أخبار حواء:
«    »

قديم 12-07-1429 هـ, 07:26 مساءً   #1
R.N

عضوة جديدة

text علاج المبيض المتعدد الكيسات

.;كانت
مشكلتي مبيض متعدد الكيسات و حملت بعد زواجي بتسعة اشهر حمل خارج الرحم كنت متعالجة من شهرين وقتها
و عملت عملية تثقيب المبيضين ..و ما استفدت يمكن الحق علي لانو ما كنت اهتم بالعلاج ..
عملت تحليلات و استخدم دواء دوستنكس و روزيديا 2 ملغ و شهر ايه شهر لأ استعمل حب مانع و اكتر من هيك ..الى اخره .......
مشكلتي انو البويضة ما عم تفجر و مع العلم ان الاباضة جيدة عندي و احيانا بس على انسايت حبتين باليوم و باخد ابرتين تفجير ..
..
يا بنات انا هلا حملت بعد 3 سنين من زواجي حمل طبيعي و الحمد لله هلا انا بالشهر الرابع الحمد لله و كنت دايما ابحث على انت عن شي حلول جديدة انا وقفت الدوا شي شهرين و اخدت اعشاب خلطة من عند الصيدلاني
و حملت بنفس الشهر بكرم الله و لطفه ..
يا بنات انا حابة اساعدكم ازا بقد ر و راح اعطيكو بعض النصائح
صدقوني اهم شي اولا و اخرا لازم انكوا لا تعترضوا على حكم الله و دايما تدعوه و تحمدوه و تصبروا ..
بعدين لازم تحاولوا تختاروا الدكتور الشاطر و هادا الشي امر متعب بس ضروري ..
و نصيحة لا تتنقلوا كتير بين الا طباء و ازا حسيتوا انو الطبيب سئ لا تترددوا بتركه .
و انا بصراحة لا احب ان اسمع كلام الاطباء بحذافيره كنت اعمل اللي بريحني
عندي نصيحة لكل مرضى المبيض المتعدد الكيسات يا بنات انا عندي قناعة انو النظام الغذائي المتكامل يشفي من هذا المرض و خاصة مثال الفيتامين( ه ). ينظم عما الهرمونات و هناك ترابط شديد بين عمل الهرمونات و هذا المرض ..
اي عندما تنتظم الهرمونات يصبح هناك حمل باذن الله و حذاري من البدانة ..
و اذا لا تستطيع المريضة الالتزام بالنظام كاملا فعليها بحبوب الفيتامينات و لا تعتمد عليه اعتماد كامل..
هناك شئ هام بصراحة انا لا اثق بحبوب تقوية الاباضة ..و احس بان لها علاقة بتكيس البويضة الشهري ..و عليكم التعويض بدل عنه بفيتامينات ه ومثل الخس و زيت السمك انا كنت اخذ زيت السمك و عسل نحل اصلي بحبوب اللقاح و حصل عندي اباضة و حملت و الحمد لله رب العالمين بس كنت اخد حب السكر روزيديا فقط لا غير ..
اطلت عليكم و ايضا لا استطيع الجلوس طويلا على الكومبيوتر مع انه عندي المزيد ..
اذا عنكم اي استفسار لا تترددوا بمراسلتي و ادعو الله بشفاء كل مريضة من هذا المرض المتعب نفسيا ادعو لكم و لي بالذرية الصالحة ..

R.N غير متواجد حالياً رد مع اقتباس إرسال الموضوع إلى الفيس بوك إرسال الموضوع إلى تويتر

قديم 12-07-1429 هـ, 08:19 مساءً   #2
شيمولاتا

محررة

الصورة الرمزية شيمولاتا

ما شاء الله ربنا يتم لك الحمل بخير وان شاء الله توأم يارب

شيمولاتا غير متواجد حالياً رد مع اقتباس

قديم 12-07-1429 هـ, 08:40 مساءً   #3
umayah

كبيرة محررات

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيمولاتا مشاهدة المشاركة

umayah غير متواجد حالياً رد مع اقتباس

قديم 12-07-1429 هـ, 08:43 مساءً   #4
شمس جده وقمرها
Registered User

الصورة الرمزية شمس جده وقمرها

ماشاء الله مبروووك اختي على حملك وربي يتممه لكي

شمس جده وقمرها غير متواجد حالياً رد مع اقتباس

قديم 12-07-1429 هـ, 08:46 مساءً   #5
78fatima

عضوة جديدة

78fatima غير متواجد حالياً رد مع اقتباس

قديم 12-07-1429 هـ, 09:25 مساءً   #6
محبه لله الواحد

عضوة فعالة

ماشاء الله الف الف مبروووك اختي على حملك ربنا يبارك لكى فيه اللهم امين
ولكن اختى ما فهمت فيتامين ايه ده الحرف ده ايه مش واضح

محبه لله الواحد غير متواجد حالياً رد مع اقتباس

قديم 12-07-1429 هـ, 09:31 مساءً   #7
h77d

عضوة نشيطة

الله يتمم حملك على خير
حبيبتي انا عندي نفس المشكلة وحملت مرتين واجهضت في الشهر الثاني من الحمل
بس سؤال كتني تستخدمي الميتافورمين مع خلطة العسل
ساعديني الله يخليكي

h77d غير متواجد حالياً رد مع اقتباس

قديم 13-07-1429 هـ, 01:56 صباحاً   #8
عنودالحلوه

محررة

الصورة الرمزية عنودالحلوه

الله يتمم عليكي وتولدي بالسلامه

عنودالحلوه غير متواجد حالياً رد مع اقتباس

قديم 16-07-1429 هـ, 07:35 مساءً   #9
R.N

عضوة جديدة

اشكركم جميعا و ادعوا الله لي و لكم بالذرية الصالحة ....
بالنسبة لدواء السكري اسمه روزيديا 2 ملغ ..يعني النسبة قليلة و قطعت دواء التنشيط و التفجير ' بس فيكي تاخدي الروزيديا فترة العلاج بالعسل
و انا حسيت احسن دوا للسكري روزيديا او غليسيفاج ...
و بالنسبه للفيتامين (ه)يلفظ (هي ) اكتشف فيتامين ه عام 1921م وتم اكتشافه أثناء إجراء بعض التجارب على الحيوانات حيث لوحظ أن هناك مادة هامة وأساسية في الخضروات الورقية والبذور الزيتية مرتبطة بقدرة إناث الحيوانات على التناسل ووجودها في بعض الأغذية ارتبط بزيادة الخصوبة عند الإناث كما أن نقص هذا الفيتامين له ارتباط بفقد هذه الإناث القدرة على التناسل.

كما أن بعض الأبحاث أوضحت أن نقص هذا الفيتامين في غذاء ووجبات المرأة الحامل قد يعرضها للاجهاض أو الولادة المبكرة لفشل وظيفة المشيمة عند المرأة.

كما أن نقص هذا الفيتامين له تأثير على الذكور حيث انه قد يرتبط بأسباب العقم وبالإضافة إلى ذلك فإن فيتامين ه نقصه يؤدي إلى اضطرابات عصبية والتي لوحظ أن هذه الأمراض تزول إذا أخذ الفيتامين في الوقت المناسب

ولقد اثبتت الأبحاث العلمية قدرة هذا الفيتامين في علاج حالات العقم والاجهاض المتكرر لذلك فان الباحثين ينضمون للاطباء المشرفين على متابعة وعلاج العقم أن يتم التأكد من تركيز هذا الفيتامين في العام.

والجدير بالذكر أن من أهم مصادره الغذائية هي الزيوت النباتية مثل زيت فول الصويا، وزيت الذرة، وزيت جنين القمح، والفول السوداني، والسمسم أما المصادر الحيوانية لفيتامين ه هي اللبن، صفار البيض. ويلاحظ أن هناك ارتباطا بين تركيز هذا الفيتامين وبين الأحماض الدهنية المشبعة مثل الزيوت النباتية غنية بهذا الفيتامين. ولقد كانت التوصيات التغذوية أو المتطلبات اليومية لهذا الفيتامين تزيد عند الحمل والرضاعة حيث ان الاحتياجات اليومية تقدر ب 12وحدة دولية وتزيد إلى 15وحدة دولية أثناء الحمل والرضاعة.

و هناك آيات الشفاء اقرؤوها دائما ..
و اسم الله (المغني )يفيد في علاج امراض المبيض ..ضعي يدكي على الرحم و المبيض و رددي اسم الله تعالى (المغني ) ..
و اسم (الخالق ) يفيد في علاج امراض الرحم ...

R.N غير متواجد حالياً رد مع اقتباس

قديم 16-07-1429 هـ, 07:36 مساءً   #10
R.N

عضوة جديدة

اشكركم جميعا و ادعوا الله لي و لكم بالذرية الصالحة ....
بالنسبة لدواء السكري اسمه روزيديا 2 ملغ ..يعني النسبة قليلة و قطعت دواء التنشيط و التفجير ' بس فيكي تاخدي الروزيديا فترة العلاج بالعسل
و انا حسيت احسن دوا للسكري روزيديا او غليسيفاج ...
و بالنسبه للفيتامين (ه)يلفظ (هي ) اكتشف فيتامين ه عام 1921م وتم اكتشافه أثناء إجراء بعض التجارب على الحيوانات حيث لوحظ أن هناك مادة هامة وأساسية في الخضروات الورقية والبذور الزيتية مرتبطة بقدرة إناث الحيوانات على التناسل ووجودها في بعض الأغذية ارتبط بزيادة الخصوبة عند الإناث كما أن نقص هذا الفيتامين له ارتباط بفقد هذه الإناث القدرة على التناسل.

كما أن بعض الأبحاث أوضحت أن نقص هذا الفيتامين في غذاء ووجبات المرأة الحامل قد يعرضها للاجهاض أو الولادة المبكرة لفشل وظيفة المشيمة عند المرأة.

كما أن نقص هذا الفيتامين له تأثير على الذكور حيث انه قد يرتبط بأسباب العقم وبالإضافة إلى ذلك فإن فيتامين ه نقصه يؤدي إلى اضطرابات عصبية والتي لوحظ أن هذه الأمراض تزول إذا أخذ الفيتامين في الوقت المناسب

ولقد اثبتت الأبحاث العلمية قدرة هذا الفيتامين في علاج حالات العقم والاجهاض المتكرر لذلك فان الباحثين ينضمون للاطباء المشرفين على متابعة وعلاج العقم أن يتم التأكد من تركيز هذا الفيتامين في العام.

والجدير بالذكر أن من أهم مصادره الغذائية هي الزيوت النباتية مثل زيت فول الصويا، وزيت الذرة، وزيت جنين القمح، والفول السوداني، والسمسم أما المصادر الحيوانية لفيتامين ه هي اللبن، صفار البيض. ويلاحظ أن هناك ارتباطا بين تركيز هذا الفيتامين وبين الأحماض الدهنية المشبعة مثل الزيوت النباتية غنية بهذا الفيتامين. ولقد كانت التوصيات التغذوية أو المتطلبات اليومية لهذا الفيتامين تزيد عند الحمل والرضاعة حيث ان الاحتياجات اليومية تقدر ب 12وحدة دولية وتزيد إلى 15وحدة دولية أثناء الحمل والرضاعة.

و هناك آيات الشفاء اقرؤوها دائما ..
"] اسم الله (المغني )يفيد في علاج امراض المبيض ..ضعي يدكي على الرحم و المبيض و رددي اسم الله تعالى (المغني ) ..
"]اسم (الخالق ) يفيد في علاج امراض الرحم >>

R.N غير متواجد حالياً رد مع اقتباس