@غدا أجمل@
@غدا أجمل@
صباح الخير

أول شي فكرت فيه وهو أساس السمنه واسألو الدببه :30:

النفسيه الحلوه :icon28:

رميت كل همومي ورا ظهري

خصوصا انا من النوع اللي يشيل الهم :(

اشيل هم زوجي وبنتي وبيتي

لاني ابي كل شيء يكون كامل :42:

وانسى ان الكمال لله
@غدا أجمل@
@غدا أجمل@
مرحبـــــــــــــــــــــــــــــــــا ياحلوين كيفكم؟ وكيف الانظمه؟؟ ان شاء الله تمام بالنسبه لي احس اني بنظام ولا بدون مازاد وزني ريمااا اهلين والله انبسطت لما شفتك يا اهلا والله بها الطله بنات ما في شي جديد؟؟ يعني قنبلة الموسم هذا؟؟ مافي شي كذا يجبر الخاطر ويسمن مزبووط؟؟ يلاا حطو تجاربكم عشان نستفيد.. مي زوجة محمد حلو نظامك وا ن شاء الله تستفيدي بس خبرينا عن النتايج وسؤال انتي كم طولك؟ ونشوفكم على خير
مرحبـــــــــــــــــــــــــــــــــا ياحلوين كيفكم؟ وكيف الانظمه؟؟ ان شاء الله...
باربي ما أتوقع ان العالم اخترع قنبله فعاله تعالج السمنه او النحافه بسرعه مذهله

وانا نتأكده ان علاجنا بإيدينا وراح اقول أسبب نحافتنا

تابعوني ................

:)
Ma2_Alsama2
Ma2_Alsama2
باربي ما أتوقع ان العالم اخترع قنبله فعاله تعالج السمنه او النحافه بسرعه مذهله وانا نتأكده ان علاجنا بإيدينا وراح اقول أسبب نحافتنا تابعوني ................ :)
باربي ما أتوقع ان العالم اخترع قنبله فعاله تعالج السمنه او النحافه بسرعه مذهله وانا نتأكده ان...
السلام عليكم بنات :26:

كيفكم ان شاء الله تمام

انا حابة اشترك معك
وزني قبل المسابقه :52
الطول :164.5
الهدف: 60

ممكن اشترك ولا اجيت متأخرة؟

سلامي لكل البنات الي كنت اعرفهم في حملتنة وكل البنات في حملتنا الجديدة وبيتنا الثاني

تحياتي
ماء السماء
موزة الحلوه
موزة الحلوه
حااابه اشترك معااااكم ممكن

طولي 160 ووزني 40 الهدف 55 كثييييييييييييير صح هههههههههههههههههههه مااعليه مش مشكله اتحداااكم راااح ازيد 15 كيلوووووو ههههههههههههههههههههههه

ان شاااااااااااااااااءالله تسمنو كلكم وتحصلو اللي فبالكم

انا من يومين خذت حبوب موسيقووور وكله نوووم في نوووم واضيع وجباااتي بسبت النووووم بسراااح يضبط ان شاءالله

قولولي كيف طريقة منقوع الزبيب لأني رااح اسويه اليوم واخليه بالثلااااجه بليييييييييييز ردو علي لاتسولي طااااف

ان شااااااااااااءالله اسمن ادعولي
M!ss AMoOoN
M!ss AMoOoN
بنات ليش الموضوع كذا بارد :(

يالله قولوا انظمتكم وايش سويتو

انا رحت ادور الحليب المزيد المركز وللحين مالقيته شكلكم خلصتوه علي :angry2:

يالله بالعافية عليكم :)

وللحين مابديت بنظامي اللي عالورق بس بدون تطبيق :(