فتاح

فتاح @ftah_2

عضوة نشيطة

قصتي والحمل

تأخر الحمل

انا صارلي متزوجه 13 سنه وعندي بنت عمرها 9 سنوات بعد الولاده ركبت لولب وبعد خمس سنوات فكيته تلخبطت عندي الدوره وصارت شبه مقطوعه وزاد وزني واااايد طبعا استمرت اربع سنوات علي هالحال ماكنت افكر بالحمل بس مضايقني سالفة الدوره ونقاطعها بعد سنه سويت تحليل طلع الهرمونات سليمه والتبويض سليم ولا يعطوني اي علاج غير كلمة نحفيي وانا كلما يقولي انحفييي اسمن واروح ابلع بالاكل المهم رحت الي دكتوره معروفه ولا سويت لي تحليل ولا شي علي طول عطتني كلوميد الي مدة شهرين وانا اصلا ما كلمتها عن الحمل طيعا قطعت العلاج لاني اكره المستشفيات نقضت 4 سنوات ضليت افكر شوي ببنتي وانها وحيده واني اكون انانيه لو مافكرت فيها رجعت المستشفي وبعد التحليل الي طلعت سليمه سوت لي الدكثوره تلفزيون مادري شنوو وطلع عندي انسداد وكان لي موعد اليوم تاريخ 6 \ 7 \
علشان اشعه سينيه وفناة فالوب مادري شنوو ا بس العاده تاخرت علي ست ايام شكيت شويي قلت خلي اقطع الشك اقبل اروح الاشعه وخذيت تحليل الحمل وطلع لي خطييييييييييييين تفاجات وحمدت ربي وصليت ركعتين شكر الي الله وحمدت الله عللي نعمته لاني كنت دايم ادعي ربي لا يحوجني الي المستشفيات واذيتهم

بس بقولك سر يابنات انا كتت دايم ادعي بصلاتي وبكل وقت يصير طاري الحمال ادعي الي غيري بالحمال وانسييي روحي واتصدق واايد

وفي هذي الشهر خذيت من عند اختي خلطه تنحف من مكوناتها المرمريه وكف مريم سويت عنهم بحث طلع انهم واايد مفيدين الي الاتهابات والانسدادت والاخصاب يمكن كانوا سبب في الحمل بعد

الحمد الله علي كلشي ادعوا لي يابنات الله يتمم لي علي خيررر وصحه
22
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

المعالي2008
المعالي2008
الف مبروك و ربي يتمم لك على خير
امــــاسي وونص
ماشالله الله يتمم عليك يااارب
دنيتيF
دنيتيF
ما شاء الله تبارك الله
أأأأأأأأأأأأأأأأأأألف مبروك
الله يتبتك حمللك ويسهل ولادتك
زهـرة البـنـفـسـج
الف مبروووووووووووك

والله يتمم عليك يارب
أم فهد إن شاء الله
مبروك يا قلبي بس عندي سؤال ..
الخلطة اللي اخذتيها للتنحيف نفعت معك و جابت نتيجة يعني نحفتي عليها (وحدة داخلة عرض)