21-04-1429 هـ, 02:41 مساءً
زيت نمل أول مرة أسمع
ik hou van de wereld
i love the world

21-04-1429 هـ, 03:14 مساءً
مدري شكل الموضوع لدعاية
21-04-1429 هـ, 03:24 مساءً
لا يا أختي مو دعايه, تبادل تجارب والبحث عن عطار يبيعه وبسعر مناسب. و ان شاء الله نشوف تجارب البنات أنا عن نفسي بكتب تجربتي بس بعد مده من الأستعمال.
21-04-1429 هـ, 05:06 مساءً
رييما انا بعد اعتقد اذا تخلينه قبل النوم احسن و انا سمعت انه ناس يخلونه 6 ساعات ...لكن ساعنين احس مش كفاية.... المهم انتي جربي كذا مرة و شوفي النتيجة بعد مدة من الاستعمال و لا تنسي تخبرينا بالنتيجة و ان الله تستفسدي منه.
بس كيف حصلتيه من وين؟؟؟؟؟ ممكن تسأليها من وين؟
21-04-1429 هـ, 05:53 مساءً
اقتباس مشاركة  (صحاري العالم)
انا سمعت جابر القحطاني يقول انة يزيل الشعر نهائي
"اللَّهُمَّ اكْفِنِي بِحَلَالِكَ عَنْ حَرَامِكَ وَأَغْنِنِي بِفَضْلِكَ عَمَّنْ سِوَاكَ".

ادعولي ربي يستر عليا ويتمم لي على خير
22-04-1429 هـ, 03:20 مساءً
اقتباس مشاركة  (منوتة توتة)
رييما انا بعد اعتقد اذا تخلينه قبل النوم احسن و انا سمعت انه ناس يخلونه 6 ساعات ...لكن ساعنين احس مش كفاية.... المهم انتي جربي كذا مرة و شوفي النتيجة بعد مدة من الاستعمال و لا تنسي تخبرينا بالنتيجة و ان الله تستفسدي منه.
بس كيف حصلتيه من وين؟؟؟؟؟ ممكن تسأليها من وين؟

هلا أختي, ايه أعتقد قبل النوم افضل وفعلا استخدمته كذا وماصرت اغسله بعد ساعتين, ان شاء الله استفيد منه واخبركم, لسه أنا مالقيت وين يباع ببحث عنه بالبحرين واذا حصلت بخبركم, والعلبه اللي معي هديه من بنت وهي لو تعرف وين يباع في البحرين علمتني ما قصرت بس ماتعرف.
22-04-1429 هـ, 06:33 مساءً
بدور عليه
واذا حصلته برد واكتب لكم
لاإلـه إلا الله محـمد رسـول الله
27-04-1429 هـ, 05:06 مساءً
النتيجه بعد أول استخدام: طلع الشعر مره آخرى في المنطقه المجربه, ومافيه أي تغير يلحظ بسبب بدايه ظهوره توه يطلع, بكرر التجربه على نفس المكان مره ثانيه وان شاء الله خير.
29-04-1429 هـ, 01:54 صباحاً
اناااااااااااا فعلا قريت في مجلة مقال من لندن انهم اكتشفوا ان بعد ازالة الشعر لو مسح بالنمل مايظهر الشعر تانى وكمان شرب الينسون بكثرة يقلل ظهور الشعر لكن ياترى حدا بيعرف وين ينباع بالرياض وكم سعره ومشكورررررررررررين
25-05-1429 هـ, 04:14 مساءً
بنات وين تجاربكم, انا استمريت عليه وحسيت بالفرق من ثاني مره والآن المنطقه المجرب عليها اماكن ما يطلع فيها شعر واماكن فيه شعر بس خفيف.

الساعة الآن 03:20 .

جميع الحقوق محفوظة - عالم حواء - 2015