حبوب الوجه << وصفه الدكتور جابر القحطاني

العناية بالبشرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاااااااااااااااااااااااته .......................

مرحبا صبااااااايا شو اخباركم وشعلومكم :)كيف امسيتو كيف اصبحتووو .......

انا اللله يطولي بعمراكم على خير ماصدقت على الله اني القى موقع الدكتور جابر القحطاني خصوصا اننا مقبلين على اجازه وكل منا تحورف بعمره <<وتحاول تبرز جماله بالخلطات (وما الى ذلك) << قسمن اني شي اعرف احتسي عربي :27:

الموهم مالكم بالطويله انا دخلت موقع الدكتور ولقيت برنامج الرسايل وماصدقت على الله الا ارسل عن علاج السمنه بما اني احاول انحف قبل لايجي ابو الشباب ويختطفني من اهلي << :arb:
وتجيني بثواني طريقة علاجه وبرضووو ارسلت كم رساله عن علاج حبوب الوجه وعلاج اسمرار الرقبه وعلاج خشونه البشره وقلت ماابي ابخل على بنااااااات حواء بالوصفات وعل وعسى القى من جربها وتفيدنا بتجربتها

7

7

7

اولا: عـــلاج حبوب الوجه ..........
الخس : تؤخذ بعضه ويضاف اليه الحليب القليل الدسم ويغلى لمدة دقيقه ثم تؤخذ الاوراق المقطعه وتوضع على مكان حب الشباب وهي دافئه ككمادات ....

ثانيا: عــــــــلاج اسمرار الرقبه.........وبعض المناطق في الجسم مثل الركبه والاكواع .يمكن خلط كركم اصفر مع الفازلين الطبي ووضعه على الركب والاكواع في الليل وتغطيته حتى الصباح والمداومه عليه حتى يفتح لونها وللجسم والوجه يمكن استخدام كريمات التبييض المرخصه من وزاره الصحه ..

ثالثا: عـــــــــلاج خشونة البشره ..........يمكن استخدام مرطبات الجلد الموجوده في الصيدليات فهي جيده .كما يمكن استخدام بذور الافوكاتو ]التي تحتوي على زيت ثابت ذو رائحه مبهجه ويستخدم كدهان لذوي الجلد الجاف والطريقه ان يضع الدهان مباشره على الوجه ...

هذولي الوصفات نقلتها بالحرف الواحد وان شالله اكون افدتكم بشي واتمنى من اللي قبل جربتها تفيدنا اذا هي جابت نتيجه معها او لا ...

عاد لا تسالني كم المقدار او من وين لاني مااطري قسمن بالله :44:

دعواتكن الله يوفق الجميع يارب
25
70K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

تفوق وصفهم
تفوق وصفهم
يسلمو ياقلبي الله يعطيك على قد نيتك
حلا علي
حلا علي
جزاكي الله خيرا أختي
دلـــ Dl3 ــــع
مشكـورهـ والله يعطيكي العافيهـ 00
\
معـ التحيهـ,,
/