بشرى للجميع ... انا حامل ... و السبب ؟؟

تأخر الحمل

اللهم لك الحمد و الشكر عدد خلقك وزينة عرشك ومداد كلماتك خمدا كثيرا مباركا فيه كما ينبغى لجلالك

بكرم من الله و فضله انا حامل عقبال الجميع اللهم يرزق الحميع بالذرية الصالحة ان شاء الله
انه لا مانع لما اعطى ، و الله اعطنى من باب واسع انع لا يرد يد داع اذا سأل
و طبعا لا يخفى عليكم جميعا المعانة التى عانيتها طوال اريع سنوات من ادوية و حقن و تحاليل و دكاترة ما فى شىء الا وجربت و اكيد كلكم اخذتو نفس الادوية من الكلوميد و الدوفاستون ز كولفاج و حقن التفجير و تحاليل و اشعات الصبغة و مرة يقولوا عندك تكيس و مرة عند ضعف مبايض و مرة مادرى عنهم تعبت و مليت و كل مرة كنت اروح على المستشفى علشان اخذت الحقنة التفجيرية الا انا نفسيتى تعبانة و بكاءءءءءء :( و ودى ما اروح و لا اخذ شىء بس ارجع و اقول لعل وعسى و لكن دون اى جدوى تعبت :icon33: خلاص

قررت انى ما راح اخذ اى شىء من الادوية لا حتى اروح على الدكتورة و فى يوم انا ابحث فى النت وجدث وصفة من الوصفات المنشطة و منظمة للهرمونات و كمان للحمل و اكيد كلكم قراتها ، المهم اخذتها و قولت راح اخذها خلاص و كتبت المقادير قبل ما انزل من البيت سبحا الله كنت اتابع قناة الصحة و الجمال و الدكتور فى التليفزيون يتكلم عن نفس الوصفى الى فى يدى و يمدح فيها و الدكتور دا انا اثق فيها لانه من مصر و علاجنها فى مصر قبل كده من رجلى قلت سبحان الله كل الظروف بتقول توكل على الله و اشتريها ...... و روحت و اشتريتها و بدءت اخذ فيها هو الدكتور قال المفروض تستمرى فيها من 3 شهور الى 6 شهور اقسم بالله هو شهر واحد و ما كملت الثانى

و انا كنت احمل كثير خارج الرحم 3 مرات فكان كل شهر لازم اروح اسوى تحليل حمل لو الدورة اتأخرت فالى حصل ان الدورة انأخرت زى كل شهر فكان لازم اروح اسوى تحليل روحت سويت و مشيت من غير ما اعرف النتيجة لانى خلاص عارفى انه اكيد سلبى زى كل شهر اذ بهم فى المستشفى يتصلوا على و يقولوا لازم تيجى تعملى سونار لان التحاليل موجب طبعا ما اقدرت افرح و ارتجف من الخوف لا يطلع خارخ الرحم روحت على المستشفى و انا اعصابى :09: اكيد ما راح احكلكم الى ما دخلت على السونار حتى الدكتورة كانت خايفة

و فجاة الدكتور الحمد لله الحمد لله انت حامل و كله تمام :icon28: اللهم لك الحمد و الشكر

دى الخلطة الى اخذتها

خلط نبتة المردقوش مع الميرمية وتأخذ ملعقة كبيرة وتضعها في ماء سبق غليه وتترك لمدة عشر دقائق وتشرب المريضة كأسين يوميا لمدة شهر او حتى الشفاء 0ثانيا : تناول مقدار حبة الحمص من الحلتيت الابيض لمدة اسبوعان بشرط شرب الحليب الطازج بعده
مباشرة على الريق
ثالثا : خلط كيلو عسل مع 50 جم غذاء ملكات و 40 جم مسحوق طلع النخل وتناول ملعقة كبيرة يوميا على الريق ما كاس ماء فاتر

هذه الخلطة العجيبة مفيدة ايضا لعلاج بعض حالات العقم ايضا والقضاء على تكيس المبايض واضطرابات الدورة والامها وانسداد قناة فالوب ومرض بطانة الرحم المهاجرة ايضا

ودا الرابط

http://ruqya.net/forum/showthread.php?t=5350
75
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الوردة الصفراء@
ماشاء الله تبارك الله
يار بيتمم لك على خير ويفرح قبلك برؤية طفلك سليم معافى

ممكن تكتبي الخلطة علشان الكل يستفيد
والله بارك لك يااااااااااارب
أوشن دريم
أوشن دريم
الف مبروك وعقبال المحرومين
وردة حائل
وردة حائل
الف مبروووووووووووووووووووك والله يتمم لك على خير...
ام ساره .نت
ام ساره .نت
هذا التعليق محذوف
ام ساجدة
ام ساجدة
دى الخلطة الى اخذتها

خلط نبتة المردقوش مع الميرمية وتأخذ ملعقة كبيرة وتضعها في ماء سبق غليه وتترك لمدة عشر دقائق وتشرب المريضة كأسين يوميا لمدة شهر او حتى الشفاء 0ثانيا : تناول مقدار حبة الحمص من الحلتيت الابيض لمدة اسبوعان بشرط شرب الحليب الطازج بعده
مباشرة على الريق
ثالثا : خلط كيلو عسل مع 50 جم غذاء ملكات و 40 جم مسحوق طلع النخل وتناول ملعقة كبيرة يوميا على الريق ما كاس ماء فاتر

هذه الخلطة العجيبة مفيدة ايضا لعلاج بعض حالات العقم ايضا والقضاء على تكيس المبايض واضطرابات الدورة والامها وانسداد قناة فالوب ومرض بطانة الرحم المهاجرة ايضا

ودا الرابط

http://ruqya.net/forum/showthread.php?t=5350