النمل محتل بيتي....

المنزل والديكور

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ايه والله انا صادقة النمل محتل بيتي في كل مكان عمله قرية في المطبخ وفي الحمام وغرف النوم والاسياب وفي كل مكان....:44:
اخواتي ياليت تساعدوني باي طريقة اقضي فيها على النمل والله مجنني منتشر في بيتي بشكل فضيع مهما انظف ومهما ابخ وانذر مافي فايدة ابدا :09:وعندي بنتي الصغيرة :04:الله يحفظها اخاف يقرصها :(يحرام وين ماتقعد اقومها اقولها نمل قومي سارت ياحرام تطارد النمل بالمنديل وترميه بالزبالة اكرمك الله ويجزاكم الف خير فياليت الى عندها اي فكرة تقولي والله يدخلها الجنة
24
10K

هذا الموضوع مغلق.

omfahoody2007
omfahoody2007
في مبيد للنمل بودره تلاقينه في السوبرماركت ... بصراحه في وقتها يقتل النمل بس بعد كم يوم يرجع.. اتعاقدي مع شركه مكافحة الحشرات..
انا بيتي صاير اشكال والوان الحشرات .. الله يعين بس
وردة مشمشية
وردة مشمشية
والله حتى حنا نمممممل حجمه لا هو كبير ولا صغير اسووود
والله ذبحنا بالتقرررريص ااااااااي
وفي كل البيت .. بس سمعت ان الكمون المطحون تحطينه على بيتهم وباذن الله يقضي عليهم..
بس ما جربناااه .. دايم افكر وانسى اطبق هههه

بس يا حبيبتي النمل يجي مع العين .. تحصونوا وشغلي سورة البقرة في البيت باستمرار..

بالتوفيق..
Al-Farasha
Al-Farasha
بورده بيف باق حطيها بالاركان و امسحي الارض كل يوم و لو عندك شقوق في البيت سديها بالصابون العاديه
ولا تخلين اكل برة الثلاجه يكون مكشوف و اذا اضطريتي حطي تحته صحن فيه ماي بحيث ما يلقى اى مصدر اكل
جويرية 1
جويرية 1
في مبيد للنمل بودره تلاقينه في السوبرماركت ... بصراحه في وقتها يقتل النمل بس بعد كم يوم يرجع.. اتعاقدي مع شركه مكافحة الحشرات.. انا بيتي صاير اشكال والوان الحشرات .. الله يعين بس
في مبيد للنمل بودره تلاقينه في السوبرماركت ... بصراحه في وقتها يقتل النمل بس بعد كم يوم يرجع.....
مشكورة اختي ماقصرتي بس انا عندي صغيرة اخاف عليها لانها ممكن تلعبلي بالمبيد لوحطيته وهذا الى ماسكني عن المبيدات
الفراشة لمار
الفراشة لمار
انا كمان ظهرت عندي مشكلة النمل من اسبوع نمل اسود صغير مرة مع اني انظف بيتي يوميا بالديتول واكنسة وما اقدر ارش ميدات كل شوية بسبب الأطفال بس انا لما سألت لقيت اغلب الي اعرفهم هجم عليهم النمل يقولو نمل الصيف لازم يطلع ما ادري برضه الغريب انه بدأ من الحمام ودخل على غرفة نومي وبس والحمد لله ما انتشر في غرف ثانية