la rose rose

la rose rose @la_rose_rose

عضوة جديدة

تجاربي مع وصفات تكبير الصدر

العناية بالبشرة

تحية لكل حبيبة منتمية لمنتدانا الحبيب
احبكم في الله من سنين واليوم بس قررت الخروج من صمتي علي افيد حبيباتي في الله
وبعد لي تجربة طويلة مع وصفات تكبير الصدر بداية من وصفة عداري التي انتشرت عبر النت كانتشار الحريق بين الاوراق فكل من قراتها شمرت عن سواعدها ونقلتها من منتدى الى اخر حتى اصبحت حديث النت لكن دون ان تؤكد واحدة منهم تجربتها ونتائجها المهم مثلي مثل اية بنت حلمها اختصرته في هده الحياة في تكبير صدرها رايت الوصفة من هنا وهاتك يا تجربة من هناك جربتها تقريبا خمسين يوم بدون ادنى فائدة سوى ضياع الوقت عالفاضي لو قضيته في الاستغفار او القران لكان افضل لي
ومررت ايضا بكريم زين الاتات لا جزاه الله عني خيرا ولن اسامحه في دالك المبلغ الدي كان من الممكن ان اصرفه في اشياء انفع
اخدت ايضا نوعين من الكريمات لا ادكر اسمها
اما الان فموضة المنتديات وصفة ابو البنات التي تناقلتها الفتيات بسرعة البرق وعمت المنتديات التي تحتوي الشمر والينسون والحلبة والبردقوش وغيرها وانا كالعادة لا افقد الامل في هدا الموضوع بالدات لا ادري من اين جئت بهدا الصبر رغم ان المؤمن لا يلدغ من الجحر الا مرة واحدة وللعلم فانا لم استخدم الزيوت بس الاعشاب التي تشرب اضافة الى انني اكل حبوب الصويا المطحونة في الصباح والمساء لاكثر من عشرين يوما ولا نتيجة:( فهل منكن من حصل معها ما حصل لي
32
27K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم رغد وأمل
أم رغد وأمل
هلا أختي ان سمحت لي أولا اصحح بعض الأخطاء عندك ثم ننتقل لموضوعك الرئيس ..

قولك (مثل انتشار الحريق بين الأوراق خطأ الصحيح انتشار النار في الهشيم )

قولك (لا يلدغ المؤمن من الجحر مرة واحدة خطأ الصحيح لا يلدغ المؤمن من جحره مرتان )>>>>>>>>معليش لا تزعلين بالنت مافيه أحد يعرفنا ..:39:

الحديث حول تكبير الصدر حديث ذي شجون :44:تعبنا من الخلطات والنتيجة لا شيئ يذكر :(ومكانك سر لم تتغير صدورنا وانا مثلك لم أملُّ يوما وما زلت متيقنة ان هناك شيئ ممكن يفيدنا لكن من خلال تجاربي في هذا المجال لقيت افضل شيئ التدليك بزيت الحلبة ..:icon28:
ستيلا جيفنشي
ستيلا جيفنشي
افضل شي التدليك المستمر
بس نتائجه بطيئة

والي تبي نتائج سريعه تسوي عمليه وترتاح خخخخ
خالة عصمان وادم
قريت في منتدانا الغالي (بس والله ناسيه اسم صاحبة الموضوع ) تقول إنها استخدمت زيت جنين القمح فترة وكبر صدرها لدرجة الكل لاحظ التغير / حبيت أفيدكم والله ينولكم اللي ببالكم!!!!!!!!!!!!!!
*om sultan*
*om sultan*
نصيحتي لك وقفي تجارب على صدرك لأنه أي شي بتحطيه على صدرك رح يأثر على غدد الحليب الي فيها وممكن تأثر عليكي في المستقبل وكمان وصفات الأعشاب عن طرق الفم خطيره لأنها تلعب في نسبة الهرمونات الأنثويه وممكن تسوي مشاكل خطيره لا سمح الله وبالحالتين لو كبر صدرك رح تكون النتيجه مؤقته
لولوه الدلوعه
طيب انا استخدمت وصفه ع\اري والحمدلله نفعت معي