~..أم بودي..~
~..أم بودي..~
بنات انا استخدم لولدي حليب فبى ملك والاحظ على الرضاعه دهن كثير مثل الشحم حتى لما اغسلها بصعوبه تنظف كنك حاطه فيها زيت :mad: حتى ولدي بس صياحه ما يسكت والغازات معاه مره للمعلوميه هو عمره 3 شهور :04: ياليت اللي تستخدمه تقولي ملاحظه نفس الشي واللي ما يستخدموه وش افضل حليب بهالعمر وما يسبب عسر هضم
بنات انا استخدم لولدي حليب فبى ملك والاحظ على الرضاعه دهن كثير مثل الشحم حتى لما اغسلها بصعوبه...
لا الحمدلله صحته زينه ماشاءالله وامي كانت تعطيه اختي وبرضو كانت زينه صحتها ..
** الدلوعه **
** الدلوعه **
بنات انا استخدم لولدي حليب فبى ملك والاحظ على الرضاعه دهن كثير مثل الشحم حتى لما اغسلها بصعوبه تنظف كنك حاطه فيها زيت :mad: حتى ولدي بس صياحه ما يسكت والغازات معاه مره للمعلوميه هو عمره 3 شهور :04: ياليت اللي تستخدمه تقولي ملاحظه نفس الشي واللي ما يستخدموه وش افضل حليب بهالعمر وما يسبب عسر هضم
بنات انا استخدم لولدي حليب فبى ملك والاحظ على الرضاعه دهن كثير مثل الشحم حتى لما اغسلها بصعوبه...
يسلمو يالغلا ماقصرتي
ام شعـــول
ام شعـــول
قولدن قوت صرفته الدكتوره لولدي وتقول انه حليب ماعز وحلوووو مره وافضل حليب للاطفال لان حليب الماعز

الاقرب لحليب الام في مكوناته ولا يسبب حساسيه ولا شي وكمان غالي سعره 45 ريال

ودورته في الرياض الين دخت مالقيته لانه لسا جديد

بسأل البنات الي اشتروا هذا الحليب من فين في الرياض ؟

حالين استخدم بليميل بلس لولدي والحمدلله صحته زينه

الله يعين وييسر امورنا
** الدلوعه **
** الدلوعه **
قولدن قوت صرفته الدكتوره لولدي وتقول انه حليب ماعز وحلوووو مره وافضل حليب للاطفال لان حليب الماعز الاقرب لحليب الام في مكوناته ولا يسبب حساسيه ولا شي وكمان غالي سعره 45 ريال ودورته في الرياض الين دخت مالقيته لانه لسا جديد بسأل البنات الي اشتروا هذا الحليب من فين في الرياض ؟ حالين استخدم بليميل بلس لولدي والحمدلله صحته زينه الله يعين وييسر امورنا
قولدن قوت صرفته الدكتوره لولدي وتقول انه حليب ماعز وحلوووو مره وافضل حليب للاطفال لان حليب الماعز...
شوقتوني للحليب شكله كويس بس اخاف اجيبه ويكون مو متوفر في كل مكان وابتلش بس بسال عنه
وبليميل بلس كثير يمدحونه
** الدلوعه **
** الدلوعه **
سبحان الله وبحمددددددددده