أخبار حواء:
«    »

قديم 20-07-1429 هـ, 09:15 مساءً   #111
لولي بنت كاتي

عضوة فعالة

الصورة الرمزية لولي بنت كاتي

بنات ممكن وحده تفيدني عن تمارين الشد و بالتفصيييييييييييييييييييييييي ل الممل وان حصل رابط يكون الشرح فيه بالصور

تسلمو يالغاليات

ربي اني لما انزات الى من خير فقير
لولي بنت كاتي غير متواجد حالياً رد مع اقتباس إرسال الموضوع إلى الفيس بوك إرسال الموضوع إلى تويتر

قديم 20-07-1429 هـ, 10:03 مساءً   #112
آرزو

محررة

الصورة الرمزية آرزو

أخواتي العزيزات جبت لكم مقطع فيديو يوضح بالتفصيل الممل طريقة التمارين
http://www.videojug.com/film/pilates...bigger-breasts
وعلى فكرة الموقع هذا فيه فيديو لتمارين كل اجزاء الجسم ارجو ان يعجبكن

آرزو غير متواجد حالياً رد مع اقتباس

قديم 21-07-1429 هـ, 01:49 صباحاً   #113
آرزو

محررة

الصورة الرمزية آرزو

up

قديم 21-07-1429 هـ, 02:23 صباحاً   #114
شوقي للفجر

عضوة فعالة

خلاااااااااااااص قررت ما راح اسوي عمليه ........وبالطقاق عساه عمره ما انشد نفسيتي تعبت.

شوقي للفجر غير متواجد حالياً رد مع اقتباس

قديم 21-07-1429 هـ, 04:54 صباحاً   #115
مستثمره وقتها

عضوة فعالة

الصورة الرمزية مستثمره وقتها

صباح الخير شوق ا لفجر اخواتي من قال ان التمارين ماتجيب فايده تجيب والله انا متينه وصدري مليان بس اسوي تمارين حقت الصدر والحمدلله مرتاحه منها
بعدين يعتمد علا لبس الستيان لما تلبسين الستيان شديه فوق
وبعدين في صيدليات النهدي ستيان فيها مغناطيس كل يوم تلبسينها 4 ساعات تشد الصدروتصغره هيه صغيره بس خيطتها في ستيان بمقاسي ومع المشي والتمرين والله تقولين بنت
وطريقت النوم نامي علا ظهرك والبسي ستيان مريح وكمان من التمارين الكوره المطاطيه هذا التمرين كل يوم اسويه الكوره حقت العيال اضغطها بيديني الثنتين من 20 الي 30 مره واشد مع كل مره الذقن والله تغيرين مظهر صدرك 80 في 100 بعدينم الصدر الكبير والمشدود هذا هوه من الاشيا الانثويه في المراءه ويبي لك شهر وتشوفين حتي الكرش سوي الضغط حق البطن 30 مره كل صبح ومساء تشوفين بطنك يلزق بظهرك ياحلوه

مستثمره وقتها غير متواجد حالياً رد مع اقتباس

قديم 21-07-1429 هـ, 08:29 صباحاً   #116
سبيعيه ماتهاب@

عضوة نشيطة

الصورة الرمزية سبيعيه ماتهاب@

اولا بحكي لك كل شي بالتفصيل المممل

اولا يالغـآليه صدري مترهل بالوراثـه وانـآ دوبيـه شويـه زـآيده على وزني الطبيعي بـ15 كيلو وان شاء الله اقدر انزلها قريب

المهـم تزوجـت قبل سنتيـن وكـآن زوجي يشوفني ملكـة جمـآل من نـآحيـة الوجـه
لكن الين نجي عند ناحية الصدر فوالله ماعمره قال جسمك حلو والسبب الرئيسي صدري المهـم حملت وجبت بنتي فديت وجههـآ الطاهر

ونزل صدري وفي يوم وانـآ اقلب بالانترنت سمعت عن عمليـآت شد الصدر
فخطرت على بـآلي الفكره وظنيت زوجي بيرفـض قطعـآ
اولا .. لاني كنت اظن مـآفيـه ولا دكتوره تسوي عمليـآت دقيقـه وخطيره زي كذآ
ثـآنيـآ لان زوجي ملتزم ويخـآف تكون غير جـآئزه
ثالثأ. هو يخـآآآآآآآآآف من العمليـآت

لكن لمـآقلت لـه من بـآب المزح اني ابي اسوي عمليـه ارفع صدري ويصير زي صدور العآرضـآت مـآتتخيلين كيف فرح وانبسـط مررررره
وقالي من تبين يسويهـآ وويـن وش طلبآتهـآ (كان الرجـآل كآن متضـآيق وسـآكت هههههه)

وقمت يالغـآليه انفش واعفش بالانترنت عن دكتوره ممتـآزه المهـم

مآخليت دكتوره الا مـآرحت لهـآ كنت اسـآفر من ابهـآ مدينتي الى جده والى الريآض والى الشرقيـه زي المهبولـه اسـآل وادور

وفي مره رحت لدكتوره اسمهآ نـآديه بندقجي
الله لايسـآمحهـآ من اول مقــآبله شفطت مني 300 ريـآل ووقعتني على اورـآق اني اتحمل مسؤوليـه فشل العمليـه واتحمل مسؤوليـه عدم اندمال الجرح واتحمل ان الجرح انفتح واتحمل حدوث جلطات السـآق المفـآجـآه ...وتكلف العمليـه 16 الف ريال سعودي صررررررراحه انهبل زوجي مررره مره
قال مستحيل تسويهــآ بالسعوديـه نسـآفر مصر تسوينهـآ هنـآك من غير توآقيع وخرابيط وبـالفين ريـآل سعودي فقط صراحه فرحت

وقمت ادور على اطباء بالسعوديـه
ولكن مره وانآ وزوجي بالشرقيـه حبيت امر سعد اتخصصي واسال عن دكتوره عندهم اسمهـآ عبير الكبيسي
وفعلا وجدتهـآ استشـآريـه شـآبه في مقتبل العمر وآآآآآآثقه من شغلهـآ تمـآم وتحسيـن انهـآ مـآ تعمل عشان تكسب فقط
بالعكس ....طلبت مني انزل من وزني 10 كيلو او اكثر عشان العمليـه شكلهـآ يطلع حلو وعشـآن تعرف تقطـع الجلد بدون دهن

وانـآ وعدتهـآ انزل وزني وفعلا كنت عند حسـن الظن
جلست شهريـن وانزل من وزني العشره كيلو واطيررررررر على الشرقيه
لكن جت لنـآ المشكلـه الثـآنيـه

الدكتوره لمـآ كتبت اوراقي عشـآن ترسلهم لقسم المحـآسبه القسم اللي بندفع عنده ارسلت في الورقـه اني ابي اسوي عمليـه شد صدر وشـد ذرآعيـن (وهي اخطأت في انهـآ دمجت عمليتيـن في عمليـه) وانآ كنت اقصد اني بأعمل عمليـه الصدر وبعدهـآ اعمل عمليـه الذرـآعيـن فقـآلوآ المبلغ المطلوب هو 28 الف

انـآ انهبلت لكن لمآ رحنـآ وشرحنـآللقسم الموضوع بدأو يسـآومون على المبلغ في عمليـه الصرآحـه حقيره الى ان وصلنـآ معـآهم الى مبلغ 13500 ريـآل
المهــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــم........
طلبت مني اعمل تحآليل قبل العمليـه بـأسبوع وفعلا عملت التحـآليل في مدينتي ابهـآ وسآفرت والتحليل معآي قبل العمليـه بيوم وقـآلت لي موعد عمليتك في يوم السبت السـاعه 2 الظهر
وابيكٍٍ تكوني موجوده بالمستشفى السـآعه 7 ونصـ

لكن زوجي الله يصلحـه رفض يخليني اروح الا السـآعه 11

رحت السـآعه 11 دخلوني جنـآح حلو مره بقسم التنويم

والسآعه 1ونص بالضبط جو الممرضآت وخذوني لغرفة العمليـآت بعد مـآ جـآء دكتور التخدير وتطمن علي وشآف نتـآيج اتحـآليل وقـآل كول شي تمـآم ورـآئـع
ونزلت غرفة العمليآت وانا سعيييييييييييييده جدآ اني بـآتخلص من مشكلـه لازمتني فتره طويلـه وحرمتني من اللبـآس الجميل

وخدروني ولاعآد عرفت بشي على السآعه 2 الظهر
وخرجت من غرفة النقآهـه السآعه 5ونصـ المغرب
ولاالـه الا الله كيف كـآنت كبدي تحوم من البنج اقسم باللّه اني حسيت بثقل جبال على قلبي من لوعة البنج ياكرهي لـه
والعمليـه مـآحسيت فيهـآ ابدآ
صحيت من البنج السـآعه 6 المغرب لقيت قدآمي غدآ كليت شويـه بس عشآن اخذ المسكنآت لاني بديت احس بشويـه الم من العمليـه شوي الا وآرجـع(اللّه يكرمك) ولمـآ رجعت ارتحت ارتحت مررررررررررررره لكن مسكنآت الاالم تسبب لي نوم فكنت انام كثير نمت من 8 المساء الى اليوم الثني السـآعه 8 الصبآح طبعـآكنت اقوم اثنـآء النوم اتـآلم شوي شوي مو كثير
جآت عندي الدكتوره على السـآعه 8 وعشر وشـآفت العمليـه وفكت السنتيـآنـه اللي على الجرح وغيرت علي الجرح
كـآن صدري مركووووووووووووووووووووز تقوليـن صدر عـآضة ازيآء قسم بالله لمـآشفته بغيت ابكي من الفرحـه وعلمتني كيف اغير على العمليـه احط البيتادين (مطهر لونه بني غاااااااااامق) وبعدها احط كريم انتي بيوتيك وبعدين احط الشـآشـآت المعقمه وبعدين اضغط عليهـآ بالسنتيآنـه وبعدين آخذ معـآهـآ مضـآدـآت حيويـه ومسكنـآت و بشرتني الدكتوره بخبر بغيت اطير من الفرحـه لمـآ قـآلـته لي ( قالت اني اقدر ارضـع لمـآ انجب مره اخرى ولكن من ثد ي وآحد مع العلم اني كنت فـآقدة الامل في عمليـة الارضـآع بسبب العمليـه)

وطلبت الدكتوره اني اخرج من المستشفى على السـآعه12 الظهر عشآن بنتي مقدر افـآرقهـآ قـآلت مـآيخـآلف تقدرين تروحيـن البيت مـآعندك مشكلـه ولكـن تلتزميـن بالغيـآرـآت والمضآدـآت الحيويـه اهم شي
وطبعـآ خرجت بعدهـآ وصرت آكل لحم كثير عشـآن تجبر العمليـه وكـآن اهم شي اهم شي يسـآعد على التأم الجرح هو تتغطسين في المويـه كثير يعني (تسبحيـن في المـآء الدـآفي) وتلتزمين بالغيـآرـآت مرتيـن باليوم وتـآخذين مضـآد حيوي 600 ثلاث مرآت باليوم ولاتشيلين شي ثقيل
وعشـآن ادلل لك ان العمليـه سهلـه بعد 24 سـآعه من العمليـه
رحت الظهرـآن مووول وجلست اتسوق الى السـآعه11 الليل هههههههههههه عشآن اشتري ملابس جديده للصدر الجديد هههه

(((((((((((( للمعلوميـه انـآ طلبتهـآ تعمل لي العمليـه بخيوط ذـآئبـه))))))))))
ونصيحه من قلب لااحـد من الاقـآرب يعرف بموضوع العمليـه ترى الوحده اذا مـآطـآلت اللي تبيـه تجلس تعيب على النـآس

وشكرآ ادعوآ لي اسوي العمليـه الثآنيـه وهيـه عمليـه شد الذراع الاعلى ..........ادعوآ لي تكفووووووون
وبالنسبـه للي تسألني عن نوع عمليتي فهي عمليـه شد ورفـع صدر وليست عمليـه حشو صدر وشكرآآآآآآآآآآآآ

سبيعيه ماتهاب@ غير متواجد حالياً رد مع اقتباس

قديم 21-07-1429 هـ, 11:16 صباحاً   #117
آرزو

محررة

الصورة الرمزية آرزو

طيب أختي ما يبين علامات الجرح بعد الشفاء؟

قديم 21-07-1429 هـ, 03:34 مساءً   #118
ريفاااااااااال

كبيرة محررات

الصورة الرمزية ريفاااااااااال

في قلب صغيرتي

الله يهنيكي بالعملية انا ابفى اسوي حشوة سيلكون لان بصراحة صدري صغير ومترهل اشد فية ايش الحلمااااات

هههههههههههههههه وكمان حلمة اكبر من حلمة وصدري اكبر من الثاني وكلهم مترهلين الحمد لله هيا تسوي سيلكون وايش

جنسيتها الدكتورة ولكي جزيل الشكر

ريفاااااااااال غير متواجد حالياً رد مع اقتباس

قديم 21-07-1429 هـ, 04:51 مساءً   #119
شوقي للفجر

عضوة فعالة

مستثمره وقتها الله يعطيك العافيه على تشجيعك والله كلامك نشطني يا الله الحين بقوم على كورة عيالي ههههههههه.
في قلبي صغيرتي شكرا حبيبتي على التفصيل .

شوقي للفجر غير متواجد حالياً رد مع اقتباس

قديم 21-07-1429 هـ, 10:27 مساءً   #120
مستثمره وقتها

عضوة فعالة

الصورة الرمزية مستثمره وقتها

في قلبي صغيرتي ولكن يا اختي الحين تحسين بحلمتك ولا لا بصراحه خلينا واضحين للاخوات

مستثمره وقتها غير متواجد حالياً رد مع اقتباس