& حمــــــــــــــــــــــــــــ ــــــام السونااااااااااا وخلطاته المجربه >>

العناية بالبشرة

السلام عليكم ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، أحم أحم كيفكم :32::32:يابناااااااااات نبغى نفتح هذا الموضوع عشان نستفيد منه ،،،،،،،،،،،،،،،، راح يكون بس لخلطااااااااات اللي تنفع لحمام الساونااا يعني أي وحده جربت خلطه مع الساونا ونفعت معهااااااااااا من صابون مغربي وووووووو،،،،، تسدح تجربتها هناااااااااا>>> حلوه تسدح:16::16:،،،

المهم أنا نااااااااويه عن قريب أشتري حمام الساونا بس محتاره وش أستخدم خلطااااات وأفضل صابون مغربي وووووو،،،،،،،،،إلخ إلى عنده أي معلومه حتى لو معلومه بسيطه تكتبهااااااااااااا وأهم :p:p شي تكون مجربتهاااااا أوكي وإذا ماجربتها تكتب ماجربتهاااااااااا،،،،<<<<<<<<< أي صح نسيت أسألكم كم سعر حمام الساونا وين ألاقيه في الرياااض ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بناااااااااات بليز خلونااااااااااا نتستفيد من بعض ونتبااااااااااادل وإن شااء مارح أقصر معكم بالخلطات بس خلوني أشتريه وبصير حقل تجاااااارب وإي شي ينفع بسدحه لكم ؟؟؟؟؟
118
26K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لولوبحر
لولوبحر
انا عندى حمام سونه سعره 25 دينار كويتى@استخدمه مع صابون مغربى @وخلطه العروس@ ومقشر الفواكه روعه يفتح الجسم
والسفيد اب@ وملح الحليب @والمبيض @ شى خيال تحسين انك نظيفه وبيضه بياض الثلج

وينعمه وتصيرين تلقين لق
الأرجوانه 2008
الأرجوانه 2008
انا عندى حمام سونه سعره 25 دينار كويتى@استخدمه مع صابون مغربى @وخلطه العروس@ ومقشر الفواكه روعه يفتح الجسم والسفيد اب@ وملح الحليب @والمبيض @ شى خيال تحسين انك نظيفه وبيضه بياض الثلج وينعمه وتصيرين تلقين لق
انا عندى حمام سونه سعره 25 دينار كويتى@استخدمه مع صابون مغربى @وخلطه العروس@ ومقشر الفواكه روعه...
مشكوره على ذكر تجربتك بس ياليت لو تشرحين أكثر يعني تحطين هذي الخلطات في نفس اليوم ولا كل مره خلطه غير ؟؟؟
أي والله أهم شي أني ألق ،،،،هذي النظااافه صح ،،
لولوبحر
لولوبحر
ياقلبى المغربى مع ليمون+ السفيداب وانتى بحمام السونى@ تطلعين من السونى وتحطين خلطه العروس ربع ساعه على الجسم

وتحطين فوقها المقشر وتفركين دائرى @تغسلين جسمك تحطين المبيض 10 دقائق وتفركين جسمك بملح الحليب

تصبين ماء بارد جدا على جسمك علشان تسكرين المسام وشد الجسم ولا تمرضين اذا طلعتى من الشور

اخر شى امسحى جسمك بماء الورد وتعالى شووووووووووووفى العجب
الأرجوانه 2008
الأرجوانه 2008
ياقلبى المغربى مع ليمون+ السفيداب وانتى بحمام السونى@ تطلعين من السونى وتحطين خلطه العروس ربع ساعه على الجسم وتحطين فوقها المقشر وتفركين دائرى @تغسلين جسمك تحطين المبيض 10 دقائق وتفركين جسمك بملح الحليب تصبين ماء بارد جدا على جسمك علشان تسكرين المسام وشد الجسم ولا تمرضين اذا طلعتى من الشور اخر شى امسحى جسمك بماء الورد وتعالى شووووووووووووفى العجب
ياقلبى المغربى مع ليمون+ السفيداب وانتى بحمام السونى@ تطلعين من السونى وتحطين خلطه العروس ربع...
مشكوره على الشرح كفيتي ووفيتي وجاري الحفظ ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، للتجربه
مشاعر إنسانه
مشاعر إنسانه
ممكن وش المبيض
ومقشر الفواكة