تــــحـــذيـــر:وبالخط العريض خل التفاح ولاتضعوووووه على أجسامكم ادخلوا تعرفوا السر

علاج السمنة والنحافة

هلا فيكم ياالغاليات
لأني أحبكم في الله قررت أنزل موضوع عن خل التفاح اللي هابين فيه تحطونه على بطونكم وصدوركم وغيره وأنا أولكم بس بعد اللي شفت لاوالله ماعاد احطه مع أنه نحفني ((وبيضني وهذا البلاء))
بس أبغى منكم الدعاء هاااااااااااه أمانه كل وحده تدخل تدعيلي ربي يهديني ويسخرلي زوجي ويصلح أبنائي وينبتهم نبات حسن طيب يرضااااااه

تكفون

المهم بعد هالمقدمه حبيت أقولكم أن أختي تخلط خل التفاح مع الزنجبيل ولاحظت أنها نحفت وبيضت وكنت انا اللي معطيتها الخلطه للأسف جبتها هنا من المنتدى ولاراح أسامح نفسي على اللي سويته بأختي الله يشفيها:06:
أستخدمته اختي ومع الوقت لاحظت بقعه بيضاء والله يابنات بيضاء طلعت فيها وراء طبعا خفنا كلنا أنا وأمي وأخواتي وهيه صارت تبكي:06: خفنا يكون ((برص ))
ورحنا ودينها المستشفى قالت الدكتوره لها ايش مستخدمه طبعا بعد ماكشفت عليها
ردت عليها أختي مااستخدمت الا خل التفااااخ
عاد هنا طارت عيون الدكتوره:32:
ايه ....خل تفاح أنتي مش عارفه أنه بيشيل صبغة الجلد؟
عاد هنا عرفنا السر ليش الخل يبيض وكل البنات مبسوطين عليه وبعضهم صار يستخدمه للأماكن الغامقه
المهم صرفت لأختي فيتامينات وعصار
والحمدلله بدأ اللون يرجع شوي وعشان كذا نزلت الموضوع بنبهكم ترى مو كل شي يستخدم
وأحنا لو ماشفنا أختي كان استمرينا
بالله قولولي اش فايدة النحف والبياض والواحد مرضان تخيلو صابكم البرص لقدر الله ترى مافيه مثل الصحة والعافية:7_5_131:
عاد انتوا انشروا الموضوع عشان نكسب أجر والبنات المسكينات ينتبهون

وأخيرا ماأبي غير الدعاء اللي تعبانه أصابعها لاتكتب الدعاء تدعيلي لو بقلبها تكفوووووون
وأسفه على الأطالة
144
15K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

MAHA *81
MAHA *81
الله يشفيها
مرمرالبتول
مرمرالبتول
الله يجزاكي خير اختي ويشافي اختك
بس انا بشربه عادي؟
ahat2003
ahat2003
الله يشفيها يارب
والله كنت ناويه انا وخواتي نحطه على صدرنا عشان يشد
زين جزاك الله خير علمتينا
فرجك يارب
فرجك يارب
الله يجزاكي خير اختي ويشافي اختك
دمــــوع الــــورد
تسلموا حبيباتي على المرور
أختي مرمر البتول
حبيبتي بالنسبه للشرب ماأظن أنه يضر ولاتنسى أنه مذكور بالطب النبوي
بس اللي أعرف انه مايصلح للي معاهم قرحة بالمعده واللي معاهم قولون والله أعلم أسئلي دكتور أفضل