25-03-1429 هـ, 05:17 صباحاً
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
خواتي الغاليات عندي سؤال لأني في حيره كبيره من أمري ومدري وش فيني بالضبط الدوره جتني بوقتها بالضبط وايام وتروشت مافيها شي غريب عن باقي الدورات بس قبلها كنت مره تعبانه ومسخنه بسبب نزلة برد جاتني وكانت عندي تشنجات فجأه تجي بالرحم وشد ما اقدر امشي غصب اوقف مكاني وكمان الام ونغزات بالمبايض وتحت البطن وتوقعت مليون في الميه الحمل لكن جات الدوره بوقتها المهم الي مستغربه منه الي صار لي من يوم طهرت من الدوره وخايفه يكون عندي اتهابات او قرحه أو حمل ومدري عنه لأن هالشي اول مره يصير لي حملت قبل كدا وماصار هالشي

1-الام ظهري تموتني الين انام على ظهري ويخف الألم وبالعاده هالألم قبل الدوره وبس..
2-نغزات الرحم والتشنجات من يوم وقفت الدوره رجعت مره ثانيه تروح وتجي فجأه ونفس الي نغزات بحلماتي ,,
3-الله يكرمكم البول كل ما اشرب شي لازم اروح الحمام ما أقدر اصبر وبالعاده اجلس 8ساعات واكثر بدون ما أحس حتى بحاجتي للحمام الله يكرم القارئين والشي العجيب ادا نمت بدون ما اشرب مويه وصحيت عشان التبول وكان البول مركز يصير فيه رغوه مثل رغوة الصابون ومغشب تماما ماهو صافي وريحته مركزه كنه دوا ,,

اش رايكم يابنات وش هاللي يصير بالرغم ان شهيتي عاديه واكل بالعكس احس اني كل شوي اجوع طيب وش تفسير اللي يصير لي ؟؟؟

أن لله وان اليه راجعون اللهم أجرني في مصيبتي واخلفني خيرا منها
25-03-1429 هـ, 05:37 صباحاً
دعوه ولو جبر خاطر
أن لله وان اليه راجعون اللهم أجرني في مصيبتي واخلفني خيرا منها
25-03-1429 هـ, 05:49 صباحاً
شفاك الله وعافاك ياختى واذهب عنك السوء
اسالى فى الموضوع المثبت للدكاترة فى المنتدى او اذهبى لطبيبة افضل لان الاعراض ممكن تكون لاى شى
وربى يطمنك ويريح بالك
اللهم احفظه من كل شر واجعله بارا تقيا مخلصا



25-03-1429 هـ, 07:03 صباحاً
أختي رشا جزاكي الله خير أختي على النصيحه والدعاء بس يقول المثل اسأل مجرب ولاتسأل طبيب على العموم بنتظر البنات وبشوف وش يقولون,,,
نورتي الموضع يالغلا
أن لله وان اليه راجعون اللهم أجرني في مصيبتي واخلفني خيرا منها
25-03-1429 هـ, 07:04 صباحاً
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الله يفرح قلبك


ليش ماتحللي دم ؟؟
25-03-1429 هـ, 07:27 صباحاً
الله يرزقك ياختي وان شالله تكونين حامل او يمكن يكون عندك التهاب في المسالك البوليه الله يشفيك
25-03-1429 هـ, 10:32 صباحاً
الله يرزقك ياختي وان شالله تكونين حامل


حاليلي دم ونشاء الله حمل ان متفائله انج حا مل
25-03-1429 هـ, 11:47 صباحاً
ياااااااااااااارب ياااااااااااااااارب يااااااااااااااااااااااارب
انج حااااااااااااااااااامل
25-03-1429 هـ, 12:20 مساءً
اختي انا جاني الم قوي قبل كذا وطلع التهاب حااااااااااااااد في البول وتعالجت الحمد لله بمضاد وحبوب......وفعلا كانت ريحة البول قووووووويه بس كانت ادخل الحمام ونااا احس اني مرررره محشوره بالاخير البول شويه..الله يكرمكم
سوي تحليل بول ..
وعلى فكره ترا التهاب البول يسبب التهاب مهبلي والعكس يعني واحد يأثر عالثاني
هذا كلام دكتورتي..لأنهم نفس نوع الالتهاب الي طلع بتحليل البول >>طلع نفس نوع الالتهاب في المهبل>>>اقصد نفس الجرثومه وقالت الدكتوره انها بسرعه تصير عدوى من المهبل للمثانه والعكس
يمكن يكون عندك التهاب مهبلي وانتقل للمثانه
>>>>>>>>>اسفه على كثرة الهرج والله يقومك بالسلامه


بنات الي تجي عينها على توقيعي تدعي لي بولادة سهله ميسره الله يسخر لها زوجها
http://www.tvquran.com/Fares.htm
25-03-1429 هـ, 08:55 مساءً
هدا اللي شكيت فيه اكثر شي اللإلتهاب لأن ظهري ماسكني والم اسفل بطني بس المشكله ان هالألآم اختفت الحين الي اسفل البطن والظهر يعورني بس ادا بدلت مجهود , على العموم انا بغربه وعند بنتي نفاس صعبه اني اقولهم مستشفى وتحاليل الوضع مايسمح لي ابد لكن ادعوا لي ربي يلطف بي ويشفيني ,
خوفي من الحمل لأن المره اللي فاتت جاتني الدوره وكنت حامل ومهتميت على اساس دوره لأنها جات بوقتها واثاريني حامل ونزل الجنين واكتشفت اني حامل يوم استمرت معي الآلآم وطلع حمل وبتوأم الحمدلله على كل حال وخااااايفه من هالشي انه يصير مره ثانيه الله لايقدر كله يهون عندي الا اللإجهاض مره سادسه الله يرحمني برحمته بس,على العموم مشكورين كل اللي دخلوا وشاركوا ومالي الا اصبر الين موعد الدوره الجايه وبشوف وش يصير ودعواتكم لي يابنات بالعوض القريب بحمل سليم وثابت الله يسعدكم محتاجه دعواتكم..
أن لله وان اليه راجعون اللهم أجرني في مصيبتي واخلفني خيرا منها


الساعة الآن 10:57 .

جميع الحقوق محفوظة - عالم حواء - 2015