اللي تزوجت من مطلق تدخل ضروري.. - الصفحة 11 - منتديات عالم حواء

السعودية - جميع دول الخليج
كتاب نكهة الاطباق
متوفر في مكتبة جرير اتصلي من اي مدينة ونشحن لك الكتاب فورالكي تبدعي في سفرتك بأشهى الأطباق

السعودية - جميع دول الخليج
كتاب نكهة الاطباق
متوفر في مكتبة جرير اتصلي من اي مدينة ونشحن لك الكتاب فورالكي تبدعي في سفرتك بأشهى الأطباق
قديم 11-04-1429 هـ, 01:34 صباحاً   #101
دنيا من الوفاء

عضوة فعالة

الصورة الرمزية دنيا من الوفاء

Arrow

stop

انا جيت...

انا تزوجت مطلق مو مره مرتين بعد

وعنده ولد من الاولى

حقيقة...

مبسوووووووووطه معه ولله الحمد والمنه..
ووفقني ربي فييه لو كنت ماخذه واحد ثاني مااعتقد بكون سعيدة معه مثل سعادتي مع زوجي"الله يحفظة لي"

بس منكد على ولده معيشني في ضيم وقهر...

دنيا من الوفاء غير متواجد حالياً رد مع اقتباس إرسال الموضوع إلى الفيس بوك إرسال الموضوع إلى تويتر

قديم 11-04-1429 هـ, 03:07 صباحاً   #102
الملكه كيلوباترا

عضوة

والله يا اختي اهم شي الاخلاق والعقل وترى كل انسان بعيبه رجل او مره هو عمره 38 وزوجي عمره 36 وهو عنده بنت وحده وانا زوجي عنده بنتين وولدوالله اني احبببهم ويحبوني ونتخاصم ونتصالح من غير النفوس ماتشيل وهدا اعتقد راجع للتربيه يعني امهم جدا طيبه واخلاقها عاليه يعني لو وحده غيرها كان بهدلتني وانا احترمها جدا واتواصل معهااعمارهم 15 و13 و10 وانا ولدي عمره3 سنوات وهم الحمد لله قلب واحد هدا بالنسبه للاولاد اما ابوهم فقمه الاخلاق معي وانتي لك حياه وهي لها حياه يعني ادا تبغي حياتك تنجح لا تقارني نفسك باحدوبانسبه لفرق السن ترى المراه دايم يكبر تفكيرها قبل عمرها وانتي لو تحسي انك صبوره وتفكيرك كبير راح تتحملي اي عيب في الرجل ماعدا انه لا سمح الله صاحب خرابيط مثل مايقولواانتي اخلصي النيه لله واستخيري ربك لاخر لحظه ربنا يوفقك وياخد بيدك للخير والصلاح

اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليما كثيرا
الملكه كيلوباترا غير متواجد حالياً رد مع اقتباس

قديم 11-04-1429 هـ, 03:41 صباحاً   #103
لولو وسندان

عضوة نشيطة

وينك يااخت كادي لاتكونين تزوجتي ونسيتينا !!!!

الا ماوضحتى انتي مخطوبه والا مملكه اذا ملكه انصحك لاتكثري الاستشارات ولاتطلبي راي احد واذا مخطوبه بس لساك على البر استشيري وخوي راحتك وبالتوفيق

ارجوكم

ادعو لي ان يرزقني الله ولد صالح بار كامل الخلقه والا خلاق

وان يكون امام للحرم المكي

وان يتبعه اخ يكون مؤذن بالحرم المكي

ارجوكم ساعدوني على تحقيق حلم حياتي

دعاء المسلم للمسلم بظهر الغيب مستجاب فلا تحرموني دعائكم
لولو وسندان غير متواجد حالياً رد مع اقتباس

قديم 11-04-1429 هـ, 04:00 صباحاً   #104
نغم المساء

محررة برونزية

الصورة الرمزية نغم المساء

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاتنة 2 مشاهدة المشاركة
اختي الكريمة
انا متزوجة بمطلق و له ولدان، وانطلاقا" من تجربتي سأقدم لك نصيحة متواضعة
الأفضل لك ، ان كنت تريدين ان تكسبي البنت و تكون لك ابنة حقيقية تحبك و تتعلق بك و لا تغدر بك عند الكبر ، ابدئي بتربيتها من اول زواجك، طبعا" لكما فترة شهر العسل و بعدها احضني البنت و اكسبيها ، اولا" تكوني كسبت اجرا" عظيما" عند الله، ثانيا" تكسبي البنت و قلب و عقل و اطمئنان زوجك و عائلته ايضا" ، صدقيني لو فكرت بكلماتي، ستجدين ان كلامي هو الصواب بإذن الله
و لا تقبلي ببقائها عند جدتها ، او حتى ان تشطرتي عليه عمر 7 سنوات لأحضارها، هذا الخطأ بعينه، لماذا ؟

فأنت عندما قررتي ان تتزوجي هذا الأنسان، فقد قبلت به مع ابنته و ليس منفصلا" عنها، و لا يجب ان يشعر انك تفرقي بينه و بينها ابدا" ، ففي النهاية هي لحمه و دمه ، وانت غريبة دخلت حياته منذ فترة وجيزة
و ان بقيت عند جدتها بحجة انها ستأتي للعيش معكم عندما تكبر، تكوني خسرت المرحلة المهمة التي تستطيعين فيها كسب محبتها وودها وزرع الأمور المهمة التي تحبينها في شخصيتها، عندما يأتي وقت تركها لجدتها و العيش معكم ، لا تظني ان الأمر سيكون بهذه البساطة ، فلا الجدة و لا البنت ستتحملان هذا البعاد، ولن تتمكني عندها من تطبيع البنت كما تريدين و تنمية الصفات و السمات التي تريحك ، سيكون فات الأوان صدقيني

اعذريني اختي على الأطالة، ولكن احببت ان اشرح لك بطريقة مفصلة ، و اتمنى ان اكون قد بيّنت وجهة نظري بطريقة واضحة

اتمنى لك كل خير ، و انتظر ردك و قرارك
كلامك صحيح 100%

نغم المساء غير متواجد حالياً رد مع اقتباس

قديم 11-04-1429 هـ, 04:02 صباحاً   #105
ذبحني التفكير

عضوة فعالة

يا ناس بعض الردود عن الرجال المطلقين وعندهم عيال تجيب الاحباط والقلق والله لا تخوفونا كلنا امل ان ان شاء الله متل ما الانسان بيزرع بيحصد ان زرع خير حصد خير والعكس صحيح , لي تقول جاني الهم واللي تقول جابني اربي عياله ويخوني ...يمه والله كلامك يجيب القلق واللي جالسة تقول ليش تاخدي مطلق وعمرك صغير و وليه ترمي حالك ومدري ايش الكلام هذا يظلم المطلق ايش ذنبه لو حياته فشلت بس ارجع وشوف بعض الردود من اللي عندهم خبرة اقول الحمد الله

وحدة كيوت كلامك صحيح هذا ان شاء الله لما الاطفال يكبروا ويصيروا يفهموا بس التعب لما يكونوا اطفال ما تجاوزوا ال 4 و 6 سنين الله يعينك كيف تحملتي تراسل لزوجك والله شئ يقهر صح ما تحب طليقها الا اذا تزوج ودي افهم ليش يعني تكون طفشته بعيشته لما كان لها ووقت ما صار لغيرها تبيه ,الله يكفينا شر الناس هذه
واللي يعور القلب ان الاطفال ما لهم ذنب فاستغرب من بعض اللي يقولوا قرفوني وحجزوا راحتي يعني لو رربيتوهم وحنيتوا عليهم كانهم اطفالكم ما انزعجتوا منهم كده الولد من له غير امه وابوه , كل وحدة متزوجة من مطلق عنده عيال تخاف الله فيهم حرام ما احد غصبك تتزوجين مطلق بعيال عشان تظلمي وتقهري بالاطفال معليش انفعلت بس في بعض الردود تعصب

والاخت كادي عساها ما تزوجت واحنا وحدنا هنا ننصح هههه بس يلا الموضوع حلو في خبرات نستفيد منها وما شاء الله ابي رضا ربي والله انك بطلة

لك الحمد يا ربنا حتى ترضى ولك الحمد اذ رضيت ولك الحمد بعد الرضا

استغفر الله العظيم واتوب اليه
ذبحني التفكير غير متواجد حالياً رد مع اقتباس

قديم 11-04-1429 هـ, 04:16 صباحاً   #106
روز’

محررة برونزية

الصورة الرمزية روز’

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SARAB911 مشاهدة المشاركة
بصراحه يا اختى لو انك بنفس عمرك الحين وكنت الله لايقوله مطلقه هل بيخطبك اعزب نادر جدا
انا بصراحه ماايدك ابد
مطلق
عندة بنت
كبير عليك
وانتى توك صغيرة انا اعرف بنات عمرهم 34 ورافضين يتزوجون مطلق بس اذا انتى مستخيرة شى راجع لك بس انا لو انى بمكان امك ارفضه من البدايه ليش ما يروح يدور له على وحدة قريبه من سنه او مطلقه او ارمله ليش تساعدونهم
احنا مجتمعنا فيه مغالطات كثيرة واحنا سبب انتشرها
المجتمع الحريمى عندنا يرفض وبقوة التعدد والمطلق يصر الا ياخذ بكر وصغيرة اذن ها المطلقات والارامل والكبيرات وين يروحون اذا المجتمع مستكثر عليهن شباب ربما سبق لهم الزواج وانتهى فيبحثون له عن جديدة بقراطيسها اما انتى يا المطلقه او ارمله او كبيرة حبتين يعتبرون حظها يكسر الصخر لو اخذت واحد قريب من سنها ومطلق
العادة شايب ويخب عليها ليش ها الظلم للحريم
احنا اللى زوجنا ها الكبير المطلق للبنت الصغيرة وعادى رجال ما يعيبه شى
اما الحرمه مظلومه بهاالتصرفات
ارجوا ان ما احد يزعل منى لانى فعلا مقهورة من تصرفات مجتمعنا
عاد انتى يا اختى بكيفك استخيرى والله ييسر امرك
لو كل مطلق تزوج مثل حالته وخلى البكر للاعزب
والله انك صادقه بكل كلمه قلتيها

لافض فوك ..

روز’ غير متواجد حالياً رد مع اقتباس

قديم 11-04-1429 هـ, 02:03 مساءً   #107
كادي 222

عضوة جديدة

الصورة الرمزية كادي 222

انا متابعتكم يابنات وربي مأخذه نصايحكم في عين الاعتبار لسى ماتملكت بس سويت الفحص والنتيجه بعد كم يوم
انااعرف وحده قريبة هالشخص بكلمها واسألها عن ايش سمعت عن سبب طلاقهم واخذ القرار النهائي

الله يجزاكم خير يااحلى خوات وربي اني حسيت انكم خوااتي ومثل اهلي وتهمكم مصلحتي ..احبكم مررررررررره يااطيب اخوات

كادي 222 غير متواجد حالياً رد مع اقتباس

قديم 11-04-1429 هـ, 02:34 مساءً   #108
هاوية المطبخ

عضوة

الصورة الرمزية هاوية المطبخ

بالتوفيييييييييييق ياكاااااااااادي

وبشرينا

ولاتنسييييييين تدعينا لعرسج خخخخخخخخخ<<<استبقت الاحداث

بالتوفيق يالغالية

هاوية المطبخ غير متواجد حالياً رد مع اقتباس

قديم 11-04-1429 هـ, 03:57 مساءً   #109
* نيرفانا *