السعودية - الرياض
سودانية معروفة بالنت
حلاوة دلكة حمام مغربي ام هبة سودانيةابحثي عنهابالنت يمدحاالكل خبرة ثقة

السعودية - الرياض
سودانية معروفة بالنت
حلاوة دلكة حمام مغربي ام هبة سودانيةابحثي عنهابالنت يمدحاالكل خبرة ثقة

قديم 16-04-1429 هـ, 01:06 مساءً   #1
marwa2005
تاجرة

الصورة الرمزية marwa2005

طريقة استخدام عشبة الداد المغربية والعكر الفاسي

تاخذين ملعقتين داد في كوبين ماء وتغلينها بقدر مخصوص لانها سامه وتعجنينها بالحنا وتحطينها بالجسم بعد الحمام المغربي لتعطي نتيجه افضل وتقدرين تحطينها من غير حمام مغربي عادي بس اهم شي لاتقربينها من الوجه لانها لو دخلت بالعين او اي فتحه تعتبر خطيره لانها من الاعشاب السامه وتترك على الجسم 10 دقائق

العكر الفاسي يستخدم لازالة وحمات الوجه وتنحط مع الاقنعه الطبيعيه للوجه و ينحط مع الطين الابيض ولا الطين الاخضر على الوجه وتقدرون تخلطونه مع الحنا مثلا ربع ملعقة شاي عكر مع الحنا يعطي لون ررروعه بس مثل ماقلت لكم نقطه منها تكفي لانها صبغه قويه وتقدرون تحطون ربع ملعقه صغيره منها مع فازلين مقدار ملعقتين كبار وتستخدمونها للشفايف تورد توريد ررروعه وتعطي نعومه ونظاره وتقدرون بعد تحطونها مع كريم عادي وتحطون ربع ملعقه معه وتحطون لكريم بريولك بالليل وتغسلينها الصبح يعطي نعومه ولون وردي للاصابع وباطن الريل وممكن تحطون لكريم بيدكم بس انتبهوا للفرش لانه يصبغ او حطيوه بكريم ينشف بسرعه علشان اذا نشف تروحون ترقدون وممكن تحطونه بغرشة ماي ورد و تحطون شوية منه بقطنه وتمسحون بيه لخدود او اي مكان تبينه يصير وردي وممكن للجسم يعطي لون حلو

instagram:MARWASHOPPING

]
[center][size=5]

متجري لمنتجاتي وخلطاتي المغربية
www.marwashopping.net
لمراسلتي بره المنتدى
http://marwa2005.arabform.com

marwa2005 غير متواجد حالياً رد مع اقتباس إرسال الموضوع إلى الفيس بوك إرسال الموضوع إلى تويتر

16-04-1429 هـ, 01:39 مساءً
مشكوره بس انا سمعت انها نحط مع الصابون المغربي والحنه والماء الحار وتنحط قبل الفرك بليفه موبعد الانتهاء بس انتي مجربه الطريقه لان بعد الحمام المغربي المسمات مفتوحه وهي ماده سامه ماتاثر

soso0 غير متواجد حالياً  

16-04-1429 هـ, 02:25 مساءً
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soso0 مشاهدة المشاركة
مشكوره بس انا سمعت انها نحط مع الصابون المغربي والحنه والماء الحار وتنحط قبل الفرك بليفه موبعد الانتهاء بس انتي مجربه الطريقه لان بعد الحمام المغربي المسمات مفتوحه وهي ماده سامه ماتاثر
هو شوفي على حسب مايهوى الشحص في ناس يحطونها قبل الحمام وبعدها يفركون بالليفة وفي اللي يحطها بعد الحمام ولما يجي يسوي حمام مغربي مرة جاية يفرك بدون مايسويها والبنات اللي جربو الطريقة الاخير يقولون تطلع باوي من الجلدي يعني اوساخ

marwa2005 غير متواجد حالياً  

16-04-1429 هـ, 02:42 مساءً
أختي حبييبتي من فضلك ابي العكر الفاسي كيف اعرف الاصلي منه والطين ليش اللوان ابيض اخضر أنا اشتريت من وحده مغربية طيب بلون الطين عادي تقول للجسم والشعر والوجه وبما ان عندك خبرة من فضلك حبيبتي وضحي لنااااااااااااااااااا

عيون كحّال غير متواجد حالياً  

17-04-1429 هـ, 02:39 صباحاً
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيون كحّال مشاهدة المشاركة
أختي حبييبتي من فضلك ابي العكر الفاسي كيف اعرف الاصلي منه والطين ليش اللوان ابيض اخضر أنا اشتريت من وحده مغربية طيب بلون الطين عادي تقول للجسم والشعر والوجه وبما ان عندك خبرة من فضلك حبيبتي وضحي لنااااااااااااااااااا
حبيبتي بالنسبة للعكر الفاسي الاصلي تاخدين كاس موية وتخلطينه وياه وادا انخلط معى الموية هدا اصلي وادا ترسب لفوق تعرفين انو هدا مغشوش
اما بالنسبة للطين الللي اتكلم عنه غير اللي تقولين عنه .اللي تقولين عنه هدا طمي اللي على شكل احجار اما هدا اليطن الابيض فهو يجي متل بودرة بيضاء وتخلطينه معى شوية ماء ورد ويخلي الوجه ناعم رطب ويزيل البقع السوداء من الوجه ويصفيه وفي بعد الطين الاخضر والاحمر الخزفي حق سنفرة الوجه وسد مساماته وهو رووعة ومتوفر عندي كل هي الانواع وبدون اضافات

17-04-1429 هـ, 02:44 صباحاً
طيب اختى الكريمة الخاص حقك فيه مشكلة لذلك ارسلي لي الاسعار وأنا نازله كما شهر على المغرب اذا فيني اخذهم منك هنااااااااااك اكون من الشاكرين

عيون كحّال غير متواجد حالياً  

17-04-1429 هـ, 03:19 صباحاً
مشكوره حبيبتي

توقيع

الدعو البنتي بالشفاء بظهر الغيب

لينابنت فيصل غير متواجد حالياً  

17-04-1429 هـ, 03:32 صباحاً
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيون كحّال مشاهدة المشاركة
طيب اختى الكريمة الخاص حقك فيه مشكلة لذلك ارسلي لي الاسعار وأنا نازله كما شهر على المغرب اذا فيني اخذهم منك هنااااااااااك اكون من الشاكرين
شيكي الخاص يالغلا