ايش معنى هرمون حليب....؟؟؟ جاوبوني الله يخليكم

تأخر الحمل

اهلين بنات

اليوم جايه من بعد التحليل لاول مرررررررره بعد 10 شهور من زواجي

الا وتفاجئني الدكتوره تقولي عندك ضعف بالمبايض وارتفاع هرمون الحليب

والله الدنيا صار تلف وتدور وفضلت الدكتوره ساكته وكتبت الدواء يامقوى قلبها كدا ترد على المرضى

من جد كرهتها هالدكتوره

سالتها ايش يعني هرمون حليب وقد ايه النسبه قالت 21 وان شاء الله اديك اويه تعادل الهرمون وتنشط المبايض
واستمري عليها وان شاء ماتيجيني الا وانتي حامل

وبس انا انبكمت وماقدر اتكلم وزوجي مو فاهم الهرجه وخرجنا وصرت ابكي من يوم ماخرجت من عندها الين مانام زوجي

الله يسعده ويخليه ليه والله ماقصر وداني المطعم وحاول يضحكني ويرضيني وانا ماهمه اي حاجه غير انا

وبنفس الوقت يسالتي ايش معنات الكلام قلت له في ناس تطول بالسنين وفي ناس ماتطول الشغله معاهم

يابناااات راسي بينفجر كيف عندي هرمون الحليب وانا اصلا صدري مايفرز حليب

واللي صار معاها دا الشغلات كم سنه وانتي تستخدمي العلاج

تكفووووون الله يرزقكم بالتوااائم اشرحولي الوضع
22
5K

هذا الموضوع مغلق.

اهااااااااات9
السلام اختي همسات تفائلي بلخير يمكن مشكلتك ماطول انا اعرف وحده نسبت الهرمون عاليه مره ومن علاج شهر بس حملت الحمدالله هرمون والا غيره
Ghost R
Ghost R
اختي هرمون الحليب ماله دخل بإفراز الحليب اغلب البنات الحين عندهم ارتفاع بالهرمون هذا
توكلي على الله
Ghost R
Ghost R
غاليـتي زوري هذا الرابط للإخت بنت النـيل وان شاء الله تفهمين وش قصد الدكـتوره
وياأختي لآتتضايقين انا اعرف بنات عندهم ارتفاع هرمونات وهم ماببعد تزوجوا

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?s=&threadid=237226&perpage=15&pagenumber=1
همســـااات
همســـااات
غاليـتي زوري هذا الرابط للإخت بنت النـيل وان شاء الله تفهمين وش قصد الدكـتوره وياأختي لآتتضايقين انا اعرف بنات عندهم ارتفاع هرمونات وهم ماببعد تزوجوا http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?s=&threadid=237226&perpage=15&pagenumber=1
غاليـتي زوري هذا الرابط للإخت بنت النـيل وان شاء الله تفهمين وش قصد الدكـتوره وياأختي لآتتضايقين...
تسلمون يابنات على دعواااتكم

والله اني محطمة نفسيا مع هالخبر وامتحاني اسبوووع الجاي ماني متخيله اني اقدر اذاااكر

بكره رايحه عند دكتووور احسان كاظم اش رايكم فيه؟؟؟

ياربي اجرني في مصيبتي واخلفني خيرا منها
امــــاسي وونص
حبيبتي لاتنكدين على نفسك
والله العضيم وانتي ماحلفتيني سلفتي عندها هرمون حليب مرتفع مره وتكيس وضعف وماشالله جلست خمس شهور تعالج بمستشفى التخصصي بالقصيم والحين حامل بالشهر الرابع