السعودية - 0534500470
الزيت السحري لتطويل
طول وكثافه ونعومه من اسبوع ونص الشاهد الله مجرب ومضمون الكميه محدوده
              

السعودية - 0534500470
الزيت السحري لتطويل
طول وكثافه ونعومه من اسبوع ونص الشاهد الله مجرب ومضمون الكميه محدوده
إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-03-1429 هـ, 12:33 مساءً   #1
هبه**

عضوة جديدة
 
الصورة الرمزية هبه**
 
تاريخ التسجيل: 21-02-1429 هـ
المشاركات: 42


Thumbs up وصفات لتطويل الشعرفي شهر ونصف.....

وصفه تطول الشعر بشهر ونص يعني مثلا كان شعرك لحد كتفك يطوله لكي الين اخر ظهرك وهاذي الوصفه زيت النارجيل ( هو زيت جوز الهند ( ثومه كامله تغلين الزيت وتحطين عليه الثوم بعد ماتدقينه عشره دقايق وتطفين النار عنه وتتركينه الين يبرد وتحطينه بالثلاجه تحطينه بالاسبوع ثلاث مرات لمده ساعتين او ثلاث ساعات.
2.الخلطه هي: جرجير طازج +زيت جوز الهند او نارجيل انا جربت اللي في علبه تاخذي ربع الحزمه وتحطيها في الخلاط +كل علبة الزيت وتتركيها يوم كامل بعدين تلاحضي ان الزيت يطلع فوق خذي من الزيت وحطي لشعرك بس لاززززززززم تسوي مساج للشعر ونتي تحطي وتتركيه ساعتين وتغطيه بكيس وبعدين تغسليه بالشامبو وتحطي فاشكول وبس وشوفي شعر كيف يطول .
3.يعني مثلا كان شعرك لحد كتفك يطوله لكي الين اخر ظهرك
وهاذي الوصفه زيت النارجيل ثومه كامله تغلين الزيت وتحطين عليه الثوم بعد ماتدقينه عشره دقايق وتطفين النار عنه وتتركينه الين يبرد وتحطينه بالثلاجه تحطينه بالاسبوع ثلاث مرات لمده ساعتين او ثلاث ساعات.
4.وصفة خطيره لتكثيف الشعر وتطويله
اولا /تاخدي ملعقه كبيره من عشبة الكثيرا وعشبة الكثيرا هي موجوده عند اي عطار تشبه الاظافر شفافه اللون تاخدي منها بمقدار كف اليد وتضعي الماء المغلي عليها وتتركيها لمدة 4 او 5 ساعات حتى تدوب وتسير شكلها زي الجل تخلطيها في الخلاط وان احتاجت ماء حطي شويه المهم ان شكلها يكون شبيه للجل وتحطيها في التلاجه وتاخدي منها قدر حاجتك. اذا /ملعقه كبيره من عشبة الكثيرا ملعقه كبيره سدر مطحون ويكون سدر اصلي بيضه خميره ملعتين صغيره وتكوني مخمرتها في كوب ملعقه كبيره عسل اصلي نصف ملعقه كبيره مايونيز ملعقه كبيره لبن زبادي زيت نارجين+زيت زيتون+زيت سمسم تخلطيهم جميعا مع بعض بالاضافه الى الخميره وتسمي بالله وتحطيهم على شعرك وخليها تتغلغل في فروة الرأس غطي شعرك بكيس بلاستيك لمدة اربعه ساعات اغسلي شعرك جيدا استمري على الوصفه لا تملي على الاقل في الاسبوع مرتين او ثلاثه وستلاحظين الفرق ان شاء الله .
5 .نبات الكثيراء يطيل الشعر اكد المتخصصون فى طب الأعشاب أن نبات الكثيراء يفيد فى تطويل الشعر وتكثيره.وأوضح المتخصصون ان الطريق بسيطة وتتمثل فى نقع نبات الكثيراء في ماء ساخن، ثم يترك لمدة اربع ساعات ويوضع عليه حناء وزيت سمسم لمدة ساعه، ثم يوضع على الشعر فترة حتى يجف ثم يغسل الشعر جيدا. جدير بالذكر أنه لايوجد في المراجع العلمية ما ينص على فائدة نبات الكثيراء للشعر ولكن في الطب القديم والطب الشعبي تستخدم الكثيراء للشعر ولا خوف من استعمالها . ويوصى بأستخدام الشرائح الشفافة البيضاء النقية من نبات الكثيراء والتى لا تحتوى على أي شوائب أو ألون.
6.للشعر الجاف: نستخدم زيت الخروع أو زيت حبة البركة أو زيت الجرجير أو زيت الزيتون ( احذروا من الزيوت المخففة) أو نستخدم صفار البيض.
* للشعر الدهني :نستخدم بياض البيض وغيرها من الزيوت المذكورة.
* للثعلبة: نستخدم كريم الحبة السواء مع الثوم أو كرم حبة البركة مع الثوم.
* للتخلص من القشرة: نستخدم هذه الخلطة ماء ورد وماء عادي وخل التفاح يخلط ثم يدهن مكان القشرة بعد الانتهاء يدهن بالشبة وستزول القشرة بإذن الله.
* لتطويل الشعر: نستخدم هذه الخلطة زيت الخروع وزيت الجرجير وزيت الزيتون وزيت جنين القمح ويخلط مع بعض
ويدهن به الشعر.
* للحبوب التي في الرأس: نستخدم الحناء مع زيت الزيتون.
* الحناء مع العسل أو زيت اللوز مع العسل مفيد كثيرا للشعر.7. هذا هو السر الدفيين(( زيت الخردل )))واسمه بالانجليزى(MUSTARD OIL) )
قالتلى صديقتى نحن نستعمل هذا الزيت من و نحن صغار لانه يطول ويتعم الشعر.
تضعيه زى اى حمام زيت مرتتين فى الاسبوع.
يكون دافئ شويه ويذهن ومع تذليك فروت الشعر وتلاف عليه فوطه سخونه لمده ساعه ثم يغسل
ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ

1.اختاري شامبو رقيق يتبعه بلسم للمحافظة على توازن فروة الرأس.
2.بعد إزالة البلسم، اسكبي ماء بارد على فروة رأسك ودلكي برفق إلى أن تشعري بلمسة دفء. سيساعد ذلك على تدفق الدم إلى بصيلات الشعر فينمو الشعر بشكل صحي.

3.يكون الشعر في أقصى حالات ضعفه عندما يكون مبتلاً حيث يمكن أن تُكسر الشعرة بسهولة، لذا عند إزالة التشابك من شعرك المبلل لا تجري المشط من جذور الشعر حتى أطرافه وإنما قسمي الشعر إلى أجزاء مع الابتداء دائماً بأطراف الشعر ثم منتصفه وانتهاء بجذوره. واستخدمي دائماً مشطاً عريض الأسنان ولا تستخدمي الفرشاة.

4.استخدمي فرشاً ذات شعرات مرنة مستديرة الأطراف ، فهذا سوف يجنبك خدش فروة رأسك الذي قد يسبب التهابات أنت في غنى عنها.
5.نظفي فرشك بانتظام حتى لا تعلق فيها الأوساخ والدهون التي سوف تتخلل بالتالي في شعرك.

6.استخدمي فرشاً ذات شعرات ناعمة من النايلون حتى تنزلق على شعرك فهي أفضل في التسريح وأسهل في التنظيف.

7.إن كنت تعانين من القشرة أو الصدفية فلا تمرري الفرشاة على الجزء المقشر بغرض إزالته، ولكن قومي بمعالجة المشكلة أولاً.

8.عند تمشيط الشعر اضغطي برقة ولكن بحزم ، ولا تثقلي الضغط لأن ذلك سيوتر فروة الرأس ويؤدي بالتالي إلى زيادة في إفراز الزّهم (مادة دهنية تفرزها الغدد الدهنية) والتي تجعل الشعر دهنياً.

9.حاولي أن لا تمشطي شعرك في جو بارد للغاية لأن ذلك سيوجد لمسات كهربائية.

10.إن الأشعة فوق البنفسجية تضعف الشعر وتقوده إلى الجفاف وانحسار اللون، اعتمري دائماً قبعة واقية عندما تخرجين في جو مشمس. اغسلي شعرك بعد السباحة بالشامبو والبلسم لإزالة الملح والكلور والتي تتلف الشعر أيضاً.
ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ

العناية اليومية 1 ـ قومي بتمشيط شعرك صباحا ومساء، خاصة قبل غسله، للتخلص من الغبار والقشرة، وللحد من تكوّن العقد الصغيرة بين خصلات الشعر.
2 ـ احرصي على تمشيط شعرك برقة وأناة، لأن تمشيط الشعر بقوة أو بشكل مستعجل يمكن أن يضر بخصلات شعرك، ويساهم في عملية تكسير الشعر.
3 ـ إذا كان شعرك مجعّدا، احرصي على استعمال المشط ذي الوبر الطبيعي أو النيلون، الذي تكون أسنانه متباعدة وعريضة. وهذا يسهل كثيرا مهمة فك عقد الشعر أثناء التمشيط.
4 ـ تمشيط الشعر يساعد على تدليك جلدة الرأس ومنبت الشعر، مما يؤدي إلى تنشيط دورة الدم وعلى تفعيل إفراز الهورمونات المسؤولة عن تقوية وصحة الشعر. ولتسهيل هذه العملية، احرصي على استعمال مشط من الوبر الطبيعي، فهو يساعد على تدليك جلد الرأس بطريقة فعالة جدا، ومن دون التسبب في جرحه.
5 ـ مهما كانت طبيعة شعرك ونوعيته، فمن الأفضل استعمال المشط الذي تكون أطراف أسنانه دائرية، فـهذا الـنوع يسـاعد على تدليـك منبت الشعر من دون جرحه والتخلص من القشرة.
6 ـ لا تمشطي الشعر بعد غسله وهو مبلل، ففي هذه الحالة تكون مسامات جلد الرأس رطبة، وبالتالي فإن التمشيط يؤدي إلى اقتلاع الشعر أو إضعاف جذوره. وإذا احتجت إلى تمشيط الشعر وهو مبلل، للتخلص من عقد الشعر مثلا، فعليك باستعمال مشط عريض جدا، للحد من عمليات اقتلاع أو تساقط الشعر.
7 ـ لا تمشطي شعرك عدة مرات في اليوم، لأن كثرة التمشيط تؤدي الى تكسير الشعر، كما أنها تؤدي إلى زيادة تنشيط الغدد الدهنية الموجودة تحت جلد الرأس، مما تؤدي إلى إفراز كميات زائدة عن اللزوم من المواد الدهنية التي تتسبب في تزييت الشعر بسرعة وتؤثر سلبا في صحته وجماله.
عادة ما تستعمل المرأة مجفف الشعر بطريقة متسرعة تضر بصحة شعرها، وذلك بسبب كثرة التزاماتها المهنية والعائلية التي لا تترك لها الوقت الكافي لاستعمال مجفف الشعر بطريقة صحية بحيث لا تضر بشعرها. ولتفادي أضرار المجفف بصحة شعرك، عليك باتباع النصائح التالية:
8 ـ إذا اضطررت الى تجفيف شعرك بسرعة، فمن المستحسن استعمال المشط العريض فهو يحد من الانعكاسات السلبية على صحة الشعر، لأنه يسرّع من عملية التجفيف، ويساعد أيضا على الإسراع في تمليس الشعر، خاصة حين يكون طويلا.
9 ـ قبل البدء بتجفيف الشعر، احرصي على تنشيفه بطريقة جيدة بمنشفة ملائمة، ثم قسّمي شعرك إلى أربعة أجزاء، وقومي بتمشيط وتجفيف كل جزء على حدة.
10 ـ إذا كان شعرك أملس، فابدئي بتجفيف القسم الأسفل منه، ثم تابعي العملية بالتدرج نحو الأعلى، ثم اضبطي مجفف الشعر في وضعية الهواء البارد، لوضع اللمسات النهائية لعملية التجفيف.
11 ـ إذا كان شعرك أملس، وأردت إعطاءه حجما أكبر، فمن الأحسن أن تستعملي الجيلاتين في شكلها التقليدي، أي كمرهم هلامي منساب يتم سكبه على الشعر، بل عليك باستعمال مستحضرات الجيلاتين المعبأة داخل قوارير بخّاخة، حيث يكفي في هذه الحالة أن تضعي بضع بخات على جذور الشعر، ثم مشطي شعرك تدريجيا مع ثني الرأس نحو الأسفل، بحيث يكون الشعر ممددا وفي وضعية استرخاء.
12 ـ إذا كان شعرك مجعدا، قسميه إلى خصلات صغيرة وجففي كل واحدة منها، بدءاً من الجذور نحو الأعلى، وبهذه الطريقة تتمكنين من تمليس شعرك بشكل شامل ومتجانس
13 ـ سواء كان شعرك أملس أو مجعدا، قصيرا أو طويلا، النصيحة الذهبية هي أن تتعودي على إبعاد المجفف دوما عن خصلات الشعر، لتفادي حرق أو تشويه أطراف شعرك.
14 ـ احرصي قدر الإمكان على قص أطراف الشعر مرة كل شهرين لأن ذلك يساعد الشعر على النمو بطريقة طبيعية، ويسمح بتفادي اعوجاج أطراف الشعر أو تكسرها.

تدليك منبت الشعر 15 ـ مهما تطورت وسائل العناية بالشعر، فان نتائجها لا تكون ايجابية وظاهرة للعيان إذا لم تعتن المرأة بصحة جلدة الرأس ومنبت الشعر، وذلك بتخصيص بعض اللحظات القليلة ولكن بشكل منتظم للقيام بتدليك منبت الشعر. فبعد الانتهاء من كل عملية غسل للشعر، عليك بوضع مادة مرطّبة للشعر، وينبغي اختيارها حسب طبيعة شعرك، ثم ضعي رأسك تحت حنفية ماء بارد، وابدئي بتدليك منبت شعرك بطريق هادئة ودائرية، وشيئا فشيئا ستشعرين ببعض الحرارة، وهذا يعني أنك تنشطين من دوران الدم، وهذا الأمر بالغ الأهمية بالنسبة الى تغذية جذور شعرك وتقويتها، كما أنه يعطيك شعورا بالاسترخاء والراحة النفسية.

الاعتناء بأدوات ووسائل تجميل الشعر 16 ـ احرصي على غسل المشط وتنظيفه بالصابون بطريقة دائمة ومنتظمة.
17 ـ لا تنشفي المشط بمجفف الشعر، من الأحسن تركه ينشف في الهواء البارد وبعيدا عن الحرارة، لتفادي تشوّه أو اعوجاج أسنانه.
18 ـ تفادي وضع مجفف الشعر، بحيث يلامس مشطك، فهذا قد يؤدي إلى حرق أو تشوه أسنانه.
19 ـ غيّري مشط الشعر بشكل منتظم مثلما تغيرين فرشاة الأسنان.
20 ـ تأكدي من أن الفرو المصنوع منه مشطك يتلاءم مع طبيعة شعرك.
ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــ
الملف الكامل لعلاج مشاكل خشونة الشعرطريقة طبيعية لفرد الشعر هذي الحلطات طبيعيه ومجربه طبعا مش انا اللى مجربها
الطريقة الاولي
1- فنجان زيت سمسم
صبار طبيعي
(يوخذ من الصبار المادة الموجودة بداخله ويضرب في الخلاط ويستخدم)
فنجان ميونيز
2/1 فنجان عسل طبيعي اسود (سدر)
حبة بيضة
الطريقة:
تخلط جميع المقادير وتوضع علي الشعر لمدة ساعة ثم يغسل الشعر جيدا

الطريقة الثانية
كاس حناء ناعم
بيضة
2/1 كاس عسل طبيعي
4/3 كاس قشر برتقال مبشور
شاي مغلي مر
الطريقة:
تخلط جميع المقدير وتترك لتخمر ثم توضع علي الشعر وهي دافئة ولمدة ساعة الي ساعتين


OoOعلاج للشعر الخشن OoOالخلطة هي:
( قشر الموز + مايونيز + زيت خروع + زيت الزيتون )
بس قشر الموز يكون كثير ومجفف جيدًا
بعد تجفيف قشر الموز يطحن إلى أن يصير زي الحناء وتحطي له المايونيز وزيت الخروع
وزيت الزيتون ويعجن زي الحناء ويترك لمدة 30 دقيقة. وبعدين حطيه فوق الشعر وفروة
الشعر ويغطى بكيس أو بطاقية بلاستك وبعدين يغسل الشعر وخلي شعرك يجف لوحده
وشوفي الفرق تنفع للشعر الباهت والمتقصف والجاف


خلطة للشعر الجاف والمتقصف * حبة او حبتين افوكادو
* صفار بيضتين
* علبة زبادي(روب)
*مجموعة زيوت(لوز-خروع-براشوت)
*حبة موز (حسب الرغبه)
تخلط جميع المقادير بالخلاط وتوضع على الشعر لمدة 30 دقيقه - ساعه تقريبا
وصفات هندية للشعر
ا ثمرة افوكادة + مايونيز
تقشر الافوكادو و تخرج البذرة...اضيف المايونيز و اعجن حتى تصبح عجينة خضراء اللون......ضعيها على شعرك و غطى ببونيه بلاستك و للحصول على حرارة اكثر للرأس غطى البونيه بفوطة اتركيها لمدة 15 دقيقة.
2- 1 افوكادو + لبن جوز الهند
امزجي الاثنين و ضعيهم على شعرك لمدة 15 دقيقة
3- نصف كوب اوراق روز مارى+ نصف كوب زيت فول الصويا
امزجيهم ثم سخنيهم ثم ضعيه على كامل شعرك لمدة 15 دقيقة
4- 1بيضة + كوب لبن خالى الدسم
يخلطوا جيدا ثم يضع على جلد الرأس لمدة 5 دقائق و يغسل - تطبق مرتين فالاسبوع
5- 1 معلقة زيت خروع+ 1 معلقة جلسرين + ا معلقة خل + 1 معلقة اى شامبو
يغسل به الشعر و يشطف - انا افضل ان استخدمها بدون الشامبو كحمام زيت للشعر فقط
6- زيت خروع + زيت لافندر
اخلطهم و اضعهم مساء و اغطيه و اتركه للصباح و اغسله - يطبق مرتين بالاسبوع
7- زيت صبار + جلسرين + افوكادو + قليل من زيت الذرة

4- وصفات الشعر المجهد * نصف كوب زيت صويا - 8 نقط زيت صندل - 8 نقط زيت لافندر - سخنيهم و ضعيهم عالشعر لمدة20 دقيقة
* نصف كوب زيت صويا - زيت روز مارى - زيت لافندر - 20 دقيقة

خلطة هندية لشعر
جيبى حزمه جرجير وبعد كده اطحنيها جيدا.
وبعدين جيبى 1/2 لتر زيت الزيتون واخلطيها مع بعض00
واستمري عليها
هذي الخلطة راح تخلي شعرك مثل الهنود كثيف وطويييييييل

OoOعلاج للشعر الخشن OoOالخلطة هي:
( قشر الموز + مايونيز + زيت خروع + زيت الزيتون )
بس قشر الموز يكون كثير ومجفف جيدًا
بعد تجفيف قشر الموز يطحن إلى أن يصير زي الحناء وتحطي له المايونيز وزيت الخروع
وزيت الزيتون ويعجن زي الحناء ويترك لمدة 30 دقيقة. وبعدين حطيه فوق الشعر وفروة
الشعر ويغطى بكيس أو بطاقية بلاستك وبعدين يغسل الشعر وخلي شعرك يجف لوحده
وشوفي الفرق تنفع للشعر الباهت والمتقصف والجاف

عجينة الاحلام للشعر

المكونات::::::::::
1)موزه مستويه
2)زيت لوز للشعر
3)ملعقتين عسل
4)ملعقتين بن
5)زيت زيتون
6)زيت ذره
الطريقه::::::::::
احضري الخلاط و قطعي الموزه ثم ضعي باقي المكونات على الموزه و اضربيهم حتى يصبح شكل الخليط سميك و يشبه البودينج و من ثم افرغي المحتويات في كوب و استخدميه

ملحوظه::::::اذا كان شعرك يميل الى الاشقر فمن الممكن وضع ملعقه كركم مع الخليط حيث انها تعطي نتيجه رائعه للون الشعر و تضفي عليه لمعه واضحه

ملحوظه اخرى:::::::
يمكن لك اضافه ايه مكونات يحتاجها شعرك و كذلك ممكن تغيير انواع الزيوت حسب طبيعه شعرك و مقادير الزيوت
تكون حسب احتياج و طول شعرك

طريقه وضع الخليط:::::::تتعاملي مع الخليط بنفس طريقه تعاملكي مع الحنه اي تضعيه باطراف اصابعك في الجذور اولا ثم بعد ان تغطي الجذور تكملي باقي الشعر

الفائده المرجوه::::::::
1)القضاء على التقصيف بشكل ملحوظ
2)تنعيم الشعر
3)لمعه الشعر و بريقه
4)حيويه الشعر و عدم بهتانه
5)منع تساقطه
6)القضاء على القشره
و كل هذه النتائج لمستها بنفسي في خلال اسبوعين فقط من الاستعمال و كنت اضعها مرتين في الاسبوع


خلطات لعلاج الشعر
الخلطة الأولى:هذه الخلطة لإطالة الشعر بإذن الله:
رأس ثوم وقشريها بنفسك (لا تستعملي المقشر جاهز اوالمفروم والموجودين بالسوبر ماركت)
مجموعة زيوت (زيت أملا + زيت جوز هند + زيت زيتون + زيت لوز + زيت ‏خروع + زيت جرجير + أي نوع آخر من الزيوت الموجودة عندك والمفيدة للشعر )
ملعقة كبيرة أو اثنين من كل نوع (حسب طول شعرك)
قومي بخلط مجموعة الزيوت على النار ثم ضعي الثوم علي الخليط بعد فرمه ناعما جدا وبمجرد أن يأخذ سخونة الزيت أطفئي النار بسرعة ثم قومي بأخذ الخليط وضعيه على ‏شعرك (بالثوم) ولفي شعرك بعد ذلك بالبونيه الخاص بالشعر أو بكيس، واتركيه على شعرك مدة ثمان ساعات واغسليه جيدا بعد ذلك .
هذه الوصفة لا تقومي بها كل يوم بل يوم واحد في الأسبوع لمدة ستة أسابيع ولا تقومي بها في أي يوم آخر غير الذي قمتي بتحديده لنفسك بمعنى أن تختاري يوم معين للقيام بهذا ‏الموضوع ستلاحظين في أول مرة أن شعرك يتساقط بمعدل كبير لا تقلقي فهذا الشعر الساقط هو الشعر الضعيف أو الشعر الموجود بالبويصلات الضعيفة برأسك وستتناقص ‏كمية السقوط بالتدريج في كل أسبوع.
سبب اختيار يوم محدد في الأسبوع هو أن الثوم يعمل على بصيلات الشعر كالمضاد الحيوي (الأنتيبوتك) وتأثير المضاد الحيوي على الجسم كما نعرف يزول أن أخذته بعد المحدد ‏له (ست أو ثماني أو اثني عشر ساعة حسب قوته) وان أخذته قبل الميعاد المحدد له تكون له أضراره على الجسم والدم .

نتائج هذه الوصفة مذهلة إذا تم الاستمرار عليها.


ملحوظة : أن لم يكن لديكي مجموعة من الزيوت تستطيعين استخدام نوع أو نوعين من الزيوت المذكورة والزيوت التي ذكرت أسمائها هي من افضل الزيوت للشعر على الإطلاق) .
تحذير : احذروا استخدام السيشوار خلال فترة العلاج


الخلطة الثانية:

‏2. وصفه جديده للشعر خاصة التالف من الصبغات والسشوار وغيره. والوصفة هي عبارة عن زبادي مخلوط مع حلبه سعودية مطحونة يوضع لمدة 2 ساعة
ويغسل . تستخدم لمدة شهر ونصف أو حتى يستعيد الشعر عافيته .

الخلطة الثالثة:

. هذه خلطة لتغذية الشعر: كوب ماء ساخن - ثلاث ملاعق عسل ‏
خلط وتترك حتى تكون دافئة وبعد الاستحمام ضعيه على شعرك ولا تغسليه بالماء اتركيه على شعرك .
ملاحظة: بعد كل استحمام استعملي هذه الطريقة.

‏الخلطة الرابعة:

هذه خلطة مجربة ومفعولها سريع جدا في إعادة الصحة للشعر
بإذن الله: ملعقه عسل - زيت لوز
تخلط وتوضع على الشعر لمده 2ساعه أو اكثر ثم اغسلي شعرك كالعادة وسترين الفرق.

الخلطة الخامسة: 5.وصفة للشعر الجاف :

امزجي صفار بيضة مع قليل من زيت الخروع افركي شعرك ثم اغسلي بالماء الساخن المخلوط معه قليل من الليمون ثم بالماء البارد.

الخلطة السادسة: 6.

لتقصف الشعر : تفرك أطراف الشعر بقهوة مطبوخة بدون هيل.

الخلطة السابعة: 7.
لتكثير الشعر : يوضع علي الشعر لمدة يوم كامل ( أربع صفار بيض مخلوط مع ملعقتين خروع ).

أو اخلطي مع الحناء (زبادي + عسل +صفار بيض +ملعقة من أي زيت(.

الخلطة الثامنة:
لتنعيم الشعر : اخلطي مقادير متساوية من (الزبادي ،العسل ، زيت الزيتون ) وضعيه علي الشعر كحمام زيت.

الخلطة التاسعة:
لشعر صحي ولامع: صفار بيضة - ملعقة خل تفاح - ملعقتين زيت زيتون -
‏(ضاعفي الكمية حسب شعرك) ضعيها على شعرك نصف ساعة أو أكثر ثم اغسليها.

الخلطة العاشرة:
ملعقتين خميرة فورية. نصف كأس دافئ من زيت جوز الهند.
تخلط وتوضع على الشعر لمدة نصف ساعة ثم تغسل.

الخلطة الحادية عشرة:
المايونيز يوضع على الشعر مرة في الأسبوع مدة ساعة، نتائجه عند الاستمرار فيه مذهلة وخاصة للشعر التالف والمصبوغ والمعامل كيميائيا.
ملحوظة:: بالنسبة لرائحة الثوم فبإمكانك التخلص منها عن طريق شطف الشعر بكوب ماء مذاب فيه 3 ملاعق نسكافه وبعد غسله تطييبه بالعطور الزيتية( عود- ورد- ‏مسك ، لاتكثري نقطة وامسحيها في يدك وبعدين على شعرك ).
كذلك مهم جدا عند عمل هذه الخلطات ان تغطي شعرك بكيس بلاستيك او ما يماثله.
للحصول على نتيجة سريعة مع اي خلطة يفضل تغطية الشعر بمنشفة ساخنة.‏
إن حمام الزيت يساعد على تطرية الشعر وإكسابه اللمعان والحيوية لمدة طويلة ويعمل على تنشيط الورة الدموية ويساعد على زيادة نمو الشعرمنقوووووووووووووووول



فإليكم هذا المذكرة الإلكترونية بعنوان مائة وسيلة لنصرة المصطفى صلى الله عليه وسلم
بصيغة ملف الوورد .doc
http://www.abunawaf.com/mix/2006/01/100Ways.doc
هبه** غير متواجد حالياً رد مع اقتباس إرسال الموضوع إلى الفيس بوك إرسال الموضوع إلى تويتر




30-03-1429 هـ, 12:37 مساءً
#2
الله يعطيك العاااافيه
مجهود يشكر عليه
يسلمووووووووو


توقيع

رقيه بصوت مشاري العفاسي
http://audio.islamweb.net/audio/list...25065&type=wma
رد مع اقتباس
عــــذاري غير متواجد حالياً  



30-03-1429 هـ, 12:46 مساءً
#3
الله يعطيك العافيه

بس انا عجازه وما احب هل خرابيط وش اسوي ماقدر احط كذا على شعر اتعب نفسيا

شكل شعري بيبتل منتفش

هع هع


رد مع اقتباس
هبله والشوشه منكوش غير متواجد حالياً  



30-03-1429 هـ, 01:09 مساءً
#4
مشكوره يالحبيبه


توقيع

الوزن بداية 63 الطول 156
الحالي 60
الهدف 53

رد مع اقتباس
شايفه حالها غير متواجد حالياً  



30-03-1429 هـ, 01:21 مساءً
#5
العفو ياحبيباتي
اما انتي " ياحلو اسمك " هبله والشوشه منكوشه " بلاك من اسمك يالحبيبه


رد مع اقتباس
هبه** غير متواجد حالياً  



إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
الانتقال السريع


الساعة الآن 03:29 .