ام عزيزان

ام عزيزان @am_aazyzan

فنانة عالم حواء

ورشة شنطة غرزة الاناناسه ...

الكروشيه والتريكو

السموحه منك يا ساره لاني نزلت موضوع لحاله للورشه ... والسموحه منكم يا بنات ... لاني وعدتكم بورشة هذى الشنطه ... واصلا ماكان لي مزاج للكروشيه ... وساره الله يجزاها خير شجعتني على عملها عندما اطلبت الباترون لها

بالنسبه للخيط ماعندي المعرفه الكامله عن انواع الخيوط بصراحه ... بس تنفع بخيط قطني او بخيوط الصوف ... وانا سويتها بخيوط الصوف

راح نبتدي بعمل القاعده بالاول .... ونعملها بشكل المستطيل بغرزة الحشو ... ولان غرزة الحشو صغيره ما احبها كثير:27: ... مع ان نتايجها حلوه وتخلي القطعه متماسكه اكثر وشاده.... وانا عملتها بغرز الاعمده .... طبعا الطول على راحتك وحتى العرض على راحتك

هذى القاعده سويتها مستطيله بغرزة الاعمده طولها تقريبا 36 سانتي ...وعرضها من خمس اسطر ...

بعدها نبتدي بتطبيق الباترون وهو سهل جدا وواضح جدا

وهذا ما وصلت له حتى الان .... وعلى فكره عدد اسطر ارتفاع الشنطه تقريبا يساوي 20 سطر

انتظر رايكم وتطبيقكم معاي

وساره شدي حيلك :)
183
36K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

mekkaouinana
mekkaouinana
الله على الورشات يا احلى ام عزيزان ...من زمان ...اشتقنا لك و لورشاتك الرائعة ..ربي يوفقك لما فيه خير الاخوات في المنتدى ...شكرا جزيلا ..
عائشةسائق
عائشةسائق
السلام عليك واسطة عقد منتدانا ام عازوز

ما شاء الله ما شاء الله
همة ونشاط روعة الشنطة لونا وشكلا

ولما تريدين التكاسل هههههههههههه
الهمة الهمة
موفقة باذن من الله

سلامي لك
أم أكرم ومريم
أم أكرم ومريم
ان شاء الله انا معكم في هذه الشنطه....بصراحه جات بوقتها ياغاليه لكن اعذريني.....انا لاافهم الباترون.....اطمع في كرم اخلاقك وصبرك.....بس شوية شرح للغرزه.....وان شاء الله غدا انزل صور مااشتغلته
أم أكرم ومريم
أم أكرم ومريم
ماذا تعني 24؟؟؟و20؟؟؟غرزه ام سنتيمتر؟؟
om sophia
om sophia
ان شاء الله انا معكم في هذه الشنطه....