ذهب ابيض

ذهب ابيض @thhb_abyd

عضوة نشيطة

بتسافرين!تعااااالي رتبي شنطتك معي

التنظيف والتنظيم

بسم الله الحمن الرحيم

ترتيب شنطة السفر لرحلة سياحيه ولا اروع

من فتره وانا ادووور من منتدى لمنتدى ابغى موضوع شامل ترتيب حقيبة السفر والادوات اللازمه لقضاء رحلة سياحية حلوه بدون نقص اغراض مهمة ولا حصلت قلت اكتب طريقتي واللي عنده فكره حلوه يضيفها على الموضوع ليكون مرجع لجميع المسافرات
نبدأ بشنطة اليد

لابد تكون من النوع الكبير شوي
*كاميرا ديجتل
*مصحف مقاس مناسب للقراءة والحمل (احفظ الله يحفظك)
*سجادة جيب(بمقاس الكف)+بوصلة للقبلة بالبلدان الغير مسلمة+حصن المسلم
*شنطة شبيهه بشنطة المكاج (كريم مرطب ص-مناديل معطره ص-جل معقم ص-خيط وابره+مشبك ثياب-كحل +مرطب شفايف+بلاشر من المقاس الصغير -مرآة ص)
*شنطة صغيرونه تحتوي على(بنادول مسكن للألم+بسكوبان للمغص والالم البطن+فلوتاب للزكام+لزقة جروح+دوا الحموضة+حبوب منع الحمل للي يستخدمون)
*محفظة صغيره للفلوس بدون بطاقاتك الخاصه بالبلد مثل مستشفيات والخ مالها داعي لوتضيع تتوهقين.
*Cover Toilet غطاء تواليت لدورات المياة اعزكم الله انا احس من الظروريات اللازمه وتلقونها ببعض الصيدليات مثل زمزم والدانوب حصلتة عندهم.

*قلم ودفتر صغغييرون
*علك +حلاوة مصاص
*مناديل جيب
*نظارة شمسية

---------------------------------
((شنطة السفر))
*شنطة للاغراض الشخصية <قماشيه بسحاب انا ماخذتها من بدي شوب ررروعه ومنها مقاسات هي المقصووده بالتقرير <
تحتوي(:معجون وفرشاة اسنان+مقص اظافر+اعواد اذآن +شامبو ص+بلسم ص+كريم جسم معطرص+ديودر نت+بودرة جسم+ليفة ص +علبة فارغه صغيره شامبو اعبيها صابون تايد للضروره+موس حلاقة احتياط+ماكينة حلاقة احتياط للشعيرات الملقوفه (تمتعي بنعووومه اطووول) انواع الدعاية ههه+صابونة وجةص وجسم+لمستخدمين التشقير, مشقر حواجب الحجم الصغير ومعه البلاندور بكت +عطرص+ادوات شعر مشط ص+شباصات +ربطات :)
*كيس قماشي مثل حق العبايات بس يكون اكبر وشي بسحاب وشي لا بمغاط انا فصلت منه ومقاسات ولماشريت شنطة السفر من ماركة بري كارديان لقيت بداخلها مثله بالضبط
1|للاندروير ملابس داخليه +اخذ من الصيدليات استخدام مره واحده رررروعه كيلوتات عشان على طوول بالزباله +فوط صحية مغلفة (لضمان النظافه وعدم تلوثها بأي شي اخر) كل وحده لوحدها توجد بالسوبرماركت متوفر ه للاوقات اللي مالها داعي
2|للانجري (ملابس النوم)والبجايم
3|للعبايه الاحتياط او بالطو السفر للي يحب
4|للصنادل والجزم الاضافيه+شرابات
5|طرح حجابات نقاب لثام يكون داخل كيس منفصل
6|ووحدة فارغة للملابس المتسخة
شوية اكسسوارات وسلاسل لزوم الانوثة
مكوى بخار صغير (عملي ررهيب)
تحويلة كهرب جداااامهمه
سشوار صغير
واللي تستخدم نظاره تاخذ احتياط للظروف
معمول مغلف صغار للطوارئ+بسكويتات
منديل كبير 1بعض الاوتيلات يقهرون مايحطون الى واحد مافية الا حبتين جعلهم للفقر]

شاحن الكاميرا +الجوال
نزلي فيه برامج تحديد القبله ومواعيد الصلاة
وخدمة تجوال وموجود عشان الازعاج

((((((((((((((((((((((((()))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))
واللي تستفيد لاتحرمنا من دعوتها الحلوه

تراه من تأليفي لاتحسبون الدعوه قص ولزق:eek:
69
11K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ذهب ابيض
ذهب ابيض
الصور مو راضية تطلع؟؟
نوور المستقبل
جزاك الله خير
المدام ام ابراهيم
الله يجزاك الف خير ويوفقك بس الصور ماطلعت
تسالي كاتشب
تسالي كاتشب
مرتب و مفيد يعطيك العافيه
ذهب ابيض