مين فيكم وصلت للمرحله اللي وصلت لها مع زوجي ؟؟؟

الأسرة والمجتمع

المرحله اللي وصلت لها هي :
1- عدم اهتمامي نهائيا بتواجده من عدمه
2-عدم رغبتي فيه واحساس بأنه هو من ضيع عمري هباء
3- كرهي لأي تصرف يسويه واشوف اي تصرف غباء وهبل وعبط
4-اخبرته مرات كثيره انه لو احتاج للزواج يتزوج بدون مايشيل همي ولو مايبغى يخبرني لايخبرني عادي المهم يسوي اللي يريحه ويسعده
5-اشعر برغبه كبيره في الزواج وانا متزوجه -- بالعربي زوجي ماني مرتاحه معاه وماني عارفه كيف اتطلق
6-تركت موضوع الطلاق من زمان ماعاد اتكلم فيه وعايشه ساكته عشان فتحته مرات كثيره وقوبلت بالنقد من الكل
7-الآن صار كل همي اني اسكت واربي الاطفال في جو من الهدوء وهذا اللي صاير هدوء فضيع من شهور طويله هو نفسه مستغرب
8-يصير جماع في الشهر مره او مرتين بعد محاولات فاشله لاستعادة الوضع كما كان عليه زمان بس للاسف يفشل كل شي ويصير الوضع ممل ومقرف وكل واحد يلتهي بنفسه ويبعد عن الآخر كالعاده
9-اشعر بالقرف منه وبالاشمئزاز
10-هو يشعر بقوه اني مااحبه وهو اصبح مايحبني كمان وبرضو الوضع عادي عندنا
11-كل همي صار المصروف في هذا الزواج غير كذا مايهمني زي مايحب يسوي يسوي وهو قادر على الزواج ماديا بس اشعر انه بارد وكسول مايحب غير الكسل
-----------
الآن ابغى حل لاتعايش مع وضعي واصبر
ولا وحده تقول اتعلمي كيف تحبي زوجك
سته سنوات ماحبيته فيها مره وحده والزواج ممل من الدرجه الاولى وعندي طفلين في الروضه
واقعد فاضيه ساعات طويله في اليوم واعصابي تلفت
انتظر بس ماادري ايش انتظر
بنات انا نفسي اصرخ في وجه المجتمع الزفت هذا واقوله خللو البنت تتصرف على حسب الشرع طالما مو حرام ولا عيب
كل شي عندهم حرام وعيب حتى لو مو حرام وعيب
انا كرهت زوجي وبرضو عايشه معاه ساكته ماعاد اقدر انطق لدرجة اني وصلت للكتمان المستمر والوحده
وعلى فكره كل واحد ينام في غرفه لوحده ووالله اليوم اللي انام فيه جنبه ماانام زي الناس من ريحته وعرقه الكثير وشخيره وقرفي منه وفي الآخر ارجع غرفتي لوحدي جنب لاب توبي وتلفزيوني وكتبي
بنات بقول كلمه بس ارجوكم افهموها صح ولا تفهموها غلط
الكلمه هي
(نفسي اتزوج )
بس ماعاد اضمن اني اعيش مع احد مبسوطه بعد هذي السنين
عشان كذا سكت وماعاد اتكلم ولا عاد اطلب شي ولا عاد اعرف اتصرف
217
32K

هذا الموضوع مغلق.

اريد حلا
اريد حلا
احساسج صعب جدا ومؤلم جدا جدا وواضح دور الشيطان القوي جدا جدا في تصعيد وتقوية هذا الشعور اكثري من الاستغفار وقيام الليل ولو ركعتين وربي راح يهونها عليج ان شاء الله وقلبي معاج
حربيه ودق التحيه
اعوذبالله الله يعينك اختي على هالحياه وانتي ليه تجيبين هالبزران مدام انك كارهته اذا انتي كارهته من اول ماتزوجتيه ليه ماتركتيه غريبه والله والا الكرهه ماجاء الا بعد فتره من زواجك يمكن عين او حسد الله يعينك حاولي تفهمين اهلك عن موفقك وتطلقي منه
ام محمدالغامدي
؟؟؟
Lovlee
Lovlee
الله يحنن قلبكم على بعض

حبيبتي الملل لابد منه

و كلنا عايشين بالمجتمع الزفت اللي ماكل حقوقو البنت اللي عطاها اياها الاسلام
لكن شنقول العادات و التقاليد!

طيب هل انتي تزوجتيه غصب؟
gloos
gloos
هل انتي ماحبيتيه من بداية الزواج؟