السعودية - الرياض
أخصائية طب بديل
د ندى محمد أخصائية حجامة وإبر صينية وتخسيس (زيارات منزلية ,متابعات)
السعودية - 0534500470
علاج لانجاب التوائم
مجرب ومضون لانجاب التوائم بفضل الله وجميع من استخدمنه تم الحمل بفضل ال

قديم 11-06-1429 هـ, 06:50 مساءً   #1
شوقي للفجر

عضوة فعالة

ملف خاص لذوات الصدور المترهله +اي وحده سوت عملية شد صدر) +اي تجربه ناجحه للشد

اخواتي المو ضوع باين من عنوانه انا اخيرا فتحت ملف لنا يا الي صدورنا في بطونا ....نبغى نكتب معاناتنا تجاربنا وكل وحده تدخل تقول لنا اسباب الترهل و من متى تقريبا و ايش جربت ونفع معاها و ايش الي ما نفع معاها ........... ونشجع بعض
وطبعا بقولكم على حركه بس لا تضحكون ...قبل ابغاكم تقيسون درجة الترهل .كيف؟؟ انا اقولكم ...نقيس بالمتر من الكتف الين الحلمه .........زين..... مثلا طلع 30 سم خخخخخخخخخ وحده مره صدرهها رايح فيها .......المهم.. بعدين نبدأ مع بعض نسوي تمارين الشد المتعارف عليها<<<حلوه ذي المتعارف عليها..........المهم نستخدم كل وسائل الشد يعني بالعربي نشن هجوم على ها الاشياء المتدليه ..... ومسويه لنا قلق ونفسيه زفت وفشايل من ابو الشباب .........وراح ابدأ بنفسي انا بدأ الترهل معاي قبل الزواج والسبب هو النحف بعد السمنه بالاضافه نوعية جلدي رقيق بسرعه يتمدد يفشلللللللل وطبعا بعد الزواج والرضاعه ترهللللللللل زياده وصار ما لي وجه قدام زوجي وحاليا قاعده اسوي رياضه وبستمر ان شاء الله << ايه هين ........وراح استخدم كمادات الزنجبيل والثلج وان شاء الله اشوف نتيجه ........ على فكره اشتريت لوبيا وحطمتني وحده في المنتدى فتركتها ........اي وحده عندها تجارب او خلطات او كريم او اي شي مجرب ومضمون مسموح من الوزاره عندنا يعني ما له اضرار لا تبخل علينا .
ايه صحححححححح نسيت اقولكم اي وحده سوت عملية شد صدر تقولنا تجربتها وايش ايجابياتها و ايش سلبياتها واحنا نقرر<<<<< في خطوره في الموضوع خخخخخخخ.........
ويا الله شدوا الهمه تحت شعااااااار (شدوهم لفوق)
ايه اي وحده صدرها واقف خلقه ما تدخل هههههه لا امزح...بس يعني ما لا داعي تقهريناااااااا
لا تنسون الدعاء و الاستغفار بنية الشد......... معا يدا بيد معليش ادري قرقرت كثيييييييييير ويا الله انتظركم يا مرهلااااات....... ايه نسيت بعد الرياضه والتجارب قيسوا مره ثانيه من الكتف للحلمه علشان نعرف ارتفع الي ما يتسمى ولا لأ.......فهمتوا..........

شوقي للفجر غير متواجد حالياً رد مع اقتباس إرسال الموضوع إلى الفيس بوك إرسال الموضوع إلى تويتر

11-06-1429 هـ, 07:11 مساءً
اوووووووووووووه نسيت اقيس..................والله فشييييله ..........33سم يعن 13 انش طبعا بسوي كل شي لين يصير 25 ......... وينكم معقوله بس انا الي مترهل صدري.....

شوقي للفجر غير متواجد حالياً  

11-06-1429 هـ, 07:55 مساءً
الله يوفقك حبيبتي وتلقين حل
انا صدري مو مترهل بس كبير
ودي بشي يصغره شوي
اتعب على ملاقي سنتيان مقاسي
ترى اختي الرضاعه بطريقه خاطئه ترهل الصدر
فخلي بالك اذا كنتي ترضعين

بوح الذات غير متواجد حالياً  

11-06-1429 هـ, 08:09 مساءً
انا احس الصدر المترهل ما يبيله الا عملية شد الصدر ...ومره سالت عنها مفتيه وقالتلي اذا كانت عملية شد مو مشكله لكن التصغير ما يجوز ...الصراحه انا ناويه باذن الله اسوي عملية بس مب الحين يعني لما ابطل حمل يعني بعد كم سنه ان شاء الله... مع انه مش كبير كثير ولا انه مترهل كثير بس حابه يكون صدري مرتب واني اخذ راحتي بالملابس اللي البسها جدام زوجي

توقيع

قال ابن القيم الجوزيه
عجبت لأمر عاقل يبيع جنة عرضها السماوات والارض بشهوة ساعة..
ناصرة الأسلام غير متواجد حالياً  

11-06-1429 هـ, 08:21 مساءً
انا سمعت وحده تمدح واي بكريم من ماركة GOOD LIFE

>> تقول عندهم كريم مدري جيل لشد الصدر !!!! خاطري اجربه بس كله اتعيييز اروح الصيدليه اللي تبيعه اوف وايد بعيده

وعن تحاربي هممممم بصراحه ماجربت شي وفاد :/

Red-Lips غير متواجد حالياً  

11-06-1429 هـ, 08:42 مساءً
برب

اقيس

وارجع

الله يعين ..

عجبتني عبارة

( شدوهم لفوق )

خخخخخخخخخخ

توقيع

jolah غير متواجد حالياً  

11-06-1429 هـ, 08:51 مساءً
بوح الذات بالنسبه للكبر يقولون خل التفاح يصغر .طبعا انا ما جربت لاني ما ابغاه يصغر ..... بس الله يصغره لك وانت بصحه وعافيه .
ناصرة الاسلام شوفي حبيبتي اذا مو مترهل مره لا تسوين عمليه انا وحد قالت لي انه من آثار العمليه انك ما عاد تحسين بالحلمه بالمره.....بعدين احمدي ربك شوية رياضه ويمشي الحال الله يتمم عليك جمال صدرك .
ريد ليبز شكرا على ذكر اسم الكريم بس نبغى وحده جربته يا ليت البنات يفيدونا.

شوقي للفجر غير متواجد حالياً  

11-06-1429 هـ, 08:56 مساءً
الموضوع روعة وياليت البنات يفيدونا اناطلع 35يعني رايح فيها والكل مدح بالخل بس متعيجزة

توقيع

انا bnt_al36aسابقا
بنت العطا

<ام الغاليين> غير متواجد حالياً  

11-06-1429 هـ, 10:09 مساءً
ايييييييييييييييه الله يعين والله جيتي على الوتر الحسااااااااااااس
انا اعتقد ان حجم صدري مناسب لشكلي <<<<<<< الثقه العمياء
لكن مترهل والقياس

لحظه رحت اوزن

بل بل بل بل بل بل
ما توقعت طلعت المسافه 32 والله كثيييييييييييييييييييير
يله الله يعين والله مدري ايش صاير لنا كل شي مترهل
الصدر
العضد=الزنود=اليد من فوق
البطن
الفخوذ
الجوانب
كل شي كل شي
الله يعين ويساعدنا نوصل للي نبغاه واحنا بصحه
متابعتكم ان شاء الله

توقيع

اضحك للدنيا تضحك لك
الابتسامة كنز غير متواجد حالياً  

11-06-1429 هـ, 10:24 مساءً
بعدني ما قست مقدار الترهل
حراااااااااااااااااام اهئ اهئ

سمعووو شي وحدة فالمنتدى تبيع كريم شدد عن عشبة تايلاندية .. حد شراها و جربهاااااااا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

امممم من باجر راح اسوي كمادات الزنجبيل و بستمر مع خل التفاح و الزيت زيتون .. و يصير خير

توقيع

ربي اغفر و ارحم للمؤمنين و المؤمنات و المسلين و المسلمات الاحياء منهم و الاموات واللذي سيولدون الى يوم الدين عدد خلقك و رضا نفسك و زنة عرشك و مداد كلمات
بوظبي حبي غير متواجد حالياً