زيتونه86

زيتونه86 @zytonh86

عضوة جديدة

عاجل وخطير لكل من تريد استخدام سيبروفيتا لزيادةالوزن والفرق بينه وبين سبروفيت بالصور

علاج السمنة والنحافة

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
كيفكم حبيباتي يالله مشتاااااااااااااااااقه لهالقسم مره لي فيه ذكريااااااات وايام طبعاً انا هجرته من فتره وكنت ناويه ماعاد انزل موضوع واتعب نفسي واخرته حذف بدون سبب بس لإن عندي تنبيه خطييييييييير جداً ابي انبه البنات عليه وياليت مايطير الموضوع مثل اللي قبل..

المهم للاسف يابنات اكتشفت انه في كثيييييييييير بنات مايدرون انه فيه فرق كبيييييييييييييييييييير بين سيبروفيتا وسيبروفيت فتحوس الدنيا وتستخدم سيبروفيت بدل سيبروفيتا وهاذي هي المصييييييييبه لازم يابنات قبل لاتجربين اي شي اسئلي وشوفي عشان ماتضرين نفسك روحك امانه تسئلين عنها..
فقررت اني انزلهم لكم بالصور عشان تعرفون الفرق:
اولاً : سيبروفيتا وهو فيتمينات راااااااااااااااااااااااااائعة جدا جدا جدا لزيادة الوزن من تجربه شخصيه يمكن الكثير منكم يعرفها ولله الحمد من نزلتها للحين زادوا ست بعدي اللهم بااااااااارك طبعاً هذا اللي يقصدونه البنات ومامنه ان شاء الله مضره وسئلت عنه كثييييييييير وبعض البنات حللوه بمختبرات طبية والنتيجة كانت طيبه والحمدلله وكان هذا الدواء المعين بعد الله سبحانه في انهاء معاناة الكثير من النحيفات وكنت منهم اللهم باااااااارك..
متوفر بالصيدليات بس للاسف غير متوفر بالسعوديه لعدم وجود وكيل وهذا تأكدت منه شخصياً وهو متوفر بدول عده منها الكويت ودول الشام لإن صناعته لبنانيه كحال الكثير من الادويه التي تتوفر مثلاً بالسعوديه ولا تتوفر في الدول المجاوره لعدم وجود وكيل موزع مثل ميسجور ..اما من تقول انها وجدته بالسعوديه فهي للاسف تقصد سبروفيت وليس سيبروفيتا :44:
اسمه ( حبوب سيبروفيتا ) cypro-vita
صـــــــــــــــــــــــــورته:

ثانياً: ويوجد دواء مشابه لإسمه اسمه سبروفيت CEBROVIT وهذا استخدامه مختلف جدا جدا جدا فهو لخلايا المخ كما هو في الصـــــــــــــــــــــــوره:

تخيلوا يابنات هاذي الصوره اخذتها من منتدى ثاني كانت البنت منزلتها تحسب انها سيبروفيتا تبي تستخدمه لزيادة الوزن بس للاسف مو مسجله عندهم فماقدرت ارد بس ياااااااااارب تشوف موضوعي هنا وبعد فيه اخت قبل فتره نزلت موضوع هنا تحذر من سيبروفيتا تقول لتغذية المخ طبعاً كانت تقصد سبروفيت مو سيبروفيتا !!!!!!!!!!!!!!
انتبهوا يابنات اللي تبي تسمن تستخدم سيبروفيتا اللي صورته :

وصفه:كرتونه بيضاء عليها خطين ازرق واخضر وفيه ثلاثين حبه برتقاليه صغيره ..مثل ماهو واضح بالصوره:39:

انتبهوا ماتستخدمون سبروفيت هذا ماله علاقه بالسمنه ..

والشكر للأخت الرائعه حسبي الله العظيم على الصوره وموقفها الذي لاينسى:27:
وسلامتكم:27:
26
101K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غيم2000
غيم2000
يااختي خوفتيني ...الدواء الثاني سبروفيت اللي تقولي عنه فيتامينات ,,اللي علبه ,,

طيب صرفه لي الدكتور على انه فيتامينات مقويه ,,, لكن مايزيد الوزن؟؟

يعني هو يزود والا العكس ...؟؟؟ تكفين جاوبيني ؟؟؟

وشكرا لك ويجزاك خير...
زيتونه86
زيتونه86
ياحبيبتي سبروفيت اللي اعرف انه مو لزيادة الوزن

سيبروفيتا هو اللي للزياده واللي معروف انه يزيد
زيتونه86
زيتونه86
:)
سوسو جده
سوسو جده
مشكوره حبيبتي
bent_3z