الكنافة الكذابة ب 7 دقائق وبالصووووووور

الحلويات الشرقية والغربية

اول حلى اشارك بيه بالمنتدى حبيت يكون هذا الطبق الي عن جد هو عبارة عن حلى كشششششخة وروعة :icon28:
والحلو فيه انو ما ياخذ معاكي اكثر من 7 دقايق او 10 بالكثير

نبدا بالمكونات

كاس وربع سميد
600 مل كريمة سائلة
600 حليب سائل (انا اقيسه بنفس
كوبين تقريبا من الكورن فليكس مطحون بالييييييييييد وليس بالالة (انا باستراليا القاه مطحونن وحاضر عند البهارات وليس عند الكورن فليكس واسمه كورن فليكس كرمبز وستضهر صورته لاحقا )

شيرة (قطر )

الطريقة :
تحضرين قالب ممكن يدخل الفرن وترشيه بكمية وافرة من الكورن فليكس المطحون يدويا كما في الصووووورة

وبعدها السميد والكريمة السائلة في قدر والحليب (انا بعد ما افرغ الكريمة السائلة الي قياسها 600
مل اضع بعلبتها الحليب السائل وتكون العلبة هي قياسي ) ونضع الخليط على النار الى ان يثخن

ونصبه بالقالب

ونرش على وجهه الكورن فليكس المطحون (كرمبز) بكمية وافرة وندخله الفرن من اعلى ومن اسفل وخليكي عنده لان بس يتحمر الوجه طلعيه لا تعملي مثلي حمصته زيااادة (بالصورة ستظهر علبة الكورن فليكس المطحون كرمبز بس بصراحة انا هنا حصلته باستراليا بس اذا ما حصلتيه ممكن تطحني بايدك مو بالالة )

88
12K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فليندر
فليندر
بعدها تقطعيه مربعات وتسقيه بالشيرا الباردة وهو يكون ساخن وتؤكل ساخنة بالعااااااااااافية (الشيرة تضعيها فوق كل قطعة وليس فوق القالب كله )
الللللللللللللف عافففففففية

الكرةالارضية
الكرةالارضية
وااااااااااااااااااااو
شكلها يجنننننن
بجربها ان شاء الله
ميرسي
فليندر
فليندر
يا بنات الطعم رووووووووعة وما تاخذ بايدكم كثير وموادها موجودة بككككككككل بيت والاهم من هذا تنقذك لما يجيكي احد بدون سابق انذار .. وبالعكس راح تطلعي بشي الكل حيسالك عنه
**شذا الورود**
**شذا الورود**
يمممممم شكله لذيذ تسلم ايديك على الحلا الروعه..
بنت عراقية
بنت عراقية
يا اختي والله طعمه كلش طيبه

عاشت ايدتج و دائم

اختج بنت عراقيه