jawaher44

jawaher44 @jawaher44

عضوة فعالة

شنطة السفر

التنظيف والتنظيم

مرحبا صبايا كيفكم مادمت الاجازه على الابواب مثل مايقولون جاء في بالي فكرة هذا الموضوع وهو شنطة السفر كيف نرتب الاغراض علشان يكون فيه حيز اكبر ولا كل شوي نكبر الشنطه مثل ماسوى مستر بن :hahaha: ابدأ انا بالكلام انا اخذت فكره حلوه من خدامتنا السرلنكيه لترتيب الشنطه وهي انك تفرشين الملابس على الشنطه بالكامل يعني ماتسفطينها او تطرقينها انا جربت هالحركه بشنطه يعني فرشت الملابس وشفت حيز كبير وبعدين قلت ابسفطهن واشوف يمكن نفس الشي الاالاقي ربع الملابس ماله مكان :mad: انا ابي اعرف طرقكم للترتيب لان بصراحه اذا جاء الواحد يسافر تكثر العفش عليه خاصة اذاصار فيه بزاريييييين:baby2:ويبدأ ابو الشباب :arb:يهاوش على كثر العفش يالله عطونا ارائكم وياويل الي تدخل ولاترد والي ماعنده فكره ترفع الموضوع والا ترى اب:icon29::icon29::024:تكفون لاتهملون موضوعيييييييي:icon33: بلييييييييييييييييز ترى بليز تهز جبال مو رجال بس :hahaha:
55
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

روح التوت
روح التوت
اذا ترتبي الملابس بشكل كبير راح بخفف الشنطة وتنقفل
وبعض الاغراض تصغريها بالمرة عشان تدخليها بالجوانب
وانصحك اذا انتي مسافرة وراح تتسوقي من البلد الاخر لاتكثري ملابس ولاتتهوري وتغريكي وتقولي لا هذا راح البسه وهذا وهذا وبالاخير ولا واحد فيهم

دمت بود :)
cassandra
cassandra
احنا طريقتنا مثل طريقة خدامتكم ,,

خلي انت وعيالك بشنطه وزوجك بشنطه وشنطة الجزم ( تكرمون) بحالها ,,

ولاتكثرين ملابس نصيحه ,, خوذي لك اشياء بسيييطه ومريحه ,,

رحله سعيده بإذن الله ..

:)
انهيار ثلجي
انهيار ثلجي
اذا ترتبي الملابس بشكل كبير راح بخفف الشنطة وتنقفل وبعض الاغراض تصغريها بالمرة عشان تدخليها بالجوانب وانصحك اذا انتي مسافرة وراح تتسوقي من البلد الاخر لاتكثري ملابس ولاتتهوري وتغريكي وتقولي لا هذا راح البسه وهذا وهذا وبالاخير ولا واحد فيهم دمت بود :)
اذا ترتبي الملابس بشكل كبير راح بخفف الشنطة وتنقفل وبعض الاغراض تصغريها بالمرة عشان تدخليها...
على حسب السفر لاى منطقه وعدد الايام والجو ووسيلة السفر برا او بحرا او جوا بس اللى ما احبه ابدا الاكياااااااس احسها حوسه ومربطه وما تعرفى ايش فيها وتتفتح عليك يعنى غلبه فالاحسن حتى الملابس المتسخه لها شنطه سبور تتسفط فى الشنطه الكبيره واذا احتجتيها تستخدميها وايضا لازم شنطه صغييييييييره فيها غيارات خفيفه تكون فى السياره قدام وقت الاستخدام السريع للاطفال بدل ما تفتحى الكبيره المظغوطه عشان بدله لطفل واهم شئ الترتيب والبعد عن الكثره وذا بتاخذى شقه ممكن تغسلى الملابس وما تحتاجى تاخذى كثير ولاتنسى المكواه الصغيره واشياء كثيره تتحدد على نوع السفر
مداوية الجرحى
والله من زين الخشه داخله بنصح <<<<<<ماهنا اكثر من شنطها
لا ومن زين الوجه ارجع بزود وحده مقاضي ههههههههههه

منكم نستفيد متابعه...
jawaher44
jawaher44
روح التوت,,,,,,,,cassandra,,,,,,,,,,انهيار ثلجي مشكووووووورين على المرور