أخبار حواء:
«    »

                 

قديم 26-08-1429 هـ, 02:24 صباحاً   #1
يا كريم أكرمنا

عضوة فعالة
 
تاريخ التسجيل: 21-01-1429 هـ
المشاركات: 579


ما هي تمارين الايروبيك ؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواتي الغاليات

أسمع عن تمارين الايروبيك لكن وللأسف الشديد لا أعرف ما هي ؟؟ ولا أعرف ما فائدتها ؟؟

أرجو من تعرف عنها شيء من الأخوات تخبرنا عنها و بالتفصيل الممل

ولها مني أخلص الدعوات ....

التوقيع / أختكم المحبة لهذا المنتدى ولعضواته الكريمات ....


يا كريم أكرمنا غير متواجد حالياً رد مع اقتباس إرسال الموضوع إلى الفيس بوك إرسال الموضوع إلى تويتر


قديم 15-04-1430 هـ, 03:23 مساءً   #2
حلاتي شكلاته

محررة
 
الصورة الرمزية حلاتي شكلاته
 
تاريخ التسجيل: 08-12-1429 هـ
المشاركات: 1,470


؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


بنات ادعوا لجدي يقوم بالسلامه ويشافيه من مرضه يا رب
حلاتي شكلاته غير متواجد حالياً رد مع اقتباس

قديم 15-04-1430 هـ, 03:29 مساءً   #3
مناوي العمر

عضوة فعالة
 
الصورة الرمزية مناوي العمر
 
تاريخ التسجيل: 05-05-1423 هـ
المشاركات: 644


الأيروبيك أحد أنواع الرياضات التي تزيل الدهن وتلقى اهتماماً وإقبالاً عند معظم النساء، ولا تتطلب أكثر من الإرادة والقرار بالحركة في زاوية صغيرة من أركان البيت الدافئ، وممارستها بشكل عادي لا يتطلب أكثر من 20 دقيقة كل مرة، بينما المبتدئات يواجهن فترة أطول لتطويع العضلات حفاظاً على المرونة والدقة في التحرك.
التمرين الأول:
- قفي بشكل مستقيم، مدي ذراعيك إلى جنبك، وأرخي عضلات عنقك وأديري رأسك مرة إلى اليمين ومرة إلى اليسار.. (كرري التمرين 5 مرات).
التمرين الثانى
- طبقي كفيك وارفعي ذراعيك بمحاذاة كتفك وارسمي دوائر في الهواء بسرعة متزايدة، ودوائر أصغر حجماً (20 مرة إلى الأمام و20 مرة إلى الخلف).
التمرين الثالث
- أحني ركبتيك قليلاً، أرخي ذراعيك وحركيهما مع كتفيك على مدى نصف دائرة إلى الوراء (مع المحافظة على تثبيت وضع الخصر).
- أمسكي بعصا طويلة، وشبكي عليها ذراعيك إلى الوراء، ثم حركيها تارة إلى اليمين وتارة إلى اليسار مع المحافظة على تثبيت الخصر والفخذين.
- حافظي على وضع العصا كما هي، وانحني لجهة الخصر مرة إلى اليمين ومرة إلى اليسار.
- أبقي على الوضع عينه، وأحني جسمك (القسم الأعلى) ناحية الأرض.
- أمسكي بالعصا من الأمام، ثم أديري كتفيك مرة إلى اليمين ومرة إلى اليسار.
- خذي وضعاً وكأنك تتأهبين للركض، وحركي ساقيك كأنك تركضين (كرري التمرين مرات عدة خلال فترة التمارين).
التمرين الرابع
- قفي بشكل مستقيم، باعدي بين قدميك بمسافة موازية لكتفيك، ارفعي ذراعيك لأعلى، وشبكي يديك ثم أنزلي ذراعيك لجهة الخصر مرة إلى اليمين ومرة إلى اليسار.. (كرري التمرين عدة مرات).
التمرين الخامس
- حاولي الجلوس على كرسي، وثبتي يديك على طرفيه، ثم اخفضي جسمك نزولاً وأنت تتوكئين على قوة يديك فقط قدر المستطاع، ثم عودي بجسمك إلى الوضع السابقة من اللاجلوس.. (المبتدئات يكررن التمرين 10 مرات والمحترفات 30 مرة).
التمرين السادس
- قفي بشكل مستقيم ومدي ذراعيك إلى جنبك، احملي وزناً خفيفاً بيديك وارفعيهما، وأبقي على أعلى الذراعين ملاصقاً للجسم، (المبتدئات يكررن التمرين 10 مرات والمحترفات 30 مرة).
التمرين السابع
- اجلسي أرضاً، مدي ساقيك أمامك، أحني جسمك وحاولي مس كاحليك بيديك، أبقي على هذا الوضع 20 ثانية، ولا تنسي أن تحافظي على ميكانيكية تنفس عميق وبطيء وإذا أحسست بالتعب، خففي من تكرار التمرين لكن لا تيأسي، ولا تتوقفي نهائياً عن متابعته مهما صعبت حركته.
اتمنى اني افدتك حبيبتي


مناوي العمر غير متواجد حالياً رد مع اقتباس

قديم 15-04-1430 هـ, 05:22 مساءً   #4
₪ جرح البطالة ..! ₪

محررة ماسية
 
تاريخ التسجيل: 08-03-1430 هـ
المشاركات: 5,117


وعليكم السلام
رااائعة وممتعة هالتمارين إذا كانت مع جماعة مع المدربة في النوادي النسائية مدة التمرين ساعة كاملة
ومن فوائدها رسم الجسم وتنسيقة وازالة الدهون منه


.............................. ......
₪ جرح البطالة ..! ₪ غير متواجد حالياً رد مع اقتباس

قديم 02-08-1430 هـ, 05:17 مساءً   #5
عبث الاقلام

محررة
 
الصورة الرمزية عبث الاقلام
 
تاريخ التسجيل: 25-04-1430 هـ
المشاركات: 1,179


اب





اللهم صلِ على محمد


شكرآ عالم حواء ...مازلت أستفيد منك


المشوار طويل
عبث الاقلام غير متواجد حالياً رد مع اقتباس

قديم 02-08-1430 هـ, 05:34 مساءً   #6
صبايا ستور

كبيرة محررات
 
تاريخ التسجيل: 17-04-1428 هـ
المشاركات: 14,473


هذي التمارين ممكن تمارسينها مع مدربه في النادي او تنزلين التمارين من النت وتمارسسنها في البيت حلوه وتشد الجسم وتحرق الكثير من السعرات الحراريه


المعرف مشترك بيني وبين صديقه عمري
حسبي الله الذي لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
مااحلل يوم القيامه اللي تدخل ملفي الشخصي بغرض التجسس
صبايا ستور غير متواجد حالياً رد مع اقتباس

قديم 05-10-1431 هـ, 11:00 مساءً   #7
SHAHD.2015

محررة
 
الصورة الرمزية SHAHD.2015
 
تاريخ التسجيل: 10-12-1430 هـ
المشاركات: 1,311


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مناوي العمر مشاهدة المشاركة
الأيروبيك أحد أنواع الرياضات التي تزيل الدهن وتلقى اهتماماً وإقبالاً عند معظم النساء، ولا تتطلب أكثر من الإرادة والقرار بالحركة في زاوية صغيرة من أركان البيت الدافئ، وممارستها بشكل عادي لا يتطلب أكثر من 20 دقيقة كل مرة، بينما المبتدئات يواجهن فترة أطول لتطويع العضلات حفاظاً على المرونة والدقة في التحرك.
التمرين الأول:
- قفي بشكل مستقيم، مدي ذراعيك إلى جنبك، وأرخي عضلات عنقك وأديري رأسك مرة إلى اليمين ومرة إلى اليسار.. (كرري التمرين 5 مرات).
التمرين الثانى
- طبقي كفيك وارفعي ذراعيك بمحاذاة كتفك وارسمي دوائر في الهواء بسرعة متزايدة، ودوائر أصغر حجماً (20 مرة إلى الأمام و20 مرة إلى الخلف).
التمرين الثالث
- أحني ركبتيك قليلاً، أرخي ذراعيك وحركيهما مع كتفيك على مدى نصف دائرة إلى الوراء (مع المحافظة على تثبيت وضع الخصر).
- أمسكي بعصا طويلة، وشبكي عليها ذراعيك إلى الوراء، ثم حركيها تارة إلى اليمين وتارة إلى اليسار مع المحافظة على تثبيت الخصر والفخذين.
- حافظي على وضع العصا كما هي، وانحني لجهة الخصر مرة إلى اليمين ومرة إلى اليسار.
- أبقي على الوضع عينه، وأحني جسمك (القسم الأعلى) ناحية الأرض.
- أمسكي بالعصا من الأمام، ثم أديري كتفيك مرة إلى اليمين ومرة إلى اليسار.
- خذي وضعاً وكأنك تتأهبين للركض، وحركي ساقيك كأنك تركضين (كرري التمرين مرات عدة خلال فترة التمارين).
التمرين الرابع
- قفي بشكل مستقيم، باعدي بين قدميك بمسافة موازية لكتفيك، ارفعي ذراعيك لأعلى، وشبكي يديك ثم أنزلي ذراعيك لجهة الخصر مرة إلى اليمين ومرة إلى اليسار.. (كرري التمرين عدة مرات).
التمرين الخامس
- حاولي الجلوس على كرسي، وثبتي يديك على طرفيه، ثم اخفضي جسمك نزولاً وأنت تتوكئين على قوة يديك فقط قدر المستطاع، ثم عودي بجسمك إلى الوضع السابقة من اللاجلوس.. (المبتدئات يكررن التمرين 10 مرات والمحترفات 30 مرة).
التمرين السادس
- قفي بشكل مستقيم ومدي ذراعيك إلى جنبك، احملي وزناً خفيفاً بيديك وارفعيهما، وأبقي على أعلى الذراعين ملاصقاً للجسم، (المبتدئات يكررن التمرين 10 مرات والمحترفات 30 مرة).
التمرين السابع
- اجلسي أرضاً، مدي ساقيك أمامك، أحني جسمك وحاولي مس كاحليك بيديك، أبقي على هذا الوضع 20 ثانية، ولا تنسي أن تحافظي على ميكانيكية تنفس عميق وبطيء وإذا أحسست بالتعب، خففي من تكرار التمرين لكن لا تيأسي، ولا تتوقفي نهائياً عن متابعته مهما صعبت حركته.
اتمنى اني افدتك حبيبتي

مشكوووووورة عالتمااااارين


SHAHD.2015 غير متواجد حالياً رد مع اقتباس

قديم 05-10-1431 هـ, 11:31 مساءً   #8
محد مثلي أنا

كبيرة محررات
 
الصورة الرمزية محد مثلي أنا
 
تاريخ التسجيل: 05-12-1430 هـ
المشاركات: 16,879





المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ₪ جرح البطالة ..! ₪ مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام
رااائعة وممتعة هالتمارين إذا كانت مع جماعة مع المدربة في النوادي النسائية مدة التمرين ساعة كاملة
ومن فوائدها رسم الجسم وتنسيقة وازالة الدهون منه


محد مثلي أنا غير متواجد حالياً رد مع اقتباس

قديم 05-10-1431 هـ, 11:40 مساءً   #9
fatima00

عضوة مميزة
 
تاريخ التسجيل: 07-02-1431 هـ
المشاركات: 2,126


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مناوي العمر مشاهدة المشاركة
الأيروبيك أحد أنواع الرياضات التي تزيل الدهن وتلقى اهتماماً وإقبالاً عند معظم النساء، ولا تتطلب أكثر من الإرادة والقرار بالحركة في زاوية صغيرة من أركان البيت الدافئ، وممارستها بشكل عادي لا يتطلب أكثر من 20 دقيقة كل مرة، بينما المبتدئات يواجهن فترة أطول لتطويع العضلات حفاظاً على المرونة والدقة في التحرك.
التمرين الأول:
- قفي بشكل مستقيم، مدي ذراعيك إلى جنبك، وأرخي عضلات عنقك وأديري رأسك مرة إلى اليمين ومرة إلى اليسار.. (كرري التمرين 5 مرات).
التمرين الثانى
- طبقي كفيك وارفعي ذراعيك بمحاذاة كتفك وارسمي دوائر في الهواء بسرعة متزايدة، ودوائر أصغر حجماً (20 مرة إلى الأمام و20 مرة إلى الخلف).
التمرين الثالث
- أحني ركبتيك قليلاً، أرخي ذراعيك وحركيهما مع كتفيك على مدى نصف دائرة إلى الوراء (مع المحافظة على تثبيت وضع الخصر).
- أمسكي بعصا طويلة، وشبكي عليها ذراعيك إلى الوراء، ثم حركيها تارة إلى اليمين وتارة إلى اليسار مع المحافظة على تثبيت الخصر والفخذين.
- حافظي على وضع العصا كما هي، وانحني لجهة الخصر مرة إلى اليمين ومرة إلى اليسار.
- أبقي على الوضع عينه، وأحني جسمك (القسم الأعلى) ناحية الأرض.
- أمسكي بالعصا من الأمام، ثم أديري كتفيك مرة إلى اليمين ومرة إلى اليسار.
- خذي وضعاً وكأنك تتأهبين للركض، وحركي ساقيك كأنك تركضين (كرري التمرين مرات عدة خلال فترة التمارين).
التمرين الرابع
- قفي بشكل مستقيم، باعدي بين قدميك بمسافة موازية لكتفيك، ارفعي ذراعيك لأعلى، وشبكي يديك ثم أنزلي ذراعيك لجهة الخصر مرة إلى اليمين ومرة إلى اليسار.. (كرري التمرين عدة مرات).
التمرين الخامس
- حاولي الجلوس على كرسي، وثبتي يديك على طرفيه، ثم اخفضي جسمك نزولاً وأنت تتوكئين على قوة يديك فقط قدر المستطاع، ثم عودي بجسمك إلى الوضع السابقة من اللاجلوس.. (المبتدئات يكررن التمرين 10 مرات والمحترفات 30 مرة).
التمرين السادس
- قفي بشكل مستقيم ومدي ذراعيك إلى جنبك، احملي وزناً خفيفاً بيديك وارفعيهما، وأبقي على أعلى الذراعين ملاصقاً للجسم، (المبتدئات يكررن التمرين 10 مرات والمحترفات 30 مرة).
التمرين السابع
- اجلسي أرضاً، مدي ساقيك أمامك، أحني جسمك وحاولي مس كاحليك بيديك، أبقي على هذا الوضع 20 ثانية، ولا تنسي أن تحافظي على ميكانيكية تنفس عميق وبطيء وإذا أحسست بالتعب، خففي من تكرار التمرين لكن لا تيأسي، ولا تتوقفي نهائياً عن متابعته مهما صعبت حركته.
اتمنى اني افدتك حبيبتي
هذي يوغا الايروبك يبيلها نط و حركه سريعه


fatima00 غير متواجد حالياً رد مع اقتباس

قديم 05-10-1431 هـ, 11:45 مساءً   #10
fatima00

عضوة مميزة
 
تاريخ التسجيل: 07-02-1431 هـ
المشاركات: 2,126


شوفي حبيبتي هذي التمارين
سويها 4 مرات يعني يطلع 40 دقيقه اول شئ بتعرقين عرق مب طبيعي
ثانيا بتحرقين 400 كالوري فيها شغل وايد

بتعرقين وايد
جسمك راح يحكج شوي البسي قطن علشان ما يحكج
واذا كان وزنج حيل كبير ما انصج في
موفقه


fatima00 غير متواجد حالياً رد مع اقتباس

إضافة رد







أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
الانتقال السريع


الساعة الآن 09:27 .


شات عالم حواء
تابعونا على Google+
تابعونا على instagram
تابعونا على twitter
تابعونا على Facebook