chams70

chams70 @chams70

محررة برونزية

اين انتي يا اميرة بحرية هنا عقد المكراميه

الكروشيه والتريكو

السلام عليكم ورحة الله
اختي اميرة بحرية اليوم وكما وعدتك سانزل لكي اكثير من 40 عقدة مكراميه واتمنا ان تتعلميه وارى اعمالك منه ان شاء الله
بسم الله نبداء

اتمنا اكون قد افدتك ان شاء الله
23
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اميرةبحرية
اميرةبحرية
تبارك الله عليك لبيتى طلبى الله يحقق ليك كل ما تمنيتى ويجازيك بكل خيررررررررررررررر ولكن اختى الا جات على خاطرك الا عندك شى موقع ديال المكرمى رسليه لى على الخاص وحتى انا لى طلبتينى عليها انا موجودة بغيتى موقع السيراميك او الشمع ولا شى نصيحة او وصفة للجمال او اكلة لبغيتى انا موجودة الله يوفقك اختك اميرة بحرية
chams70
chams70
تبارك الله عليك لبيتى طلبى الله يحقق ليك كل ما تمنيتى ويجازيك بكل خيررررررررررررررر ولكن اختى الا جات على خاطرك الا عندك شى موقع ديال المكرمى رسليه لى على الخاص وحتى انا لى طلبتينى عليها انا موجودة بغيتى موقع السيراميك او الشمع ولا شى نصيحة او وصفة للجمال او اكلة لبغيتى انا موجودة الله يوفقك اختك اميرة بحرية
تبارك الله عليك لبيتى طلبى الله يحقق ليك كل ما تمنيتى ويجازيك بكل خيررررررررررررررر ولكن اختى...
شكرا لكي على الدعء هذا احسن شيء هو دعائك ليا سابحث لكي عن المواقع الخاصة بالمكراميه وكل مرة انزل لكي
ادخولي هذا الرابط من حين لاخر
ربنا اوفقك وتعملي اشياء جميلة من المكراميه
وتنزليه لاراه ان شاء الله

وهذه بعض المواقع فيها عقد واشكال للمكرميه

يمنع وضع روابط منتديات اخرى

اتمنا ان تعجبك هذه المواقع
الموقع الثالث فيه اشكال تجنن من المكراميه
ربنا يوفقك
اه لو عندل عناوين للسيراميك او الرسم او التطريز او اي شيء نزليها هنا انا متابعة يومية شكرا لكي
أم.مروان
أم.مروان
كم اثر في روح التعاون بينكن اخواتي كما ارجو ان تقبلنني صديقة تكما فانا عضوة جديدة وفرحة جدا بعضويتي وانا الاخرى عندي اشياء
جميلة عندما اتعلم كيف اصورها تكن سافعل ان شاء الله ودمتن للاخوة وشكرا
chams70
chams70
كم اثر في روح التعاون بينكن اخواتي كما ارجو ان تقبلنني صديقة تكما فانا عضوة جديدة وفرحة جدا بعضويتي وانا الاخرى عندي اشياء جميلة عندما اتعلم كيف اصورها تكن سافعل ان شاء الله ودمتن للاخوة وشكرا
كم اثر في روح التعاون بينكن اخواتي كما ارجو ان تقبلنني صديقة تكما فانا عضوة جديدة وفرحة جدا...
لهلا وسهلا اختي او مروان بيننا الحمد لله كما ترين كلنا هنا اخوى وانت واحدة بيننا
الله يوفقنا جميعا لما فيه الخير
اهلا وسهلا ومرحبا
ادخلو لصفحة الاسئلة وستجدين كل المعلومات وطريقة التصوير واللصق هنا وكل ما تريدين
اتمنا ان نوفيدك ونستفيذ منك ايضا
ربنا يرزقك الصحة والعافية ان شاء الله
alzhra9
alzhra9
تبارك الله عليك لبيتى طلبى الله يحقق ليك كل ما تمنيتى ويجازيك بكل خيررررررررررررررر ولكن اختى...