12-05-1429 هـ, 03:13 صباحاً
لون االمناسب للبشرة الحنطية اختاري اللون البني وهو يليق باكثر النساء خاصة اذا كان قريبا من لون العينين البني الفاتح او الغامق وللحصول على اللون البني الكستنائي اغلي كوبين من الماء مع كمية من قشر البصل الاحمر وفنجان من النسكافية وكمشة بابونج وكمشة من شوشة الذرة وملعقة من زيت الزيتون اضيفي الي هذا الخليط قليلا من اللبن الزبادي وقليلا من الحنة ليتماسك المزيج ويمكنك الاستغناء عن الحنة شرط ان تكرري عملية الصبغ عدة مرات اتركي المزيج على شعرك من ساعة الي ثلاث ساعات الما كيج المناسي لصاحبة البشرة الحنطية لاتتبرجي كثيرا وليكن ماكياجك شفافا ركزي على الماسكرا والالوان المضئية فوق العينين المظلل البني مع التحديد بالون البني واستخدام احمر شفاة شفاف او بيج مائل الي البرتقالي في النهار ولون الشوكولا الذي يتناغم مع الون البني في المساءاف عيوني
12-05-1429 هـ, 03:24 صباحاً
مشكووووووووووووووووووووووووووو وره
استغفر الله الذي لا اله الا هو واتوب اليه
12-05-1429 هـ, 04:17 صباحاً
العفو حبيبتي واي وحدة بدة لون يناسب بشرتة تقول وانا جاهزة
12-05-1429 هـ, 07:34 صباحاً
يسلموووووووووو

الله يجزاه خير اللي سوت لي التوقيع
12-05-1429 هـ, 02:39 مساءً
الف شكر حبيبتي
طيب انا بيضاء بس مو مره
تعرفي<<<< ماتعرف تشرح
يعني لوني بين الابيض والحنطي
على الابيض اكثر شي
بس المشكله على صفاار
وش رايك يناسب لي ؟؟؟
12-05-1429 هـ, 04:56 مساءً
مشكوره الله يعافيك
رقيه بصوت مشاري العفاسي
http://audio.islamweb.net/audio/list...25065&type=wma
12-05-1429 هـ, 06:24 مساءً
مشكوررررررررررررررررة
[IMG][/IMG]
12-05-1429 هـ, 06:59 مساءً
يعطيكي العافيه اختي
12-05-1429 هـ, 07:42 مساءً
اسفة على التاخير كنت مع بنتي الون المناسب للبشرة البيضاء الون الجزري النحاسي الذي يكسب بشرتك ضوءا ووهيجا اوربيا ولتحضير هذا اللون قومي بتقشير 5 كيلوغرامات من البصل الاحمر واغلي قشر البصل مع كوبين من الماء ثم اضيفي بعد الغليان عصير نصف ليمونة وكوبا من عصير الجزر وملعقتين من زيت الزيتون وصفار بيضة وقليلا من اللبن الزبادي مع القليل من الحنة الحمراء اخفقي جيدا حتى يتماسك المزيج اتركية على شعرك من ساعة الي ثلاث ساعات الماكياج المناسب لصاحبة البشرة البيضاء بالنسبة لالوان الماكياج في كلتا الحالتين يجب عليك وضع مكياج غامق على عينيك وفاتح جدا بيج على شفتيك

الساعة الآن 01:39 .

جميع الحقوق محفوظة - عالم حواء - 2015