امو ل ل ل

امو ل ل ل @amo_l_l_l

عضوة جديدة

وصفة خالتى سبعه بعد انتظار

تأخر الحمل

:يابنات والله يشهد على كلامى ان فيه وحده من خالاتى ماتحمل الابعد ماتسوى تحميله بسكرالنبات وبنتها زيها واللى وصفتها لها وحده من الدايات وخالتى عندها سبع اطفال ماشاءالله بعد وقت طويل من العلاجات والانتظار بتقول انها بتنزل منها مويه بعد استخدامها وانا سالتها من ايه المويه تقول هاذي التكيسات والهواء على المبايض وانا يابنات مااحط بذمتى شي ولاانصح احد بشى 0000000انا عنى بكل امانه جربتها قبل فتره صح نزلت منى مويات لكن للامانه ماحملت :44: لكن هذا الشى بيدالله ومااحديدرى لعل وعسى انا بصراحه من حبى لكم والله وحابه افيدكم قلت اقولكم على هاالمعلومه وكل وحده هى ادرى بنفسها 0000000واللى تستخدمها وتحمل طلبى منها بس تدعيلى بالحمل فقط 0واذاوحده فيكم عندها تجربه مع الوصفه لاتبخل علينا :39:تحيااااااااااااااااااتى
34
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام HAMAD
ام HAMAD
مشكووووووووره وربي يرزقج ان شاء الله
الزورق الهارب
جزاك الله خير....بس ما قلتي الطريقة .....

ياليت تكتبي الطريقة ..وفي اي يوم نسويها....
.. شموخ أنثى ..
.. شموخ أنثى ..
جزاك الله خير....بس ما قلتي الطريقة ..... ياليت تكتبي الطريقة ..وفي اي يوم نسويها....
جزاك الله خير....بس ما قلتي الطريقة ..... ياليت تكتبي الطريقة ..وفي اي يوم نسويها....
امو ل ل ل
امو ل ل ل
الطريقه حبيباتى تحطى قطعه سكر نبات نظيفه قبل النوم لمدة يومين او ثلاثه ولازم تكون وقت الدوره من ثالث يوووووووووووم ودعولى يابنات كل ماحطيتوها اتذكرونى عسي ربى يعطيني ويعطيكوووووووو ياااارب
❥غرور❥
❥غرور❥
الله يرزقك قلبووووو على قد نيتك ان شاء الله