السعودية - الرياض
مطلوب شقة للبيع
شمال الرياض جنوب طريق انس 170_180 متر مايكون اعلاها شقة نعتذر للوسطاء
السعودية - الرياض
مدرس انجليزي ومترجم
تدريس طلاب وطالبات الجامعة والثانوي وكورسات وترجمة وتلخيص كتب وابحاث

17-12-1429 هـ, 07:05 مساءً
السلام عليكم انا ابتديت اخذ حقن الزولادكس اخذت 2 وباقي لي واحدة ولكن اثارها متعبة جداااااااا وربنا يشفينا جميعا من هذا المرض ويرزقنا الذرية الصالحة يارب

mrmr2008 غير متواجد حالياً  

17-12-1429 هـ, 07:28 مساءً
بنات انا الدكتور شاكك انها عندى لانه يقول ان الرحم لدى مقلوب وعندى اللالالام فظييييعه للدوره وقال ان اللى ياكد منظار البطن ولو وجدها راح يكويها وبعدها احمل علما طول بس يرجع يقول انها مجرد شكوك وعلى فكره يا بنات من بعد كلامه لى 3دورات ما شاء اللهما فى اى الم وزوجى يقول اذن ما فى بطانه مهاجره

noram غير متواجد حالياً  

17-12-1429 هـ, 08:32 مساءً
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mrmr2008 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم انا ابتديت اخذ حقن الزولادكس اخذت 2 وباقي لي واحدة ولكن اثارها متعبة جداااااااا وربنا يشفينا جميعا من هذا المرض ويرزقنا الذرية الصالحة يارب
حبيت اسئلك انتي وين موقعها البطانة وين صايرة ؟ لانها تختلف مكانها من حرمة الى اخرى

وبعدين ابي اسئل ايش الادوية الي استعملتيها من بداية ماتعالجتي غير ابر الزولاديكس؟

وشكرا لكي

السلطانة نجلاء غير متواجد حالياً  

17-12-1429 هـ, 11:44 مساءً
ايوه عزيزتي موقع البطانه يختلف من وحده لاخرى --------------------انا عندي على المبايض وامتد الى الامعاء وسبب ليه التصاقات شديده في الحوض ادت الى رجوع الرحم للخلف والم شديد جدا اثناء الجماع
تم فك الالتصاقات بعملية فتح بطن وتم ارجاع الرحم لوضعه الطبيعي لكن فيه التصاقات بالامعاء لم يتم فكها بسبب موقعها
الحساس

طبعا بعد العمليه ب 5 اشهر او 6 اشهر تقريبا رجعت البطانه من جديد

وحبوب منع الحمل لاتجدي الافضل الابر صحيح اثارها الجانبيه كتيره بس افضل بكتير من الالم والمعاناه

والاخت الي سالت عن معرفة المرض --------- لايمكن تشخيصه بدقه الا بالمنظار خاصه اذا ماكان موجود اكياس دمويه على المبايض

"سوالف الليل" غير متواجد حالياً  

17-12-1429 هـ, 11:44 مساءً
ايوه عزيزتي موقع البطانه يختلف من وحده لاخرى --------------------انا عندي على المبايض وامتد الى الامعاء وسبب ليه التصاقات شديده في الحوض ادت الى رجوع الرحم للخلف والم شديد جدا اثناء الجماع
تم فك الالتصاقات بعملية فتح بطن وتم ارجاع الرحم لوضعه الطبيعي لكن فيه التصاقات بالامعاء لم يتم فكها بسبب موقعها
الحساس

طبعا بعد العمليه ب 5 اشهر او 6 اشهر تقريبا رجعت البطانه من جديد

وحبوب منع الحمل لاتجدي الافضل الابر صحيح اثارها الجانبيه كتيره بس افضل بكتير من الالم والمعاناه

والاخت الي سالت عن معرفة المرض --------- لايمكن تشخيصه بدقه الا بالمنظار خاصه اذا ماكان موجود اكياس دمويه على المبايض

"سوالف الليل" غير متواجد حالياً  

18-12-1429 هـ, 01:04 صباحاً
اهلين اخواتي انا اعاني من البطانة المهاجرة وانسداد في الانبوب بسبب عمليه جراحيه لكيس عالمبيض واخذ حبوب تمنع الدوره لمدة سنه وكان قبل12سنه وتزوجت من 8سنوات ولم احمل لهذي الاسباب ولان زوجي عنده ضعف بعدوالحمدلله على كل حال وسويت اطفال انابيب 3مرات ومانجحت والله يكتب لنا ولكم مافيه الخير وتركت كل الادويه لاني مليت والله يعوضنا آمييييييييين

الماسة الشفافه غير متواجد حالياً  

19-12-1429 هـ, 02:09 مساءً
الله يشفينا منها يارب وترزقنا بالذرية الصالحة

19-12-1429 هـ, 03:32 مساءً
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السلطانة نجلاء مشاهدة المشاركة

حبيت اسئلك انتي وين موقعها البطانة وين صايرة ؟ لانها تختلف مكانها من حرمة الى اخرى

وبعدين ابي اسئل ايش الادوية الي استعملتيها من بداية ماتعالجتي غير ابر الزولاديكس؟

وشكرا لكي
السلام عليكم يا اختي
المرض عندي ع المبيضيين ويوجد اكياس دموية مقاسه 2 في 3 بس انا ف الاول اكتشفت المرض قبل الزواج وعملت منظار واخذت بعد المنظار اقراص دانازوال لمدة 6 شهور وبعده بسنة اتزوجت والحين لي 3 سنين ونصف متزوجة ولا يوجد حمل وعملت تحاليل واشعة وكله سليمة ولكن المرض رجع تاني فالدكتور قال لي اعمل حقن مجهري عشان السن وقال لازم نبتدي بالحقن لمدة 3 شهور وبعدة يعمل لي اشعة واذا كانت لسه الاكياس الدموية موجودة سوف يقوم بسحبها قبل برنامج الحقن المجهري ثم يبدا ف كورس التنشيط للحقن المجهري وبخصوص الزودكس هو قال ان تساعد اكثر ع نجاح الحقن المجهري لانه بتقطع الدورة وبالتالي المرض بيقل بكدة واي سؤال انا حاضرة يا اختي وربنا يرزقنا جميعا بالذرية ويشفينا من هذا المرض يارب

mrmr2008 غير متواجد حالياً  

20-12-1429 هـ, 12:19 مساءً
الله يشفينا منها يارب ويرزقنا بالذرية الصالحة ..

بنات الرقية الشرعية نافعة بأذن الله لها ودهن منطقة الرحم بزيت زيتون فيه رقيه شرعية

والحمد لله على كل حال