شوكولاته

شوكولاته @shokolath

عضوة شرف في عالم حواء

؛؛؛سموكي احمر مدرج روووووعة ؛؛؛

المكياج والعطور

مكياج احمر رووووعة لخبيرة التجميل جوزيت مناسب للسهرات ..

ظل العيون ..

1-ارسمي عينك بالقلم الأحمر من عند الزاوية الخارجية للعينين على طول خط الهلال وصولا لبداية الزاوية الداخلية للعينين بعدها وزعي اللون بالأسفنجة تبع القلم الإسفنجة هذي تحدد لك الزاوية الخارجية عند توزيع الظل بالإضافة إلى استخدام اصبعك لمد الظل لبره مثل كذا ....

2- وزعي الإضائة باللون الأبيض تحت عظمة الحاجب هكذا..

3- وزعي اضائة باللون الذهبي من عند الزاوية الداخلية للعينين وعلى طول الجفن الثابت وصولا للزاوية الخارجية وادمجيه بخفة مع اللون الأحمر ومديه لبره يعطي مدى ويكبر العيون هكذا..

4- بواسطة الظل الأحمر وزعيه على العينين بخفة بالفرشاة على اللي رسمتيه من قبل
اللي بالقلم الأحمر هكذا ..

5- بواسطة الظل الأسود ضعي منه على كامل الجفن المتحرك وادمجيه مع الظل الأحمربيصير مدرج اللون من فوق احمر وبعده كأنه عنابي بعد الدمج طبعا وبعده اسود هكذا..

6- ضعي مرة أخرى من الإضائة باللون الأبيض تحت عظمة الحاجب ..
166
30K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شوكولاته
شوكولاته
7- كحلي عينيك باالأسود..
8- حطي كونسيلر تحت العيون وبعده وزعي بودرة سائبة حتى ترسمي تحت الرموش السفلى بالشدو ..

9- ارسمي حاجبيك بواسطة الشدو بالفرشاةهكذا..

10- بواسطة الفرشاة المشطوفة ضعي من الظل الأحمر تحت الرموش السفلى وبعده حطي من الظل الأسود تحته ايضا وحطي آي لاينر على الرموش العليا وحطي ماسكارا سوداء على الرموش العليا والسفلى هكذا..

وزعي الأساس على وجهك وحطي بودرة وبعده إذا حبيتي حطي شوية كريم إضائة على الخدود وعلى طول عظمة الأنف ..

حطي بلاشر خوخي خفيف على خديك ..
حددي الشفتين بقلم بني وحطي جلوس بيج بلمعة ذهبية او حطي برونزي فاتح حلو معه كمان..

وحطي قليل من القليتر باللون الذهبي على الجفن الثابت وهذا الشكل النهائي ...

لايفوتكم تطبيق هذا الدرس تراه روووووعة ...
النوووري
النوووري
تسلمين ....والله يعطيك الف عافيه
مزايا إنسانة
مزايا إنسانة
مشكورة يا بعد عمري

فعلا المذاق المتميز ...جزاك الله الف خير

فعلا شكلة خيالي
شمس الشمووووسه
ايه يجنن اليوم شفت زيه بالتمام بالتلفزيون
يعطيكي العافيه:26:
alasala
alasala
روووووووعه تسلمين بصراحه مواضيعك خيال وكل مره تتحفينا بموضوع احلى من اللي قبله
وبصراحه انا ودي اشكرك لانك علمتيني طريقة وضع الظل والحين قمت ابدع فيه والفضل يرجع لك
بس عندي طلب اذا ما عليك كلافه وش نوعية القلم الاحمر هو خاص للظل ولا كحل داخل العين
وش احسن ماركه للشدو الاسود لان الشدو اللي عندي اشهب مقارنه بالي في الصور :27: :24: