الفزعه يابنات حواء (الحقووووووووووووني)

اطباق عالم حواء

السلام عليكم.....كيفكم ياحلوات...
الله يجزاكم خير عندي نفاس واول مره وابغى طرق للعصائر مجربه وحلوه والوانها غريبه وتواجه الله يخليكم لعينن ترجيكم ساعدوني او على الاقل ارفعو الموضوع الله يرفع من مقداركم:26::26:
15
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

قشطه و عسل
قشطه و عسل
هلا اختي ..

روحي لمحلات العصيرات الطازجة و اختاري ما يعجبك منها

و خذي منهم بالجيك ..والله يسهل لك .
زهوة
زهوة
حمد لله ع سلامتك

وشوفى هالروابط المنتدى ملياااااااان على فكرة
عصير دوخنى ودوخ زوجى :
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=847456

وشوفى هالصور يمكن تساعدك : اى عصير جاهز وجيبي تمرة فاكهة قطعيها وحطيها على طرف الكوب مع ورقة نعناع تعطى منظر مرتب
زهوة
زهوة
عصير البطيخ انا اسويه ورااائع ومنعش

فى الخلاط قطعى بطيخ وحطى نصف كاس عصير ليمون تقريبا ليمونة معصورة وتلج و وبالخلاط وما يحتاج سكر

رررااائع جدا

وهذا ليمون بالنعناع

فى الخلاط ليمونتين مقشرين ومقطعين مع عصير ليمونة مع 5 ملاعق سكر او حسب الرغبة ومكعبات تلج و ورق عودين نعناع كمان من العصائر المنعشة

عصير ابل سيدر جربته باحد الكافيهات وطلع لذيذ جدا

علبة عصير تفاح تحطيها على النار لما يسخن ويكون قريب من الغليات ومعاها عود قرفة ولا تحطين قرفة ناعمة لااااا عود

واثناء التقديم تشرب ساخنة والعود موجود بالكوب لذيذة جدا وسهلة وكشخة وما احد يعرفها
ام علاء
ام علاء
ينقل من المقبلات لاطباق حواء
أرض الخير
أرض الخير
عصير البطيخ انا اسويه ورااائع ومنعش فى الخلاط قطعى بطيخ وحطى نصف كاس عصير ليمون تقريبا ليمونة معصورة وتلج و وبالخلاط وما يحتاج سكر رررااائع جدا وهذا ليمون بالنعناع فى الخلاط ليمونتين مقشرين ومقطعين مع عصير ليمونة مع 5 ملاعق سكر او حسب الرغبة ومكعبات تلج و ورق عودين نعناع كمان من العصائر المنعشة عصير ابل سيدر جربته باحد الكافيهات وطلع لذيذ جدا علبة عصير تفاح تحطيها على النار لما يسخن ويكون قريب من الغليات ومعاها عود قرفة ولا تحطين قرفة ناعمة لااااا عود واثناء التقديم تشرب ساخنة والعود موجود بالكوب لذيذة جدا وسهلة وكشخة وما احد يعرفها
عصير البطيخ انا اسويه ورااائع ومنعش فى الخلاط قطعى بطيخ وحطى نصف كاس عصير ...
هلااخواتي
قشطه وعسل مشكوره على النصيحه بس انا ابغى اصلحه في البيت
زهوه جزاك الله خيرشكرا لمجهودك