03-09-1429 هـ, 06:05 صباحاً
السلام عليكم
مثل ماشفتو العنوان ابني عمره 7سنوات وهو كثير الكلام ويحرجني كثير قدام الناس وما يخليني اتكلم كل السالفة له وكل مابطلع او اروح اي مكان تحذيرات وانتبه لاتكثر كلام عشان الناس ما يطفشون منك ومع ذلك مافي فايده قولولي وش الحل تكفووووووووووووووون
03-09-1429 هـ, 06:14 صباحاً
ااااااااااااااااااه لو حصلت حل اعطيتك هوه

ولدي رغاااااااااي بشكل مو طبيعي 9 سنوات

والحين كملت مع بنتي 7 سنوات خلاص راسي صدع من كثر كلامهم وعلى قولتك اي احد يجي عندي يقعدوا بربربربر على روسهم

حاولت افهمهم أنه الناس مايحبوا كذا مافي فايدة

بس ابشرك يقولوا الرغايين أذكياء وفصحاء
سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت استغفرك وأتوب إليك
03-09-1429 هـ, 06:10 مساءً
الحمدلله انا نفسي ولدي يقول كلمه وحده
03-09-1429 هـ, 06:42 مساءً
زي أخووووووووووي عمره 8 سنوات ومايسكت

حتى وقت النوم مايخلينا ننام بس يسولف

بس ترى الثرثار يطلع ذكي لما يكبر

واتوقع السالفة وراثة لأني أنا وأخوي الكبير كنا نفس الشي ثرثااااااارين
03-09-1429 هـ, 09:13 مساءً
شكرا ع الردود ويارب يطلع ذكي بس المشكلة احيانا يطلع اسرار البيت برا وكل شي يقوله للناس والسوالف اللي برا كله بالبيت
03-09-1429 هـ, 11:24 مساءً
هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه وسعتي صدري الله يوسع صدرك عندنا واحد بالعيله له نفس الاسلوب بس بذكاء يعني لما امه تطلع وتروح مكان استحاله يعلم عليهاااااا ندق عليها ويرد هو ونقول له وين الماما يقول بالمطبخ ولا بالحمام ولا اي تصرريفه استحاله يقول هي بالعرس ولا بالسوق واول مايجي بيت اي احد من الحموله تلقينه راح لامه وقال لها فلانه كانت تطبخ وفلانه كانت تهذر بالتلفون وفلانه طالعه للسوق هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه

الله يكون بالعون دعواتي لج

يـــامن خلق السماء بلا عمد ارزقني بالولد
03-09-1429 هـ, 11:36 مساءً
اقتباس مشاركة  (أمـ تومـي)
هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه وسعتي صدري الله يوسع صدرك عندنا واحد بالعيله له نفس الاسلوب بس بذكاء يعني لما امه تطلع وتروح مكان استحاله يعلم عليهاااااا ندق عليها ويرد هو ونقول له وين الماما يقول بالمطبخ ولا بالحمام ولا اي تصرريفه استحاله يقول هي بالعرس ولا بالسوق واول مايجي بيت اي احد من الحموله تلقينه راح لامه وقال لها فلانه كانت تطبخ وفلانه كانت تهذر بالتلفون وفلانه طالعه للسوق هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه

الله يكون بالعون دعواتي لج

هههههههههههه نجس وذكي
الاســــم مــــهــــــب للـــبــيــــــع
03-09-1429 هـ, 11:59 مساءً
upppppppp
04-09-1429 هـ, 05:26 صباحاً
وش لون يعني مافي حل
04-09-1429 هـ, 10:06 صباحاً
الحمدلله انا ولدي نفس يقول كلمة
بنات اللي تحتاج شي ترسل لي على الخاص مو دائما ارجع للمواضيع

الساعة الآن 03:14 .

جميع الحقوق محفوظة - عالم حواء - 2015