سبحانه ان يرد بصره ,,
بسبب حادث فقده ادعووووه له بالشفاء العاجل بأذن الله

إقتباس:
اقتباس من مشاركة حزن في سجن أنيق
سبحان الله
اعرف وحدة قالت انها تشربة بنية منع الحمل وانها تشربه بيقين انه يمنع الحمل
وفعلاً ضبط معاها
والله اعلم

إقتباس:
اقتباس من مشاركة دلوعه كلمتي مسموعه
سبحان الله أنا يجيني حساسية بيديني بس عبلرة عن حبوب صغيرة تحكني مرة وأحبانا تنزف دم من الهرش مع تورم اليدين الى نصف الذراع تقريبا ,,, ووافقت ذيك المرة عمرة فوقفت بالمسعى أرتاح وأشرب وغسلت يديني وكانت محمرة مرة والله يابنات مارجعت للسيارة الا والحساسية 90% مالها أثر وشوي اختفت بالمرة ,, مع اني أستخدم كريمات ولا جابت نتايج
والحمدلله
ألف شكر
:::في طريقي الى المجد :::

إقتباس:
اقتباس من مشاركة *سراااب*
جزاكـ الله خيـر علـى الموضـوع الرائـــع
اما عن تجربتي مع ماء زمزم فكانت وقت الحمل خاصه الشهر التاسع كثرت من شربه مع الدعاء والله يبناااات كان الطلاق سهل كانه ألم دوره بسيطه حتى وقت الولاده طلبت زوجي يجيب لي ماء زمزم في غرفه الولاده ماخذيت ساعتين بس الا ولدت
وما اصدق خبر وانشر هالمعلومه لكل خواتي وتجربهااا اختي والله يابنااات ولدت خلال ساعه الا ربع
اتمنى تجربونه

إقتباس:
اقتباس من مشاركة أم زايد1
مشكوره حبيبتي على الموضوع وجزاك الله كل خير انا بقول ليكم تجربتي مع ماء زمزم ...من شهرين جالي تنميل في ايدي اليمين مااعرف يمكن عين صابتني مااعرف شو السبب وجلست اسبوع وانا اعاني من التنميل والثقل في ايدي حتى اني مااقدر اسوي بيها شئ ومتضايقه مره من التنميل الي في ايدي ...... خبرني زوجي اني اجيب ماء زمزم واقراء فيه المعوذات واية الكرسي واغسل بيه ايدي اليمين واشرب من ماء زمزم والحمدالله سويت نفس ماقالي زوجي مسحت على ايدي من ماء زمزم وشربت منه والحمدالله راح التنميل من ايدي اليمين هذه تجربتي مع ماء زمزم ....

إقتباس:
اقتباس من مشاركة في طريقي الى المجد
وهذا رد الاخت
Daisy_Sweetheart على الخاص
مرحبا بنات وكل عام وانتم بخير عساكم من عواده من الفايزين ان شاء الله ,,
للي سأل عن طريقة كيف شربي للماء ,,
مثل ماقالو البنات اخلاص النيه كنت استقبل القبله واسمي بالله طبعا بعد ما اطلب المغفره واصلي عالنبي ,,
واسمي وادعي ثلاث مرات بكل يقين ان ربي يستجيب لي واسمي مره ثالثه وانا اشرب اكثر من ثلاث نقمات وانا في خلال شربي وانا ادعي ربي ,,
طبعا مو في خلال اسبوع طلعت النتائج لا اكثر من كذا بس اهم حاجه جاب نتيجه معي ولله الحمد

بناااااااات طلبتكم للي تقرا ردي تدعي لاخوي يسترجع بصره فقده بسبب حادث ,,
ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــ
الله يرجع بصر اخوك عاجلا غير اجل امين يارب

إقتباس:
اقتباس من مشاركة جل وخل
اذكر قبل فتره قريت في الجريده عن واحد فلسطيني فقد البصر وراح مكه وشرب زمزم ورجع بصره

إقتباس:
اقتباس من مشاركة @بنت-القصيم@
ماشاء الله ،،
انا بكتب لكم قصتي العااااام جاني زي الدمامل في عيوني بسم الله علي اول مرة يصير لي شيء زي كذا وتورمت عيوني بشكل عجييييييب ما اقدر افتحها ورحت لدكتورة وقالت لي اكياس دهنية وعطتني المراهم والعلاجات والمضدات وللاسف خلصت العلاج رجعت اشد من الاول اللي يشوفني يخاف من شكلهم رحت دكتورة ثانية سوت لي عملية وشالت الصديد اللي فيهم ياي تذكرت الالم الحمد لله ........
بعد الدكتورة الثانية رجع مرة ثانية ورحت لدكتورة ثالثة وقالت لازم اسويلك تحاليل كاملة للدم والله اني مت خوف فقالت لي شيء غير طبيعي اللي يصير لك يمكن شيء بالدم لانه تكرر عليك اكثر من 5 مراااات فالحمد لله طلع الدم سليم وعطتني فيتامينات بس وقالت كمديها ما اقدر اعطيك علاجات بفترة بسيطة ........
قالت لي امي مالك الا ماء زمزم وصرت اشرب منه واغسل عيوني فيه ويارب لك الحمد والشكررررر يومين بس تخيلي ولا عاد رجع ابد ابد ابد الحمد لله ........

إقتباس:
اقتباس من مشاركة ريحانة البستان
ماء زمزم وما ادراك ما ماء زمزم؟؟؟انه عطية الرحمن لمن امن بالرحمن .....
كانت ابنتي كثيرة البكاء يشكل غير معتاد...منذ ولادتها كان بها روعة اوخوف ... وخاصة عند النوم ....وكان الكل يشفق عليها من كثرة البكاء..
قاربت السنة وهي على هذا الحال ا لى ا ن الهمني الله ان اشربها هذا الماء المبارك ....
وسبحان الله بعد شربه ياسبوعين انقطع ذاك البكاء المقلق عنها ...وتمت السنة وهي بخير وعافية من الله ...تعجبت ؟؟ وشكرت المنعم جل جلااله.

إقتباس:
اقتباس من مشاركة في طريقي الى المجد
وهذ رد الاخت اميرة الورد جزاها الله خير
بالنسبة لطريقتي في استخدام ماء زمزم هو شربه فقط لكن مع استحضار النية والتوكل على الله وتصديق رسولنا الكريم.>شفاء لما شرب له>

إقتباس:
اقتباس من مشاركة انا بنت محمد
أمي راحت لمكه ليلة رمضان ومعاها حرقان يعني حرارة في الكبد وتقول من دخلت الحرم وهي تشرب من ماء زمزم بعد الطواف وفي السعي وتقول شربته بنية الشفاء والحمد لله تقول مابعد اشتكيت منها

إقتباس:
اقتباس من مشاركة انا بنت محمد
لكن الشي اللي نبهت أمي عليه انها معاها كحة قوية تجيها دائما مثل الشرقة قلت ليش مانويتي للكحة تطيب قالت غاب عن بالي كنت احس بالحرقان لحضتها وهو اللي مشغلني

إقتباس:
اقتباس من مشاركة بنت قطـــر
أم رفيقتي راحت هالسنة العمرة في رمضان وتقول انها ماقدرت تمشي من دخلت الحرم ...
فقالت لها وحده خذي ماء زمزم واقري فيه الفاتحة واية الكرسي وامن الرسول والكافرون والمعوذات والاخلاص سبع مرات من كل سورة وانفثي في ماء زمزم وبعدين رشيه على مكان الوجع واشربي بعد من الماء ...
تقول امها والله اني قمت كنه مافيني شي ...وقدرت اعتمر بسهولة ...
اللهم لك الحمد والشكر
واخيرا ابيكم تدعون لي يرزقني الله الزوج الصالح والسعاده في الدارين
92
29K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

*عـــــروب*
*عـــــروب*
جزاك الله خير
احلى آنسه
احلى آنسه
امين

شكرا لمرورك
^انسانه لااكثر^
سبحان الله

انا كنت اشربه بنية الذريه والحمد لله ماخلصت الشهر الا وانا حامل الحمد لله وبالفعل ماء زمزم لما شرب له
احلى آنسه
احلى آنسه
انسانه

شكرا لمرورك ياليت تسجلين تجربتك في قسم تاخر الحمل

لاني نزلته هناك
( شـــذراتـ الـذهـبـ)
جزاك الله خير