كل الحنان

كل الحنان @kl_alhnan

عضوة فعالة

فكرة بسيطة للزجاج الشفاف....كأول مشاركة لي في هذا القسم الجميل

الفن والأشغال اليدوية

<FONT color="#5000FF">مساء الخير عزيزتي ميمي ، كيف الأخبار ، ممكن تتقبلوني عندكم في هذالقسم ، وأفكاري البسيطة هذي</FONT>

عندي فكرة تصلح لمغاسل المجالس ، أو في الحمامات ، أو في اي مكان في المنزل
نحضر زجاج شفاف مثلا زجاج زيت الزيتون(هناك زجاج لزيت الزيتون وايد حلوة ، ويكون الزيت ذو نكهات مختلفة مثل بالثوم او الفلفل الأحمر)
نغسلها في ماء ساخن وصابون... ثم ناتي بحصى صغير وقواقع بحرية ( طبعا بنجيبها من سيف البحر) وتكون بألوان جميلة وخلابة ومختلفة ... ونحطها في الزجاجة بصورة مرتبة ومتناسقة الألوان بعد مانغسل الحصى جيدا من الغبار.. ونملئ الزجاجة بالماء النظيف... ونربط عنق الزجاجة بشريط انيق أو بخيط ذهبي ونحط فية بطاقة من البطاقات الصغيرة جدا والتي بها صور للزهور وماشابه ذلك ..

طبعا نحطها بجانب المغسلة وبجانبها كولولونيا لليد وباقة ورد جميلة او زهور جافة في سلة أنيقة .

**** يمكن أيضا ان نضع بها رمل البحر الناعم بعد مانلونه بألوان جذابة تتناسب وديكور المجلس او الحمام. وبصورة منضمة ..

ومع ارق تحياتي ،
عسى ان تنال فكرتي المتواضعة إعجابكم
6
3K

هذا الموضوع مغلق.

شوكولاتة2001
شوكولاتة2001
تسلم يديكي أختي <FONT color="#3001FF">كل الحنان</FONT>

وفكره جميلها جداااااااااااااااااااا
الإكليل
الإكليل
فكرة حلوة يا كل الحنان بس ممكن أعرف شلون نلون الرمل و هل لازم يكون رمل البحر و إلا رمل البر ينفع بعد؟؟
meme
meme
مرحبا كل الحنان
نورتي عزيزتي وليش مانقبلك البيت بيتك
والله فكرتك روعه وبسيطه وشكلها حلو ..مشكوره
كل الحنان
كل الحنان
أشكركن ياحبيباتي شوكلاته2001، والإكليل ، وميمي ، على هذا الإطراء الجميل ، وهذا كله من ذوقكن ياعزيزاتي....
أما بالنسبة لسؤالك ياعزيزتي الإكليل ، فانا عن نفسي ألون الرمل بالأسبراى ، ومالازم يكون رمل البحر ، رمل البر بعد حلو المهم ان يكون رمل ناعم ، وتلونيه بالألوان التي تحبيها.... وإذا كان لدى الأخوات طريقة آخرى للتلوين ياريت يخبرونا يمكن تكون افضل ..
وشكرا جزيلا...
sonson
sonson
اشكرك كثيرا على هذه الفكرة الرائعة اختي كل الحنان و انا ان شاء الله سوف انفذها على الفور في منزلي شكرا شكرا شكرا اختك بنت مصر و اسوان.